أفضل الوجهات السياحية في الهند لقضاء عطلة لا تُنسى
آخر تحديث GMT23:09:46
 عمان اليوم -

أفضل الوجهات السياحية في الهند لقضاء عطلة لا تُنسى

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - أفضل الوجهات السياحية في الهند لقضاء عطلة لا تُنسى

أفضل الوجهات السياحية في الهند
نيودلهي - عمان اليوم

لا توجد وجهة تلائم العائلات مثل الهند، فهذا البلد الساحر يقدم المتعة لكل فرد في العائلة وتتألق الهند بتاريخ حافل يزيدها تألقاً بالمعالم التاريخية والثقافية، كما تنعم الهند بمساحة كبرى تجعل منها وجهة ساحرة لعشاق التعرف على الطبيعة وتتنوع حالات الطقس في مناطقها الواسعة فتزيد من متعة الرحلة في الشتاء أو الصيف.

وبين معالم الهند التاريخية وثقافتها المميزة وألوانها المبهجة وبضائعها الشرقية المميزة بالاضافة الى فن الطعام المميز، ستجد العائلة كافة عوامل العطلة الساحرة، واليوم نتعرف معكم على أهم الوجهات السياحية التي تميز الهند وتلائم رحلات العائلات في عطلة لا تنسى.

راجستان 
تنعم ولاية راجاستان في الهند بمكانة سياحية مميزة بفضل تاريخها العريق والغني والذي ينعكس على العمارة الأثرية والقصور التاريخية بالاضافة الى فن المأكولات الشعبية، كما تقام في راجاستان العديد من المهرجانات لفنية والثقافية ذات الطابع الهندي الأصيل والبضائع المثيرة للدهشة والتي تكشف عن العادات والتقاليد المثيرة لأهل المنطقة وتلقى هذه المهرجانات إقبالاً سياحياً كبيراً، ويمكن في راجاستان زيارة الحصون التاريخية الرائعة والتعرف على قصص حكام المنطقة عبر التاريخ والاستمتاع برحلات السفاري في صحراء راجاستان والتعرف على الحياة البرية في الغابات.

كيرالا
تتألق ولاية كيرالا بجمال الطبيعة الخلاب فهي واحدة من أهم الوجهات السياحية لعشاق الطبيعة في الهند وتلائم الرحلات العائلية للتنزه بين حدائقها ومروجها الخضراء، ومن أجمل الأنشطة في كيرالا زيارة مزارع الشاي المدهشة ومصانع الشاي للتعرف على مراحل وخطوات صناعة الشاي في الهند وتجربة تذوق أنواع مختلفة من الشاي.

كما يمكن التعرف على حدائق التوابل الهندية المميزة في كيرالا واستكشاف أرقى أنواع التوابل ذات الطلب العالمي، كما يمكن الانطلاق في رحلات سفاري لاستكشاف الطبيعة، حيث تشتهر كيرالا أيضاً بالسياحة العلاجية حيث تشتهر بأسلوب الأيروفيدا العلاجي، كما يمارس السائحين الطيران الشراعي وركوب القوارب والدراجات واستكشاف البحيرات ومحميات الطيور والنمور.

غوا
تتألق مدينة غوا كوجهة سياحية رومانسية في الهند فهي حافلة بالجمال الساحر في شواطئها الخلابة والتي تستقطب الصفوة من حول العالم للاستجمام في أجوائها الرائعة، كما تتميز غوا بتجارب التذوق الفريدة حيث تنتشر أكشاك الطعام في الشارع لتجربة مختلف الأطباق، كما يمكن شراء أروع الهدايا التذكارية من الأسواق المحلية، حيث تتميز غوا بالحياة الثقافية في مختلف الفعاليات والمهرجانات والأجواء الموسيقية بالاضافة الى الحياة البرية التي يستمتع الزوار بإستكشافها وأروع الفنادق والمنتجعات.

دارجيلنغ
تكشف دارجيلينع عن روح الثقافة الهندية فهي مدينة نابضة بالألوان ومتألقة بالحياة فهي من أجمل المناطق الهندية لالتقاط الصور الفوتوغرافية وتوفر ترفيه كامل لكل العائلة، ويمكن في دراجيلنغ الاستمتاع بزيارة منطقة جبل كانغشينجونغا Kanchenjunga والتخييم او الاستمتاع بسحر الطبيعة عند بحيرة سنشال، وحضور مختلف فعاليات ومهرجانات الرقص المدهشة، حيث تطل مدينة دارجيلنغ على جبال الهيمالايا فتوفر فرصة رائعة للانطلاق الى سفح الجبال ومشاهدة الثلوج كما توفر فرصة ممتعة لزيارة مزارع الشاي بأنواعه العطرية التي تشتهر بها المدينة.

نيودلهي
تنعم مدينة نيودلهي بكافة العوامل التي تجعل منها وجهة سياحية مثالية للعائلات، فهي تقدم التاريخ والترفيه والثقافة وسحر الطبيعة وتجارب التسوق الراقية في مراكز تجارية أنيقة، ويمكن في نيودلهي زيارة أجمل المتاحف المتنوعة والتعرف على المناطق الأثرية المدرجة على قوائم التراث العالمي مثل المساجد والقصور والحصون، كما يمكن في نيودلهي الاستمتاع بزيارة أروع الحدائق والمنتزهات التي تقدم ترفيه رائع للعائلة والأطفال، مثل الحديقة الوطنية للتعرف على الحيوانات والطيور والحياة البرية.

أغرا
تتألق مدينة أغرا بالتاريخ الغني والتراث الفريد في العمارة الأثرية حيث شهدت تعاقب عدة حضارات هندية مما يجعلها من أهم الوجهات السياحية للتعرف على تاريخ الهند، ويمكن في أغرا زيارة أجمل المعالم المعمارية مثل تاج محل والقلعة الحمراء التي تعود الى حقبة الحضارة المغولية وقصر جيهانكير وغيرها من المعالم الأثرية الفريدة.

 قد يهمك أيضا: 

تعرف على أفضل الوجهات السياحية في أذربيجان للأطفال

تعرف على أجمل الوجهات السياحية في فصل الربيع لشهر العسل

 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل الوجهات السياحية في الهند لقضاء عطلة لا تُنسى أفضل الوجهات السياحية في الهند لقضاء عطلة لا تُنسى



GMT 19:57 2021 الأربعاء ,29 أيلول / سبتمبر

فوائد الأطعمة السوداء لجسم الانسان

GMT 05:55 2021 الأربعاء ,03 آذار/ مارس

أفضل الوجهات السياحية للمغامرات في 2021

GMT 05:53 2021 الأربعاء ,03 آذار/ مارس

أفضل مناطق الجذب السياحي في هولندا

GMT 05:52 2021 الأربعاء ,03 آذار/ مارس

أفضل 10 مطاعم سياحية في جنيف

GMT 05:48 2021 الأربعاء ,03 آذار/ مارس

أفضل وجهات سياحية في فالنسيا 2021

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

مسقط - عمان اليوم

GMT 11:15 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 عمان اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab