تعرف على أفضل شاليهات التزلج الأكثر فخامة في العالم
آخر تحديث GMT14:43:07
 عمان اليوم -

تعرف على أفضل شاليهات التزلج الأكثر فخامة في العالم

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - تعرف على أفضل شاليهات التزلج الأكثر فخامة في العالم

هواة المغامرة والتزلج
لندن - عمان اليوم

عندما تسمع اسمها للمرة الأولى يتبادر إلى ذهنك صورة لأكواخ متواضعة ومصنوعة يدويا وسط الجبال المغطاة بالثلوج، ولكن الحقيقة أن شاليهات التزلج تظهر محتوى غنيا ومذهلا، ويمكن أن تكون مكلفة إلى ما يصل لـ 61،000 جنيه إسترليني في الليلة.

وفي التقرير التالي تستعرض صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بعضا من أفضل شاليهات التزلج الأكثر فخامة في العالم، والتي تضم في كثير من الأحيان حمامات السباحة الساخنة والنوادي الليلية ودور السينما وحتى منحدر التزلج الخاص.

منتجع "Eagle Point Ski "، اوتا، الولايات المتحدة
للهروب من المنحدرات المزدحمة ومصاعد التزلج المشغولة، منتجع إيغل بوينت في يوتا هو متاح للإيجار الخاص، مما يسمح للضيوف أن يتمتعوا بالتزلج على مساحة 600 فدان، والتي تشمل 1500 أقدام رأسية من منحدر التزلج، خمسة مصاعد واثنين من النزل.
 ويوصى النزلاء بالوصول إليه بواسطة طائرة خاصة. على وجه التحديد، ويقترح أن يذهبوا إلى نيويورك، ثم على واحدة من 365 طائرة لـ "غلفستريم IVSP"، التي تصل بهم إلى المنتجع في أقل من خمس ساعات، وتبدأ الأسعار من 7،560 جنيه إسترليني يوميا لمنحدر التزلج الخاص و 3،500 جنيه إسترليني لرحلة رجال الأعمال من لندن هيثرو إلى مدينة نيويورك.

شاليه من خمس غرف نوم، زيرمات، سويسرا
تبحث عن شيء حقا مذهلا؟ هذا الشاليه في سويسرا أصبح لديه شعبية كبيرة من أي وقت مضى يوجد في قرية زيرمات في سويسرا، والتي يطلق عليها اسم أفضل منطقة هناك.
يضم مكان الإقامة الكامل حارس، ومضيفين في انتظارهم، ووجود طاهي في مطعم حاصل على نجوم ميشلان، الذي يقدم قائمة طعام لذيذة ذات خمسة أطباق مخصصة لكل يوم من أيام إقامتك، كما تتميز الشاليهات بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلالة خلابة على جبال الألب، وأجهزة تلفزيون سينما عالية الدقة في كل غرفة نوم وحمامات سباحة ساخنة - داخلية وخارجية.
يقيم 13 شخصا في خمس غرف نوم، بأسعار تبدأ من 15،715 جنيها إسترلينيا في الليلة (1،209 جنيها إسترلينيا للشخص الواحد في الليلة الواحدة).

نزل ماكيني، فيربير، سويسرا
تم تصميم هذا المنزل على طراز جبال الألب مع عوارض خشبية مكشوفة وحجر طبيعي، مما يوفر أجواء جميلة للفن الحديث والتكنولوجيا الراقية التي تملأ العقار.في حين أن غرفة اللياقة البدنية والساونا ومرافق سبا منفصلة تجعل من الصعب تركها، ويستوعب 10 أشخاص في خمس غرف نوم، وتبدأ الأسعار من 9،667 جنيها إسترلينيا في الليلة (967 جنيها إسترلينيا للشخص الواحد).

شاليه ديلفين، ليش، النمسا
يجمع فندق تشاليت ديلفين بين مناظر بانورامية خلابة مع عدد لا يحصى من المرافق الداخلية، ويقيم به 10 أشخاص بالغين وأربعة أطفال بسعر 1،264 جنيها إسترلينيا لليلة الواحدة (90 جنيها إسترلينيا للشخص الواحد).
ويمكنك تهدئة عضلاتك المؤلمة في حوض الاستحمام الساخن في الهواء الطلق، أو التمتع بساونا قبل القيام بجلسة تدليك في غرفة نوم مريحة. بعد ذلك، يمكنك الاسترخاء في البار الخاص، والاستمتاع بلعبة البلياردو، ومشاهدة فيلم أو ممارسة التمارين في صالة الألعاب الرياضية، وقد تجد الوقت للتزلج.

شاليه كارل، ليش، النمسا
هذه الشاليهات المذهلة تتكلف ما يصل إلى 61،000 جنيها إسترلينيا في الليلة الواحدة - ولكن تسمح لإقامة 22 شخصا، وتشمل معالمها بار في الهواء الطلق، وحمام سباحة في الهواء الطلق، وحمام سباحة داخلي، وعدد قليل من المواقد، والعديد من الشرفات وسينما منزلية، بالإضافة إلى غرفة تدليك.وصالة ألعاب رياضية وقبو نبيذ. ما يجعلها فندق خمس نجوم أو أكثر.

