منتجع sossusvlei سوسوسفلي بالصحراء فرصة للهروب من الضغوطات
آخر تحديث GMT18:22:28
 عمان اليوم -

منتجع Sossusvlei سوسوسفلي بالصحراء فرصة للهروب من الضغوطات

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - منتجع Sossusvlei سوسوسفلي بالصحراء فرصة للهروب من الضغوطات

منتجع Sossusvlei سوسوسفلي
القاهرة - العرب اليوم

تحتاجين من حين لآخر إلى الهروب من حياتك اليومية المشحونة بالتعب والتوتر، والانعزال في مكان هادئ وبعيد عن كل الصخب والهموم، لذلك، ننصحك بالتوجّه هذه المرّة إلى الصحراء، حيث السكينة تعمّ المكان ولا يوجد شيء بجانبك ليزعجك.

 ستكون وجهتك هذه المرة صحراء ناميب، تحديداً منتجع Sossusvlei سوسوسفلي الذي يقدّم لك الأجواء المناسبة لتعيشي تجربة مميزة ولتجددي نشاطك وتعيدي إحياء حياتك، تجدين في هذا المنتجع أيضاً الهواء النقي والجو الصافي والخالي من أي أصوات مزعجة، وهذا الجو هو الأنسب لتجرّبي التأمّل والتفكير بما هو مهم في حياتك، فتعودي لمزاولة نشاطاتك اليوميّة بكل نشاط وحيوية وذهن صافٍ. 

ويقع منتجع Sossusvlei سوسوسفلي في قلب صحراء ناميب، وهي مكان مثالي للقيام بالمغامرات والنشاطات الشيّقة والتي لم يسبق لك أن قمت بها في حياتك، يتميّز هذا المكان بالجبال الشاهقة المحيطة به والكثبان الرمليّة الممتدّة حوله والتي تعكس منظر غروب الشمس بطريقة ساحرة وتخلب الأنفاس، إن هذا المنتجع مصمّم بطريقة هندسيّة ذكيّة ومتداخلة مع الطبيعة المحيطة به، فيشعر الضيوف بالراحة التامة ويستمتعون بالمناظر الخلّابة. 

بإمكانك القيام بالعديد من النشاطات خلال إقامتك في هذا المنتجع، فمثلاً إذا كنت تنزلين فيه بهدف الاسترخاء، فننصحك بالقيام بنزهة بالسيارة رباعية الدفع أو بالمشي في الطبيعة والتمتّع بالمناظر الطبيعية، أما إذا كنت من هواة المغامرة وترغبين بتجربة نشاطات جديدة وممتعة، فنصيحتنا لك هي أن تركبي السيارة رباعية الدفع وتقوديها بشكل محمس على الكثبان، أو التوجّه نحو المغاور المجاورة واستكشافها والتفرّج على الرسومات القديمة الموجودة فيها،  ويمكنك أيضاً ركوب الدراجة وقيادتها في المسارات المخصّصة لها بين التلال و الجبال. مهما كان النشاط الذي اخترته، فسيرافقك خلاله دليل خاص ليحرص على سلامتك الشخصيّة وليضمن لك أنك لن تتوهي في الصحراء، وسيشرح لك أيضاً عن كل ما سترينه في طريقك، وتعيشي هذه التجربة إلى أقصى الحدود. 

ينتظرك عند عودتك إلى المنتجع جو من الرفاهية المطلقة والاسترخاء، مع الديكور الفخم والتسهيلات العديدة التي يقدّمها لك، بالإضافة إلى الخدمة الممتازة والدلال الذي ستتمتّعين به، سنبدأ جولتنا على الغرف والأجنحة المصمّمة بطريقة مستوحاة من الطبيعة، مع الجدران المصنوعة من الحجر الخام والواجهات الزّجاجية المطلّة على المناظر الخارجية، بالإضافة إلى الأسِرّة الأثيريّة والمريحة، تغلب على الغرف الألوان الهادئة والترابية الفاتحة، وهي مفتوحة على حمام في منتهى الفخامة. بالإضافة إلى كل ذلك، إن كل غرفة مزوّدة بموقد لتستمتعي بمنظر النار وصوت حفيفها اللذين يبعثان الهدوء والسكينة. 

أما في ما يتعلق بالتسهيلات والخدمات، فهي عديدة ومتنوّعة لتضمن راحتك، وهي تشمل موظّف استقبال على مدار الساعة وعلى صرّاف آلي وخدمة غرف على مدار الساعة. إن كلّاً من الغرف مزوّد بمكيّف وخزنة للاحتفاظ بأغراضك الثّمينة وماكينة لصنع القهوة والشاي، إضافةً إلى خدمة انترنت ومكتب. تتضمّن الخدمات تنظيفاً يومياً للغرفة وخدمة الغسيل وغيرها من الخدمات العديدة، ويحصل الضيوف على فرصة للسباحة في بركة السباحة الخاصة بالفندق ويمكنهم التنقل بين الشرفة المطلة والحديقة والمتاجر.  

أما بالنسبة للطعام، فلك حرية اختيار تناول الطعام في المطعم التابع للمنتجع أو الجلوس في الحانة واحتساء الكوكتيل، كما بإمكانك طلب الطعام إلى غرفتك والتمتّع بوجبتك بكل خصوصيّة. يمكنك تناول الطعام أيضاً في الهواء الطّلق على ضوء الشموع والاستمتاع بالهواء النقي والأجواء الصافية والهادئة. 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجع sossusvlei سوسوسفلي بالصحراء فرصة للهروب من الضغوطات منتجع sossusvlei سوسوسفلي بالصحراء فرصة للهروب من الضغوطات



نجوى كرم تخطّف الأنظار يإطلالات ساحرة ومبهجة

بيروت ـ عمان اليوم

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 11:49 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

من المستحسن أن تحرص على تنفيذ مخطّطاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab