lodge kingfisher يقدم تجربة تتمثل بالطبیعة النابضة والأجواء الثقافیة
آخر تحديث GMT18:08:26
 عمان اليوم -

" Lodge Kingfisher "يقدم تجربة تتمثل بالطبیعة النابضة والأجواء الثقافیة

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - " Lodge Kingfisher "يقدم تجربة تتمثل بالطبیعة النابضة والأجواء الثقافیة

منتجع Lodge Kingfisher
القاهرة - العرب اليوم

يقدم منتجع Lodge Kingfisher تجربٍة لا تضاهى حیث تتمثل الطبیعة النابضة بالحیاة والأجواء الثقافیة الأصیلة بموقعه الاستثنائي في مدینة كلباء على محیط إمارة الشارقة، ویتربع على خلیج الساحل العماني بالقرب من الحدود العمانیة. یحتضن الفندق الصغیر 20 خیمة مفردة تتألق بتصامیم داخلیة فاخرة، وتضم كل منها حوض سباحة خاص محاط بإطلالات خلابة على میاه المحیط الهندي الساحرة، بینما تشكل غابات القرم المجاورة موطناً لتعشیش السلاحف والعدید من أصناف الطیور النادرة.

وتحاكي تصامیم الغرف الموروث الثقافي العربي، وتغمر الضیوف بتجربة لا مثیل لها من الضیافة عالمیة الطراز، إذ تم تصمیم كل منها. لتلبي احتیاجات الزوار على اختلاف أذواقهم. وتنفرد الغرف بأجواء أنیقة ومریحة تعززها المرافق العصریة مع لوحات جداریة بتوشیحات لونیة تبعث على الاسترخاء. وتعّد الخیمة الرئیسیة منطقة مخصصة لتناول الطعام في قلب الفندق وتتیح للضیوف ملاذاً مثالیاً سوا ًء للتلذذ بتشكیلة متنوعة من أشهى المأكولات الفاخرة، أو الاسترخاء حول مواقد النار. تعد هذه الوجهة الأنسب للتمتع بها في الطقس الجميل .

ویحظى عشاق المغامرات بفرصة فریدة لخوض غمار تجربة شّیقة في أحضان غابات القرم الملائمة للقیام بمجموعة واسعة من الأنشطة. كما یتیح الفندق لزواره فرصة التعرف على الحیاة البریة المتنوعة في كلباء، من خلال ممارسة ریاضة تجدیف القوارب أو الابحار على متن قوارب الكایاك، وكل ذلك وسط إطلالات خلابة تمزج بین جمال السماء الآسر ومیاه البحر الصافیة.


ویحظى الضیوف بفرصة استكشاف حیوانا ٍت متنوعة في مواطنها كالسلاحف البحریة والطیور النادرة بما فیها "الرفراف أبیض الیاقة" و"هازجة سیكي"، إضافةً إلى إمكانیة البحث عن أنواع أخرى من الكائنات الجمیلة من خلال رحلات المشي في الطبیعة أو رحلات استكشاف الطیور بمساعدة مرشدین مختصین.
وینطلق عشاق المغامرات إلى آفاق جدیدة كلیاً من خلال تجربة مضمار الحبال الأكثر شمولیة على مستوى الإمارات العربیة المتحدة، أو یمكنهم اختبار قدرة التحمل لدیهم في المسار الجبلي للدراجات الهوائیة. أما عشاق الریاضات الشاطئیة فیمكنهم الاستمتاع بركوب الدراجات الهوائیة ذات العجلات العریضة، إلى جانب اختبار مجموعة متنوعة من أنشطة الریاضات المائیة بما فیها صید الأسماك والغوص، علاوةً على وجود منطقة مخصصة للقفز المظلي.

كما یتیح المنتجع الصحي في الموقع لزوار الفندق الباحثین عن الاسترخاء والسكینة فرصة ممیزة للاستمتاع بجلسات التدلیك للتخلص من ضغوط الحیاة الیومیة مع نخبة من المعالجین المؤهلین بالكامل باستخدام مستحضرات طبیعیة من مصادر محلیة.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 lodge kingfisher يقدم تجربة تتمثل بالطبیعة النابضة والأجواء الثقافیة  lodge kingfisher يقدم تجربة تتمثل بالطبیعة النابضة والأجواء الثقافیة



نجوى كرم تخطّف الأنظار يإطلالات ساحرة ومبهجة

بيروت ـ عمان اليوم

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab