سامسونغ غراند نيو بلس gti9060i  يتميز بهيكل ضيق بلون أسود من الخلف
آخر تحديث GMT13:09:49
 عمان اليوم -

سامسونغ غراند نيو بلس GT-I9060I يتميز بهيكل ضيق بلون أسود من الخلف

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - سامسونغ غراند نيو بلس GT-I9060I  يتميز بهيكل ضيق بلون أسود من الخلف

سامسونغ غراند نيو بلس GT I9060I
واشنطن ـ العرب اليوم

بتصميم أنيق للغاية و نحيف، سامسونغ غراند نيو بلس GT I9060I يقدم أداء متميزاَ مع تعدد المهام السلس. نحيل ومدمج، تم تصميم غراند نيو بلس ليناسب تماماَ في جيبك. وزنه 160 غم فقط، و يتميز بهيكل ضيق بلون أسود من الخلف. قم بتصفح الإنترنت، و مشاهدة الأفلام، و أشرطة الفيديو أو إلعب الألعاب على شاشة 5 إنش TFT تعمل بالشحنة الكهربية بدقة WVGA. يأتي الجهاز بمعالج 1.2 جيغاهيرتز رباعي النواة وذاكرة رام 1 جيغابايت لنحو سلس، أداء خال من أي خلل أثناء التشغيل، وتعدد مهام لا تشوبه شائبة.

تم تزويد الجهاز بنظام التشغيل أندرويد كيت كات، والذي يقدم واجهة مستخدم جديدة. ويحتوي الهاتف على كاميرا 5 ميغابيكسل خلفية مزودة بفلاش إل إي دي و القدرة على الضبط التلقائي للصور، بالإضافة إلى كاميرا 2 ميغابيكسل الأمامية التي تمكنك من التقاط صور شخصية واضحة ونقية. ويقدم 8 جيغابايت من الذاكرة الداخلية التي تمكنك من زيادتها ما يصل إلى 64 جيغابايت عن طريق إضافة بطاقة مايكرو إس دي خارجية.

يمكنك الاتصال بأجهزة أخرى عن طريق مدخل مايكرو يو إس بي لنقل البيانات الخاصة بك وملفات الوسائط المتعددة من جهاز الكمبيوتر بمعدل أسرع من ذلك بكثير. يمكنك أيضًا مشاركة الملفات الرقمية الخاصة بك عن طريق البلوتوث المتوفر على هذا الجهاز. ويقدم الهاتف اتصال شبكة واي فاي ودعم الجيل الثالث لاتصال أسرع مع العالم من حولك. كما يدعم شريحتين للإتصال لراحة الاستخدام. سامسونغ جالكسي غراند نيو يضم بطارية 2100mAh فعالة تعطيك ما يصل إلى 11 ساعة من الجيل الثالث من وقت التحدث و 430 ساعة من زمن الانتظار على شبكة الجيل الثالث.

سامسونغ غالاكسي غراند نيو بلس هو جهاز جديد كليًا يوفر لك الميزات المفيدة و تعطيك تحسين تجربة المستخدم. يتميز بشاشة TFT تعمل باللمس 5 إنش تتيح لك تصفح الانترنت، ومشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو مع تعزيز السطوع والوضوح السلس. تنفيذ العديد من المهام بسهولة تامة من مشاهدة الأفلام أو أشرطة الفيديو على الانترنت دون أي خلل، وتشغيل تطبيقات أخرى دون أي تأخير، في كل مرة، ذلك بفضل المعالج القوي الذي يأتي متكامل مع هذا الجهاز. البطارية الكبيرة ذات القدرة العالية تعطيك مدة تشغيل تصل إلى 10 ساعات. وبالإضافة إلى ذلك، اتصال واي فاي و بلوتوث يمكنك من مشاركة الصور الخاصة بك الملتقطة على سرعات عالية بواسطة الكاميرا 5 ميغابيكسل الخلفية.

يمكنك تشغيل تطبيقين في نفس الوقت، كل ذلك بفضل ميزة multi window التي تأتي مع هذا الجهاز. ميزة Pop Up Play تمكنك من فتح وتغيير حجم نافذة معينة بحيث يمكنك مشاهدة فيديو إثناء إرسال رسائل نصية أو تصفح الإنترنت. إجراء المكالمات، و إرسال الرسائل، و أكثر من ذلك بكثير بيد واحدة فقط، مع مساعدة من وظيفة One Handed Operation. فتحات بطاقة SIM المزدوجة ندعك تستخدم اثنين من أرقام الاتصال المختلفة في وقت واحد بحيث تبقى الاتصالات الشخصية والمهنية منفصلة.

سامسونغ غراند نيو بلس بتصميم ضئيل و نحيف، مع حواف مدورة نظيفة. وزنه 160 غم خفيف و سهل الحمل.

وعن الأسعار التقريبية للهاتف فيتوفر الهاتف في مصر بسعر 1225 جنيه أما في الامارات بسعر 455 درهم وفي الكويت يتوافر بسعر 38.900 دينار أما في السعودية فيتوافر بسعر 508 ريال.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامسونغ غراند نيو بلس gti9060i  يتميز بهيكل ضيق بلون أسود من الخلف سامسونغ غراند نيو بلس gti9060i  يتميز بهيكل ضيق بلون أسود من الخلف



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 12:29 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 عمان اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 12:29 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 عمان اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab