اكتشفي سحر جزر هاواي في منتجع the fairmont orchid
آخر تحديث GMT21:11:01
 عمان اليوم -

اكتشفي سحر جزر هاواي في منتجع "The Fairmont Orchid"

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - اكتشفي سحر جزر هاواي في منتجع "The Fairmont Orchid"

منتجع "The Fairmont Orchid"
القاهرة - العرب اليوم

هل ترغبين بقضاء رحلة مع زوجك أو عائلتك تخرجك من الروتين اليومي وتريح أعصابك من ضغوطات الحياة؟ هل تودّين قضاء عطلة الشتاء في منطقة دافئة على الشواطئ الرّملية؟ ندعوك هذه المرة لاختيار جزر هاواي، تحديداً على شواطئ كاهولا وفي أفخم منتجعاتها: The Fairmont Orchid ذي فيرمونت أوركيد.

ستقضين في هذا المنتجع أجمل أيّام حياتك وستحظين بذكريات لا تنتسى مع من تحبين في أجواء ساحرة ورائعة، وستعيشين تجربة الضّيافة الحقيقية في هاواي. تقدّم لك هاواي أكثر ممّا تتخيلين، من جبالها البركانيّة الشاهقة المكلّلة بالثلوج وغاباتها الإستوائية الكثيفة وشواطئها الرّملية الرّائعة ومياهها الصافية. 

يتميّز منتجع The Fairmont Orchid ذي فيرمونت أوركيد بموقعه المحاذي للمحيط ومساحته الواسعة وأسلوبه المستوحى من الثقافة التقليدية في هاواي، ويستقبل ضيوفه أفضل استقبال وفي أقصى درجات الرفاهية. يتميّز الشاطئ في هذا المنتجع برماله البيضاء ومياهه الزرقاء الصافية وبرامجه الترفيهية لكلّ أفراد العائلة على مدار السنة. تتعدّد النشاطات في منتجع The Fairmont Orchid ذي فيرمونت أوركيد لتشمل الغولف والتّنس وبرامج خاصة بالأطفال مثل المسابح والتجذيف والأشغال اليدوية والحرفية والغطس وركوب الأمواج، كما أن هناك وقت مخصّص لقراءة القصص وتعلّم العزف على الآلات الموسيقية الخاصّة بهاواي.

أما بالنسبة للمطاعم، يقدم لك The Fairmont Orchid ذي فيرمونت أوركيد حرّية الاختيار بين المطاعم الستّة الموجودة فيه، لتستمتعي بلذّة تذوق الطعام المحلي والعالمي، بالإضافة إلى الميزة الذهبية The Fairmont Gold التي تمنحك الدخول إلى القسم الموجود في الطابق السادس مع  غرف وجناحات مستحدثة، ويتبع له صالة داخلية وفناء خارجي يقدّم لك متعة الضيافة الحقيقيّة في هاواي. يقدّم The Fairmont Gold لضيوفه فطوراً صحياًّ والشاي في فترة بعد الظهر والكانابي من بعده، كما يقدّم المياه المعدنية والاسبرسّو والمشروبات الغازية والشاي مجّاناً للضّيوف. كما يتضمّن هذا القسم غرفة خاصّة تحتوي على أجهزة كومبيوتر موصولة بخدمة الانترنت، وغرفة أخرى تتضمّن الكتب والألعاب المبرمجة وأقراص الموسيقى ليستمتع الضيوف بوقت ممتع. تتمتّع الغرف والجناحات في The Fairmont Orchid ذي فيرمونت أوركيد بمنظر كاشف رائع.

يمكن لجميع الضيوف الاستمتاع بأجمل الأوقات في المنتجع بدون الجدران التابع ل-The Fairmont Orchid ذي فيرمونت أوركيد، حيث سيتمتعون بالخصوصية في الغرف الخارجية المحاذية للشّلال وفي غرف العلاج المحاذية للمحيط والغرف الداخلية. ستستمتعين في هذا المنتجع مع صوت خرير المياه المريح ونسيم المحيط العليل ورائحة الأزهار العابقة في الأجواء، بتدليك وعلاج بالطّرق التقليدية المريحة. لا ننسى صالون التزيين لتحصلي على العناية لبشرتك وأفضل تدليل.

العروضات: بمناسبة اقتراب فترة الأعياد وعطلة الشتاء، يقدّم The Fairmont Orchid ذي فيرمونت أوركيد لضيوفه عروضات عديدة ، نذكر منها العرض المستمر طيلة أيّام السنة والذي يقدم لك حسم 20% إذا قمت بالحجز في فترة مبكرة، ويشمل العرض كافة الغرف الفخمة. كما يقدّم The Fairmont Orchid ذي فيرمونت أوركيد عرضاً آخر، يقتدي أن تمضي 4 ليالٍ متتالية في إحدى الغرف أو الجناحات، وستحصلين على الليلة الخامسة مجاناً مع الفطور المجاني. هذا العرض متوفّر طيلة أيام السنة، بشرط أن تحجزي مسبقاً الليالي الأربعة.

يقدم The Fairmont Orchid ذي فيرمونت أوركيد في فترة الأعياد برنامجاً حافلاً بالنشاطات يبدأ من 22 دسمبر ويمتدّ حتى الأول من يناير، ويشمل العديد من النشاطات المسلّية للكبار والصغار مثل الرّياضات المائيّة والبرامج العائلية، وليلة الميلاد يقدم عشاء بوفيه مميّز من أجواء العيد، أما ليلة رأس السنة، فيدعوك لقضاء سهرة مميّزة وعامرة بالعروض الرائعة والموسيقى الصاخبة.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكتشفي سحر جزر هاواي في منتجع the fairmont orchid اكتشفي سحر جزر هاواي في منتجع the fairmont orchid



أبرز صيحات الموضة لفساتين النجمات في صيف 2024

القاهرة ـ عمان اليوم

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 11:49 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

من المستحسن أن تحرص على تنفيذ مخطّطاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab