ركن التزلج يضفي أجواءً حماسية على عالم مدهش
آخر تحديث GMT18:08:26
 عمان اليوم -

ركن التزلج يضفي أجواءً حماسية على عالم مدهش

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - ركن التزلج يضفي أجواءً حماسية على عالم مدهش

التزلج
دبي ـ العرب اليوم

يزخر عالم مدهش أحد أكبر الوجهات الترفيهية المغطاة في المنطقة، بمجموعة حافلة من الأركان الترفيهية والتعليمية والعروض الفنية وألعاب الإثارة والتشويق التي من شأنها أن ترسم الفرحة على وجوه الأطفال، ومنها ركن التزلج بالزلاجات الدّوارة، وفي هذا الركن يتمتع الأطفال بالتزلج على أصوله. حيث يرتدون الزلاجات الدوّارة ويلفتون إليهم الأنظار بأدائهم الخاص على حلبة التزلج، كما تتوافر دروس للمبتدئين، وللراغبين في تطوير مهاراتهم في هذا المجال.

وتتوافر عشرة أزواج من الزلاجات الدوارة مجاناً للأطفال القادرين على ممارسة هذه الرياضة، كما تتوافر جميع معايير السلامة في هذه المنطقة بدءاً من الخوذة ومعدات الإسعافات الأولية، وصولاً إلى المشرفين المتواجدين طوال الوقت. ولا يوجد حد أقصى لبقاء الأطفال داخل ساحة التزلج، كما يمكن للراغبين في إحضار معداتهم الخاصة أو الزلاجات اللوحية الاستمتاع بالتزلج في هذه الساحة وسيساعدهم المختصون في هذا المجال على تطوير مهاراتهم. ولم تكن هند (10 سنوات) من دبي تعلم بأنها ستشكل فريقاً مميزاً في ركن التزلج بالزلاجات الدّوارة،، لكنها سعيدة بأنها تعرفت على أصدقاء جدد في عالم مدهش وهم أعضاء فريقها دانة (9 سنوات) من دبي، جيا (6 سنوات) من الهند عبدالله (8 سنوات) من قطر. وقالت والدة جيا: تحب ابنتي ممارسة هذه الرياضة منذ صغرها، حيث تعلمت التزلج بالزلاجات الدوارة منذ أن كانت في الثالثة من عمرها، لكنها كانت تواجه صعوبة في ممارستها نظراً لعدم توفر أماكن مناسبة لممارسة هذه الرياضة، أنا سعيدة جداً أن عالم مدهش وفر للأطفال مساحة حرة لممارسة هواياتهم المفضلة.

ومن ناحية أخرى قال عبدالله الذي أتى إلى عالم مدهش للمرة الاولى مع عائلته: عالم مدهش هو عالم متكامل من المتعة والمرح والترفيه للجميع، وتابع وهو ينظر للمساحة المخصصة للتزلج بسعادة ، لا أعرف كيف فكر القائمون على عالم مدهش في فكرة إنشاء ساحة خاصة للتزلج بالزلاجات الدّوارة، إنهم يفكرون في كل ما نحب ويحضرونه إلينا. أما دانة فقالت: أنا أمارس التزلج منذ فترة طويلة وقد أسعدني وجود هذه المساحة في عالم صديقي المحبوب مدهش، هنا أمضي أوقاتاً مفعمة بالسعادة والمرح وأتعرف على أصدقاء جدد وهذا بلا شك أفضل من الجلوس أمام الألعاب الإلكترونية أو أجهزة التلفاز"، وتابعت: " أنا أحب هذه الرياضة وأتمنى أن أحترفها في المستقبل".

يفتح عالم مدهش أبوابه أمام زواره لغاية 28 أغسطس من السبت إلى الأربعاء 10 صباحاً حتى 10 مساءً والخميس 10 صباحاً حتى 12 عند منتصف الليل والجمعة 3 عصراً حتى 12 عند منتصف الليل . وتطبق أوقات خاصة خلال خلال شهر رمضان المبارك حيث تبدأ من 12 ظهراً حتى 12 عند منتصف الليل ما عدا الجمعة من 5 مساءً حتى 12 عند منتصف الليل، وخلال أيام العيد الثلاثة من 10 صباحاً حتى 12 عند منتصف الليل.

وخلال الفترة ما بعد العيد ولغاية 28 أغسطس من السبت إلى الأربعاء 10 صباحاً حتى 10 مساءً، والخميس من 10 صباحاً حتى 12 عند منتصف الليل والجمعة 3 عصراً حتى 12 عند منتصف الليل، ويبلغ رسم الدخول 15 درهماً للشخص تتضمن العديد من الألعاب المجانية.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ركن التزلج يضفي أجواءً حماسية على عالم مدهش ركن التزلج يضفي أجواءً حماسية على عالم مدهش



نجوى كرم تخطّف الأنظار يإطلالات ساحرة ومبهجة

بيروت ـ عمان اليوم

GMT 15:53 2024 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

باسل خياط بإطلالات صيفية تناسب الرجل العصري
 عمان اليوم - باسل خياط بإطلالات صيفية تناسب الرجل العصري

GMT 15:37 2024 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

وجهات سياحية أوروبية لقضاء إجازة صيفية لا تنتسى
 عمان اليوم - وجهات سياحية أوروبية لقضاء إجازة صيفية لا تنتسى

GMT 11:34 2024 الإثنين ,15 تموز / يوليو

أفكار مناسبة لديكور المداخل الصغيرة
 عمان اليوم - أفكار مناسبة لديكور المداخل الصغيرة

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab