فندق لو بريستول يقدم برنامجًا جديدًا من السبا للعناية بالجسم
آخر تحديث GMT18:59:32
 عمان اليوم -

فندق "لو بريستول" يقدم برنامجًا جديدًا من السبا للعناية بالجسم

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - فندق "لو بريستول" يقدم برنامجًا جديدًا من السبا للعناية بالجسم

فندق "لو بريستول" يقدم برنامجًا جديدًا من السبا
القاهره - ندى أبوشادي

يقدّم فندق Le Bristol لو بريستول، السبا الجديدة التابعة له من توقيع La Prairie برنامجًا جديدًا من الطقوس الجمالية لمناسبة العيد التسعين للفندق. إن فندق Le Bristol لو بريستول في باريس هو الوحيد الذي يقدم عنايةً متكاملة من الرفاهية والعلاجات للجسم والوجه من توقيع مستحضرات الماركة السويسرية La Prairie، بالإضافة إلى برنامجه الجديد الذي يعزز البشرة بعناية مركزة Intensive Booster، ليغدق على الضيوف بعناية غير مسبوقة ورفاهية منقطعة النظير في السبا المعَدّة بطريقة مثالية.

قبل البدء بالعلاج، يحصل الضيف على وقت من الهدوء والنعيم من خلال طقس جمالي مهدّئ يبدأ بتدليك خفيف لليدين والذراعين، وتعزّز الأجواء رائحة الخزامى التي تعبق من الزيوت المركزة لتنقلنا إلى عالم Provence الصيفي الساحر. بعدها، يتم الضغط برفق على القدمين ثم لفّهما بمنشفة ساخنة بكل عناية ورقة، وهذا يبعث على استرخاء الجسم وتهدئة الأعصاب.

ويبدأ العلاج الفعلي بتنظيف كلّي للبشرة، ثم يتم تنقيتها وتخليصها من أوساخ وتراكمات العالم الخارجي بهدف أن يعرف الخبير نوعية البشرة بكل دقّة ويقدم لها العلاج المناسب والعناية الخاصة بها. تخضع البشرة بعدها لحمّام بخاري خفيف ليحضّرها لاستقبال المواد الناشطة والتخلّص من كل رواسب التوتر. يقوم بعدها الأخصائيون من شركة La Prairie بتقشير البشرة من أجل جعل سطحها أنعم ويصبح الوجه أملساً وأكثر نضارة ويتخلّص من الخلايا الميتة التي قد تمنح لونًا شاحبًا.

يطبّق الخبراء على الوجه بعدها قناعًا لطيفًا يرطب البشرة بعمق ويصلحها ويعيد إليها لونها وإشراقها، ويجعلها تبدو نضرة تماماً مثل الندى. يتحوّل العلاج بعدها إلى تدليك لطيف للعينين ليساعدهما على استعادة انتعاشها ويخفّف من الهالات السوداء ويخفي الانتفاخ حولهما. ولتكتمل الرفاهية إلى أقصى الدرجات، يتابع العلاج بطقس خاص للعنق ومنطقة الصدر. يأتي أخيراً وقت الاسترخاء إلى درجات تأخذك إلى فوق السحاب مع تدليك لفروة الرأس يخلّصك من التوتر بعمق ويقدّم لك منتهى الاسترخاء.

بعد أن تحصل البشرة على النقاء والدلال والعناية المطلقة، وبعد أن تستعيد إشراقها وتألقها ونضارتها، تخضع لطقس أخير يكمل رفاهيتها وعلاجها، وهو تطبيق لسيروم خاص يرطّب بعمق ويحارب التوتر والتقدم في العمر ويقدّم لها الإشراق والتألق، وهو من ضمن مستحضرات La Prairie التي تعزّز البشرة الخاصة بكل ضيف. ومن المؤكّد بأن الضيف سيغادر بعد هذا العلاج في حالة من الاسترخاء الكامل، وسيشعر بالخفة والانتعاش والراحة.

 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق لو بريستول يقدم برنامجًا جديدًا من السبا للعناية بالجسم فندق لو بريستول يقدم برنامجًا جديدًا من السبا للعناية بالجسم



هيفاء وهبي تزداد أناقة وأنوثة بإطلالات جذّابة في الفستان القصير

القاهرة ـ عمان اليوم

GMT 11:34 2024 الإثنين ,15 تموز / يوليو

أفكار مناسبة لديكور المداخل الصغيرة
 عمان اليوم - أفكار مناسبة لديكور المداخل الصغيرة

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab