أسعار ومواصفات الهاتف الذكي بلاك بيري z3
آخر تحديث GMT18:08:26
 عمان اليوم -

أسعار ومواصفات الهاتف الذكي "بلاك بيري Z3"

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - أسعار ومواصفات الهاتف الذكي "بلاك بيري Z3"

الهاتف الذكي "بلاك بيري Z3"
القاهرة ـ العرب اليوم

يتميز الهاتف الذكي "بلاك بيري Z3" بتصميم أنيق وسلاسة عند تشغيله، إلى جانب أنه يمنح الأداء الأفضل، ويتناسب تصميمه مع راحة اليد وله جسم أسود ويمتلك لمسة ناعمة محكمة على ظهره مما يجعله أكثر راحة للقبضة.

وتأتي شاشة الجهاز بمواصفات فريدة إذ تستخدم أفضل التكنولوجيا من أجل إنتاج مخرجات عالية بدقة 960 في 540 "بكسل" وهذا يعني توفر الصور الواضحة والمشرقة بشكل دقيق.  ويعمل الجهاز بنظام تشغيل "بلاك بيري 10"، ولديه سعة تخزين داخلية 8 "غيغا"، فضلا عن كاميرا 5 "ميغا بكسل" تتمتع بتقنيات رائعة من أجل التقاط أسعد اللحظات.

ويحصل العميل مع الجهاز على تطبيق "بي بي أم"، الذي يبقيه على اتصال بالأصدقاء و العائلة.  من أجل التحدث والمشاركة في سهولة مطلقة. ويمكن حتى إضافة بعض الألوان على التطبيق من خلال اللاصقات.  ويمكن لأي شخص عبر هذا التطبيق التواصل مع المجتمعات أو التعبير عن قضايا مشتركة أو موضوع أو الاتصال بالشخصيات الشهيرة والعلامات التجارية فضلا عن الحصول على الرسائل عبر "بي بي أم" والرد عليها دون الحاجة إلى الخروج من التطبيق الحالي.

ويمكن الاستمتاع بتجربة طباعة رائعة على الزجاج مع هذا الهاتف الذكي الذي يحتوي على لوحة مفاتيح تتعرف على طريقة وكيفية الطباعة وبالتالي تصبح العملية أسرع. وستصبح الطباعة أسرع، وأكثر دقة وأسهل مع لوحة مفاتيح "بلاك بيري"، التي تفهم العميل تماماً و تكمل الكلمات قبل أن ينتهي من الطباعة.

ويمكن إلقاء نظرة خاطفة سريعة لمعرفة مميزات "بلاك بيري" بمجرد لمسة تمكن العميل من التنقل بسلاسة داخل وخارج الرسائل،"بلاك بيري" هب للأولويات سيرتب لصاحبه ويصنف كل ما هو مهم بالنسبة له.

أسعار ومواصفات الهاتف الذكي بلاك بيري z3

ويمكن تحديد وضع تحول الوقت على الهاتف وكذلك أن يحصل العميل على ما يريده في صورته من خلال تمكينه من تحديد وضبط العناصر، لينجح في توثيق حياته بالطريقة الأكثر إبداعا مع خاصية "ستوري ميكر" في "بلاك بيري"، هذه الميزة يمكنها لصق اللحظات المثالية معا، وإضافة مقاطع الأغاني المفضلة لدى صاحبها.

كما يمكن تصفح الإنترنت من خلال صفحات "الويب" المفضلة لدى العميل مع متصفح "بلاك بيري". هذا المتصفح الرائع على "بلاك بيري 10" يعطي تجربة أفضل وأسرع وأسهل للقراءة وأيضا للمشاركة.

ويمكن معاينة الرسائل الواردة على "بي بي أم" حتى لو كنت تستخدم تطبيقًا آخر.  كل ما يجب القيام به هو مجرد نقر الرسائل، وسيتم النقل مباشرة إلى الرسالة في "بلاك بيري هب".  ومع ذلك، لن يحتاج العميل إلى ترك ما يفعله في منتصف الطريق للرد على النص، بل يمكنه أن يرد دون مغادرة التطبيق الذي يستخدمه.

يتضمن الهاتف بطارية قوية تدوم طويلاً.  وتستعمل هذه البطارية الطريقة الأمثل لاستهلاك الطاقة.  ويحصل العميل مع هذه البطارية على 15.5 ساعة من التحدث و 16.2 يوم تشغيل دون استخدام.

يقدم الهاتف الطريقة الأفضل للمشاركة مع "سمارت شيرنغ".  ويمكن مشاركة الصور والروابط والملفات أو الوثائق في سهولة، هذه الميزة تمنح اقتراحات المتلقين المحتملين وطرق المشاركة حسب عملية المشاركة السابقة بمجرد لمسة زر.

يتوفر الجهاز في مصر بسعر 2039 جنيهًا ويتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 830 ريالًا أما في الإمارات العربية المتحدة يتوفر بسعر 899 درهمًا.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسعار ومواصفات الهاتف الذكي بلاك بيري z3 أسعار ومواصفات الهاتف الذكي بلاك بيري z3



نجوى كرم تخطّف الأنظار يإطلالات ساحرة ومبهجة

بيروت ـ عمان اليوم

GMT 15:53 2024 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

باسل خياط بإطلالات صيفية تناسب الرجل العصري
 عمان اليوم - باسل خياط بإطلالات صيفية تناسب الرجل العصري

GMT 15:37 2024 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

وجهات سياحية أوروبية لقضاء إجازة صيفية لا تنتسى
 عمان اليوم - وجهات سياحية أوروبية لقضاء إجازة صيفية لا تنتسى

GMT 11:34 2024 الإثنين ,15 تموز / يوليو

أفكار مناسبة لديكور المداخل الصغيرة
 عمان اليوم - أفكار مناسبة لديكور المداخل الصغيرة

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab