مجموعة بولغاري للمنتجعات تطلق صرحًا جديدًا في بالي
آخر تحديث GMT09:55:48
 عمان اليوم -

مجموعة "بولغاري" للمنتجعات تطلق صرحًا جديدًا في بالي

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - مجموعة "بولغاري" للمنتجعات تطلق صرحًا جديدًا في بالي

مجموعة "بولغاري" للمنتجعات
القاهرة - العرب اليوم

أطلقت مجموعة بولغاري للفنادق والمنتجعات صرحًا آخر للفخامة، لكن هذه المرّة في بالي. على ارتفاع 150 مترًا عن المحيط الهندي، يشمخ مجمّع بالي للفنادق الفخمة في أرقى مواقع العالم وأروعها.

 59 فيلا تنتشر على الطرف الجنوبي الغربي للجزيرة في أحضان طبيعة تتحدّث لغة استثنائية، لغة إستوائية تنبض بالحياة. يعكس المنتجع بهندسته المميزة وديكوره المذهل جمالية الفنّ البالي التقليدي الذي يتغلغل فيه الأسلوب الإيطالي الفريد الذي لطالما تميّزت به دار بولغاري.

وبمجرّد وصولك إلى المكان، يطالعك جمال ساحر يأخذك في رحلة إلى عالم آخر. مدخل الفندق لا يشبه آخر، أما قاعة الاستقبال فتزيّنها مجموعة ملفتة من التحف البالية القديمة والأعمال الفنيّة الإستوائيّة (أكثر من 90 قطعة). بني الفندق بمعظمه من أحجار بركانية قطعت وقلّمت يدوياً، أما الداخل فازدان بأحجار وأخشاب استوائية ثمينة: حمم طبيعية وأحجار باليمانان الرملية Pierre de Paliman في الحديقة وعلى الجدران الداخلية، خشب بانجكيراي Bois de Bangkirai، بالإضافة إلى حجر سوباكومي Pierre de Subakumi الذي زين بلونه الأخضر المميز أرضية الحمامات الخارجية والمغاطس والمسابح.

في منتجع بولغاري في بالي، لا نتحدّث عن غرف بل عن فيلات تتناثر على واحات خضراء. تمتاز كلّ فيلا بجدران مصنوعة من أحجار بركانية طبيعية وبأسقف من قش Alang-Alang ، أما المدخل الذي صمم على شكل المداخل البالية التقليدية فتزينه مصابيح برونزية. تضمّ كلّ فيلا حديقة خاصة تحيط بها، حوض سباحة، جلسة خارجية بالإضافة إلى مساحة 300 متر مربّع تطل على المحيط الهندي.

وباستثناء الفيلات الثلاث التي تضمّ غرفتين وفيلا بولغاري، تتميّز الفيلات الـ55 الأخرى بغرفتين كبيرتين من الحجم ذاته: غرفة النوم والحمام. يعكس ديكور هاتين الغرفتين وهندستهما أجواء من الرقي والراحة، فالستائر تزين  شبابيك هاتين الغرفتين وأبوابهما، وقد صنعت هذه الأخيرة من خشب الماهوغوني والزجاج مع زخرفات ورسومات مستوحاة من عالم الغرب لكن بمواد محلية التصنيع.

وتدثرت أرضية الحمام ببلاط "تيرازو"  Terrazzoمغطس وزاويتين للاستحمام، واحدة في الداخل وأخرى في الحديقة. يتضمّن هذا الجزء الذي يعرف بالـ "حمام" غرفة جلوس مع مكتب وكنبة تحيط بها ألواح من الزجاج تطل على حديقة مسيّجة بالجدران. ومزيد من الفخامة والتميز يختبرها الزوار مع مسبح خاص بالقرب من كلّ فيلا...

وصمم الصالون الخارجي للفيلا بين الحديقة الخاصة والمسبح، موجّها من حيث التصميم نحو الجنوب حيث المنظر الطبيعي الخلاب للمحيط. وتقع فيلا بولغاري في أقصى غرب المنتجع الضخم، ونبلغها عبر طريق خاص. تضمّ هذه الفيلا التي تبلغ مساحتها حوالى 1300 مترمربع،  ثلاث غرف نوم، غرفتي جلوس ومطبخ عصري. في الخارج، مسبح خاص كذلك تبلغ مساحته 20 متراً مربعاً.

يؤمن المنتجع لزواره أجواء فريدة من الراحة والاستقلالية، بوجود جدران تفصل بين مختلف الفيلات. ومن جهة أخرى، ينبض هذا المكان بالحياة والسحر والأجواء الودية لا سيما في الجزء الشرقي حيث يجتمع الزوار ومحبو الحياة حول مسبح ومطعم  يطلان على أجمل شاطيء في الجزيرة.

وأجمل مغيب للشمس تشاهده من هذه النقطة من العالم وأنت تجلس على كراس أو أرائك مريحة جدًا، ولا شيء يحجب عنك هذا المنظر الأخاذ.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة بولغاري للمنتجعات تطلق صرحًا جديدًا في بالي مجموعة بولغاري للمنتجعات تطلق صرحًا جديدًا في بالي



هيفاء وهبي تزداد أناقة وأنوثة بإطلالات جذّابة في الفستان القصير

القاهرة ـ عمان اليوم

GMT 15:53 2024 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

باسل خياط بإطلالات صيفية تناسب الرجل العصري
 عمان اليوم - باسل خياط بإطلالات صيفية تناسب الرجل العصري

GMT 15:37 2024 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

وجهات سياحية أوروبية لقضاء إجازة صيفية لا تنتسى
 عمان اليوم - وجهات سياحية أوروبية لقضاء إجازة صيفية لا تنتسى

GMT 15:34 2024 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

عيوب ومميزات كلًا من سيارات السيدان والهاتشباك
 عمان اليوم - عيوب ومميزات كلًا من سيارات السيدان والهاتشباك

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 21:01 2020 السبت ,05 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab