تمتعي بعطلة تفوق الخيال في منتجع jumpy bay rosewood
آخر تحديث GMT03:54:52
 عمان اليوم -

تمتعي بعطلة تفوق الخيال في منتجع "Jumpy Bay Rosewood"

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - تمتعي بعطلة تفوق الخيال في منتجع "Jumpy Bay Rosewood"

منتجع Jumpy Bay Rosewood
القاهرة - العرب اليوم

هل تحلمين بفصل الصيف الدافئ؟ هل تفكرين بقضاء عطلة ممتعة ومليئة بالإسترخاء والمرح في آن معاً؟ هل تبحثين عل المكان الأنسب والمنتجع الأمثل لقضاء عطلة استجمام مع الشريك أو العائلة؟ جوابنا لك هو منطقة واحدة تجمع بين كل هذه الأمور الرائعة، وهي البحر الكاريبي، تحديداً جزيرة أنتيغا.

في شمال هذه الجزيرة، تجدين جنةً بحد ذاتها على الأرض، وبقعةً لا تجدين مثيلاً لجمالها وسحرها مهما سافرت وزرت من العالم، ونحن نتكلم هنا عن منتجع Jumpy Bay Rosewood جامبي باي روزوود. إن هذا المنتجع لا يشبه غيره من المنتجعات حول العالم، وهو يعانق مياه البحر الكاريبي بلونها الفيروزي والنقية مثل الكريستال، وتحيط به الغابات والأدغال من كل الجهات لتضيف طابعاً خاصاً ولمسةً خصوصية بعيداً عن الناس والمناطق المأهولة بالسكان.

نحن نضمن لك  بأنك ستقعن في غرام هذا المكان فور نظرك اليه، وستقومين بالحجز على الفور لتضمني مكانك في هذا المكان المميز. ينفرد منتجع Jumpy Bay Rosewood جامبي باي روزوود بهندسة خارجية فخمة جداً، مستوحاة من تصميم الفيلات والقصور الفخمة، وهو يولد فيك شعوراً كأنك في منزلك. يتألّف هذا المكان من 40 جناحاً جذاباً و-12 فيلا ساحرة، كلها موزعة بطريقة متباعدة عبر الجزيرة وتفصل الشجيرات والنباتات الخضراء فيما بينها لتمنحك شعوراً بالخصوصية وكأنك لوحدك على الجزيرة. 

تتميز كل من هذه المساكن باطلالة فاتنة على منظر البحر بمياهه الزرقاء الصافية، ويتبع لها شرفات وحدائق خاصة حيث يمكنك الجلوس والاسترخاء مع شريكك أو عائلتك، وتأتي الفيلات بسقف محدّب وذلك لإضافة لمسة فخمة وطابعاً قديماً إليها. أما إذا أردت مزيداً من الاسترخاء والتميز والراحة، فننصحك باختيار الفيلا المزودة بحوض إستحمام خريجي موجود في الحديقة، فتستمتعين بحمام منعش في حضن الطبيعة وتحت الشمس الساطعة.

إن النشاطات التي يمكنك القيام بها في منتجع Jumpy Bay Rosewood جامبي باي روزوود عديدة ومتنوعة، وتناسب مزاجك سواء كنت ترغبين بالاسترخاء أم ممارسة النشاطات المسلية والممتعة. إذا كان هدف رحلتك الراحة والاستجمام، فإن أفضل ما قد تفعلينه هو التوجه إلى بركة السباحة الكبيرة والجلوس في المياه المنعشة وإراحة عضلات جسمك، ثم الجلوس على الأسرّة بجانب المسبح لاكتساب سمرة جذابة وتناول كأس من الكوكتيل المنعش.

أما إذا كنت في مزاج للتسلية والخروج والمتعة، فننصحك باستئجار درجة هوائية والقيام مع عائلتك أو زوجك بنزهة في ارجاء الجزيرة والإستمتاع بالمناظر الخلابة. تساعدك هذه الرحلة على قضاء أوقات هادئة للغاية وتوطيد العلاقة مع عائلتك وعيش لحظات لا تنتسى مع الأشخاص الذين تحبينهم. يمكنك أيضاً التوجه إلى شاطئ البحر للإستمتاع بالرياضات المائية وممارسة الرياضة على الشاطئ مثل كرة الطائرة والراكيت والتنس وممارسة ركوب الأمواج والغطس. ليس هذا وحسب، بل باستطاعتك أيضاً القيام برحلات بحرية خلال النهار وعند وقت المغيب ومشاهدة الأفلام في الليل.

أما فيما يتعلق بالطعام، فيمكنك تناول أشهى الأطباق بجانب بركة السباحة أو في غرفتك أو في المطعم التابع للمنتجع وتذوق أشهى المأكولات البحرية الطازجة والمحضّرة على يد أهم الطهاة العالمين. لا ننسى مع كل هذا البار الموجود على الشاطئ والذي يقدّم لك ألذ المشروبات المنعشة والكوكتيلات الشهية لتستمتعي بأجمل حفلات الشاطئ. 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمتعي بعطلة تفوق الخيال في منتجع jumpy bay rosewood تمتعي بعطلة تفوق الخيال في منتجع jumpy bay rosewood



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت ـ عمان اليوم

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 04:43 2020 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج العقرب الاثنين 2 تشرين الثاني / نوفمبر 2020

GMT 04:06 2020 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الأضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab