استمتعي بعطلة استوائية في منتجع جزيرة vahine island فاهين
آخر تحديث GMT17:57:04
 عمان اليوم -

استمتعي بعطلة استوائية في منتجع جزيرة ""Vahine Island فاهين

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - استمتعي بعطلة استوائية في منتجع جزيرة ""Vahine Island فاهين

منتجع جزيرة ""Vahine Island فاهين
القاهرة _ العرب اليوم

في قلب المحيط الهادئ، وفي مجموعة جزر فرنش بولينيزيا، أو ما يعرف بتاهيتي، تجدين جنّةً على الأرض ومنطقةً ساحرة لا تشبه سواها، وهي جزيرة Vahine فاهين. تتميز هذه الجزيرة بالمناظر الساحرة المحيطة بها والبحر الممتد بمياهه الكريستالية الزرقاء، بالإضافة إلى الجزر البركانية المحيطة بالمكان والشواطئ الرملية البيضاء. يقصد العديد من الناس هذه الجزيرة لقضاء رحلات استجمام والهروب من ضجيج المدينة ووتيرة الحياة السريعة. وهذه المرة سيكون تركيزنا منصباً على منتجع جزيرة Vahine فاهين الخاص.

يتألّف هذا المنتجع من أكواخ خشبية فوق سطح المياه بالإضافة إلى أكواخ على الشاطئ وجناحات فخمة، كلها مصممة بطريقة تقليدية ويغلب عليها الطابع الريفي، وهي لصنع من الخشب بالكامل والقش على السطح. إن الأكواخ المبنية على سطح المياه مؤلّفة من غرفة نوم واسعة مع سرير بحجم ملكي أو سريرين صغيرين، بالإضافة إلى حمّام مع مغسلتين وغرفة دوش ومرحاضين منفصلين. إن كلاً من هذه الأكواخ مزوّد أيضاً غرفة جلوس واسعة مع أرائك مريحة وطاولة على شكل حوض للأسماك وباراً صغيراً مع ماكينة لصنع القهوة والشاي. إن المميز بالطاولة هو أنها مفتوحة على المياه في أسفل الكوخ، مما يتيح لك التفرّج على الحياة المائية تحتك. يتبع لكل كوخ أيضاً شرفةً واسعة لتتمكّني من الاستلقاء وأخذ حمام شمسي. كذلك الأمر بالنسبة لأكواخ الشاطئ فهي مصمّمة بالطريقة نفسها ومفروشة بأفخم قطع الأثاث لتشعري بالراحة إلى أقصى الدرجات.

يقدم لك منتجع جزيرة Vahine فاهين الخاص عدداً من النشاطات المسلية لتمضي أجمل الأوقات وتستمتعي بعطلة فريدة ولا مثيل لها، فإلى جانب رياضة السباحة اللتي يمكنك ممارستها بكل حرّية في المياه الهادئة، يمكنك ركوب القارب والذهاب في نزهة بحرية حول الجزيرة لاستكشافها من كافة النواحي. يمكنك أيضاً إحضار عدّة الغطس وممارسة هذه الهواية الممتعة واستكشاف الحياة المائية الغنية في هذه المنطقة والتفرّج على الفصائل المتنوّعة من الأسماك والمرجان. باستطاعتك أيضاً أن تجرّبي صيد الأسماك أو المشاركة في عروض ثمار جوز الهند وحياكة أوراقها. بامكانك أيضاً المشاركة في الألعاب الخاصة بالشاطئ مثل الكرة الطائرة. أما إذا لم ترغبي بالخروج، فننصحك بالتوجّه إلى المكتبة واختيار فيلم ومشاهدته أو انتقاء كتاب والاستمتاع بالقراءة.

يتيح لك المنتجع عيش تجربة مفعمة بالاسترخاء في السبا الخاص به والذي يقدّم لك عدداً من العلاجات والتدليك الذي يمنحك الراحة والاسترخاء. يمكنك الحصول على جلسة تدليك مريحة في عرض البحر أو على الشاطئ أو حتى على شرفة الكوخ الذي تنزلين فيه، والاسترخاء إلى أقصى الدرجات وإعادة النشاط إلى خلايا جسمك. تريحك هذه العلاجات من التوتر والتعب والضغط وتمنحك شعوراً بالسعادة.

نصل أخيراً إلى المطعم التابع بالمنتجع والذي يقدّم لك أطباقاً متنوّعة مؤلّفة من المكونات المحلّية والأسماك الطازجة المحضّرة على يد أهم الطهاة العالميين. يمكنك أيضاً تناول فطور أمريكي مع مربّى المانجو والكيك والخبز الطازج والكرواسان الشهي. أما على الغداء، فستستمتعين بوجباتك على الشاطئ مع السندويشات والأسماك الطازجة والسلطة المنعشة. إن العشاء مميز في منتجع جزيرة Vahine فاهين الخاص لأنك ستتناولينه على ضوء الشموع وتتذوقين ألذ الأطباق مع النبيذ الفاخر. 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمتعي بعطلة استوائية في منتجع جزيرة vahine island فاهين استمتعي بعطلة استوائية في منتجع جزيرة vahine island فاهين



نجوى كرم تخطّف الأنظار يإطلالات ساحرة ومبهجة

بيروت ـ عمان اليوم

GMT 17:22 2024 السبت ,20 تموز / يوليو

قطع أزياء أساسية لمواجهة حرارة الصيف
 عمان اليوم - قطع أزياء أساسية لمواجهة حرارة الصيف

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 08:56 2020 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم الجمعة 30 أكتوبر / تشرين الأول لبرج السرطان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab