تناول أوميجا3 يفيد القلب والمخ ويقلل العدوانية
آخر تحديث GMT17:10:29
 عمان اليوم -

تناول "أوميجا-3" يفيد القلب والمخ ويقلل العدوانية

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - تناول "أوميجا-3" يفيد القلب والمخ ويقلل العدوانية

أوميجا-3
القاهرة - العرب اليوم

 توصل فريق من الباحثين بجامعة كاليفورنيا الأمريكية، إلى أن "أوميجا- 3" الموجودة في الأسماك وعين الجمل وزيت الكتان، لها فوائد عديدة على القلب والنظر والمخ، كما أن الأحماض الدهنية تخفض من العدوانية تجاه الآخرين.

وأشارت الدراسة العلمية إلى أن الأشخاص الذين تناولوا "أوميجا- 3" لعدة أسابيع متتالية، وشاركوا في الدراسة أعلنوا أنهم أصبحوا أقل عدوانية في تعاملاتهم مع الآخرين بل ويتقبلون الانتقادات بصدر رحب.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تناول أوميجا3 يفيد القلب والمخ ويقلل العدوانية تناول أوميجا3 يفيد القلب والمخ ويقلل العدوانية



إطلالات النجمات الحوامل أناقة عصرية تجمع الراحة والفخامة

القاهرة - عُمان اليوم

GMT 15:40 2026 الخميس ,11 حزيران / يونيو

أفضل 5 أساطير في تاريخ كأس العالم لكرة القدم

GMT 17:11 2020 السبت ,05 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday

Pearl Bldg.4th floor, 4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh, Beirut- Lebanon.

Beirut Beirut Lebanon