شاليه ميشكا، كورشيفيل، فرنسا
يقع شاليه ميشكا على هضبة ليس توفيتس، على بعد خطوات قليلة من بيليكوت بيست في كورشيفيل - واحدة من منتجعات التزلج الأكثر شهرة في فرنسا.
الموقع الجغرافي مثير للإعجاب، كما يوجد بالداخل قبو نبيذ، مسرح منزلي، جاكوزي وغرفة بخار، مما يجعلها تتميز عن غيرها بشكل رائع، وتضم 16 نزيلا في ثماني غرف، مع أسعار تبدأ من 11،372 إلى 41،695 جنيها إسترلينيا في الليلة الواحدة.

شاليه تروف بلانش، فيربير، سويسرا
ومن النادر أن منزل عطلة يطابق جمال محيطه، ولكن شاليه تروفي بلانش يفعل ذلك بالضبط، فيعتبر هذا الشاليه المذهل مكانا رائعا من العظمة والأناقة، وهو مزين بتصميم فخم وأعلى مستويات الجودة، بما في ذلك حمام سباحة داخلي وحمام تقليدي تركي وساونا فنلندية أصيلة، كما أنه يضم سينما خاصة، ملهى ليلى، مكتبة، غرف العلاج بالمياه المعدنية وقبو النبيذ، وهو قادرا على استيعاب 18 شخصا عبر سبعة أجنحة فاخرة، يكلف 69،000 جنيها استرلينيا في الأسبوع.

"لي ريفي د-أرجنتير"، شامونيك، فرنسا
مع إطلالة خلابة على مونت بلانك الشهيرة على مستوى العالم، يعد هذا المنتجع قرية جديدة تضم أربع شاليهات للتزلج من فئة الخمس نجوم.
يمكن للضيوف اختيار الإقامة في أحد المباني الأربعة - غرانيت، كريستال، تير أو أردويز - أو الذهاب إلى أفضل واحد واستئجار المنتجع بأكمله، وفي كلتا الحالتين، تشمل المرافق: صالة رياضية، ساونا، غرفة تدليك وسينما، والتي يمكن تحويلها إلى ديسكو. هناك أيضا قبو النبيذ.
أسعار سبعة أيام في شاليه واحد تبدأ من 2،500 يورو، في حين أن القرية بأكملها تكلف 29،000 يورو لهذا الأسبوع.

سانت-جيرفايس-ليس-بينز، رون ألب، فرنسا
يقدم التصميم الذكي للمبنى إطلالة رائعة على القمم المحيطة - مع نوافذ سينماسكوب على جبال مونت بلانك - ويستوعب 14 نزيلا في ست غرف نوم، وبالإضافة إلى ذلك يوجد مطبخ مجهز بالكامل وغرفة صحية مع ساونا كبيرة وغرفة للتزلج مع سخانات التمهيد وغرفة فيديو مع جهاز عرض ونظام صوت بالإضافة إلى بيانو للموسيقيين. كل هذا يكلف 1،311 جنيها استرليينا في الليلة الواحدة.

شاليه فيلاج برياك، غروسارل، النمسا
يقع هذا الشاليه الجميل في الجبال ويطل على بركة سباحة واضحة، ويوفر ملاذا أكثر سهولة لقضاء العطلات، وتم تجهيز هذا العقار المفروش بشكل جميل مع الخشب المحلي، ويوفر سحر العالم القديم، ومريح بشكل لا يصدق من قبل مدفأة هائلة وساونا وحوض استحمام ساخن، ويقيم أربعة أشخاص عبر غرفتي نوم، بسعر يبدأ من 408 جنيهات إسترلينية في الليلة (£ 102 للشخص الواحد).

شاليه برستيج للتزلج، جيلا، بلغاريا
إذا كنت تبحث عن وجهة بديلة للتزلج، بلغاريا هي المكان الجديد، والقادم، فعلى وجه التحديد، يقدم فندق بريستيج سكي تشاليت لضيوفه فخامة حديثة محاطة بالمناظر الخلابة.
هذا المسبح الرائع الذي تبلغ مساحته عشرة أمتار من الشاليه مثالي لسباحة ما بعد التزلج قبل جلسة في غرفة البخار. وفي الوقت نفسه، تتميز كل غرفة نوم بحمام داخلي ومدفأة وشرفة، مع ست غرف نوم، فإنه يضم 15 شخصا وتكلف 1200 جنيه إسترليني في الليلة الواحدة.

وقد يهمك أيضًا

لمحبي التزلج والرياضات الشتوية"ألبرتا" الكندية

"حلبة تزلج" على ارتفاع 57 مترا في برج "إيفل"تجذب السائحين

 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أفضل شاليهات التزلج الأكثر فخامة في العالم تعرف على أفضل شاليهات التزلج الأكثر فخامة في العالم



النجمات اللبنانيات بتصاميم فساتين عصرية مُميزة

بيروت ـ عمان اليوم

GMT 14:39 2024 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

مبابي لن يشارك في كلاسيكو البداية أمام برشلونة
 عمان اليوم - مبابي لن يشارك في كلاسيكو البداية أمام برشلونة

GMT 14:43 2024 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

"معركة المتصفح" تشتعل بين غوغل وأبل
 عمان اليوم - "معركة المتصفح" تشتعل بين غوغل وأبل

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab