أجواء حالمة من الراحة والرفاهية في شانغريلا
آخر تحديث GMT17:01:18
 عمان اليوم -

"أجواء حالمة من الراحة والرفاهية في "شانغريلا

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - "أجواء حالمة من الراحة والرفاهية في "شانغريلا

منتجع وسبا شانغريلا
القاهرة - ندى أبو شادي

هل تبحثون عن مكان تخلدون فيه للراحة والإسترخاء على جزيرة رائعة ونائية، حيث الخضرة الإستوائية ورمال الشاطئ الناعمة تحيط بكم من كل صوب؟ هذا .ليس مستحيلاً! ففي «منتجع وسبا شانغريلا» في جزر «المالديف»، يصبح الحلم حقيقة..

يقع «منتجع وسبا شانغريلا» جنوب خط الإستواء في جزيرة «فيلينجيلي»، وعلى الطرف الجنوبي من مطار «أدو أتول»، وهو يبعد 70 دقيقة بالطائرة من «مطار ماليه الدولي». يقدّم «شانغريلا» تجربةً أنيقةً وفاخرةً لمرتاديه، في أجواء من المتعة والإسترخاء، علماً أنه أحد أفضل المنتجعات الفاخرة المجهّزة في جزر المالديف، حيث يمكن الإستمتاع بمجموعة من الأنشطة الترفيهية وبأطباق شهيّة من المطاعم الموجودة فيه. وعلى مرمى النظر وعلى طول الساحل، تمتدّ مناظر الطبيعة الخلاّبة، حيث يتمتّع الزوّار بالساحل الرملي الأبيض وبشواطئ البحيرة على الساحل الغربي من الجزيرة، وشاطئ الأمواج على الجانب الشرقي، حيث المرح والشمس الدافئة والخدمة الراقية.

أجواء خاصّة للعائلات والأزواج

يظهر المشهد البانورامي للمنتجع، ابتداءً من الشواطئ الخاصّة الواقعة على المحيط، ووصولاً إلى المنازل التي تلفّها الأشجار الإستوائية، ويستطيع الزائر تمييز أنماط ستّة مختلفة من الفلل الفاخرة التي يحويها المنتجع. وتأتي كلّ فيللا مجهّزة بجهازي «أي بود» وانترنت وتلفزيون 40 بوصة ومشغّل «دي في دي» وجهاز صنع قهوة «الإسبرسو». أمّا مساحة كل فيللا، فلا تقلّ عن 133 متراً مربّعاً!

وللباحثين عن مزيد من الفخامة، هناك اثنتان من الفلل الرئاسية الفخمة التي تزيد مساحتها عن 957 متراً مربّعاً. أما فلل المسبح، فتقع على الشاطئ، وتحديداً على مسبح خاص، مع شرفة وأماكن للإغتسال في الهواء الطلق. وتوجد مجموعة من الفلل الشاطئية، بما فيها فلل توأمية مثالية للأسر والأزواج، تقع وسط حديقة مجهّزة بشكل كامل، مع مسبح وفناء كبير وعليّة. تطفو على ركائز من جذوع الأشجار، وتقدّم الفلل الفاخرة العائمة فوق الأشجار للضيوف مشهداً فريداً للتأمّل في البحيرة والأمواج والمناطق المحيطة بالجزيرة الخضراء. وتتّصل الفلل بالجزيرة عن طريق ممرّ الأخشاب، وتحوي حمّامات فسيحة بأحواض بيضاوية. ويوجد في الفناء أسرّة نهارية ليتمتّع الزوّار بمنظر البحر والجزيرة الخلاّبة.

مركز صحّي

يقع المركز الصحّي «تشي» في أعلى نقطة جغرافية في المنتجع، ويقدّم علاجات مبتكرة وبرامج تتناول أنماط الحياة الصحيّة، مع مجموعة كاملة من مستحضرات الإستحمام والجمال وعلاجات الجسم التي تعتمد على النباتات الصينية القديمة التي تنبت على جبال الهملايا، والمرتكزة على الفلسفات والطقوس الصينية، بما فيها نظرية العناصر الخمسة (الخشب والنار والأرض والمياه والمعادن) والتي يجدر توافرها بتوازن. وتركّز هذه العلاجات على الطاقة الإيجابيّة والسلبيّة داخل الجسم.

ويوجد في المنتجع صالة رياضية مجهّزة تجهيزاً جيداً ومركز للياقة البدنية ومنطقة لألعاب ومسابقات الأطفال والرياضة البحرية ومركز الغوص وملاعب كرة المضرب. وإضافة لذلك، يمكن للضيوف شراء الملابس من المحال الموجودة في المنتجع، وكذلك تذكارات من المجوهرات الفريدة.

مأكولات ومشروبات  

يجمع «منتجع وسبا شانغريلا» في «المالديف» بين أنماط مختلفة من المطاعم، هي: «جافو» المفتوح أمام السيّاح لتناول الوجبات طوال اليوم و«مطعم الدكتور اليس» الذي يجمع بين أطباق المطابخ الشرق الأوسطية وجنوب البحر الصين.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجواء حالمة من الراحة والرفاهية في شانغريلا أجواء حالمة من الراحة والرفاهية في شانغريلا



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت ـ عمان اليوم

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 21:12 2020 الثلاثاء ,30 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 17:11 2020 السبت ,05 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 15:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 21:21 2020 الثلاثاء ,30 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab