دلوك يفوز بجائزة أفضل منتجع صحي فاخر في الإمارات
آخر تحديث GMT12:05:23
 عمان اليوم -

"دلوك" يفوز بجائزة أفضل منتجع صحي فاخر في الإمارات

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - "دلوك" يفوز بجائزة أفضل منتجع صحي فاخر في الإمارات

"دلوك" يفوز بجائزة أفضل منتجع صحي فاخر في الإمارات
الرياض ـ العرب اليوم

 فاز منتجع "دلوك الصحي" التابع لنادي سيدات الشارقة، بجائزة أفضل منتجع صحي فاخر في الإمارات لعام 2015 ضمن أمسية توزيع جوائز أسلوب الحياة الفاخر في نسختها الثامنة، والتي استضافتها الإمارات للمرة الأولى، وأقيمت في فندق ريتز كارلتون أخيرًا.

 وتُعتبر جوائز أسلوب الحياة الفاخر علامة دولية للتميّز، يتم منحها للشركات العاملة في قطاع المنتجات الفاخرة تكريمًا لمبادراتهم وإنجازاتهم المتميزة.

ويفخر منتجع دلوك الصحي بعلاجاته الفاخرة وتميّز خدماته، وتم اختياره الأفضل في دولة الإمارات ضمن فئته من قبل لجنة التحكيم التي ضمت ممثلين عن المنظمات الدولية، وخبراء مستقلين، ومحللين في مجال الأعمال، وإعلاميين.

 وقالت استشاري الصالون والمنتجع الصحي التابع لنادي سيدات الشارقة آنا ليدنسكي، في تصريح لها بمناسبة الحصول على الجائزة: "نتخذ في منتجع دلوك الصحي نهجًا شموليًا لرفاهية العميلات، بحيث لا نكتفي بتقديم علاجات مترفة لتدليل زائراتنا وسط أجواء فاخرة، بل نقدم خدمات متكاملة بدءًا بخبيرات العلاج المحترفات، مرورًا بالتجهيزات المتطورة، ووصولًا إلى المنتجات ذات الجودة الفائقة. ويشرفنا أن يتم تكريم جهودنا على هذا المستوى، ويسرنا الفوز بهذه الجائزة المرموقة".

 وتسلّمت مديرة منتجع "دلوك الصحي" خلال حفل توزيع الجوائز، شهادة الفوز الرسمية، بالإضافة إلى التاج الذهبي الذي يرمز إلى الفخامة والتفرد. وتم تصميم كل تاج ذهبي للفائزين في استديوهات الثنائي الإيطالي الشهير في تصميم المجوهرات فاروني مانيلا، وجاء غطاء التاج من الذهب عيار 24 قيراطًا.

 ويقدم منتجع دلوك الصحي الواقع ضمن نادي سيدات الشارقة قائمة شاملة من باقات العلاجات والرعاية الفاخرة من فئة النجوم الخمسة، ضمن مزيج من عناصر الراحة والرفاهية العصرية والضيافة العربية التقليدية.

 ويبرز بين مرافق المنتجع حوض المياه الدافئة المخصص للعلاج المائي، والذي يقدم خيار العلاج بمياه البحر الغنية بالمعادن والمعروفة بخصائصها العلاجية والإستشفائية.
ويضم الحوض أجهزة ترشيح خاصة لإمداد المياه العذبة مباشرة من البحر. كما يقدم المنتجع استشارات مجانية للزائرات للوقوف على احتياجاتهن الشخصية الخاصة، وتكييف العلاجات بما يتواءم مع الحالة الخاصة بكل منهن.

  ويضم منتجع دلوك الصحي، في خزائنه العديد من الجوائز التي استحقها تقديرًا لتميّزه، من ضمنها جائزة أفضل منتجع صحي مستقل والتي حصل عليها في أمسية توزيع جوائز الشرق الأوسط للمنتجعات الصحية 2011، وجائزة أفضل علاج مميّز للجسم في حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط للمنتجعات الصحية لعام 2011.
 

 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دلوك يفوز بجائزة أفضل منتجع صحي فاخر في الإمارات دلوك يفوز بجائزة أفضل منتجع صحي فاخر في الإمارات



هيفاء وهبي تزداد أناقة وأنوثة بإطلالات جذّابة في الفستان القصير

القاهرة ـ عمان اليوم

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab