منتجع أتلانتس دبي نقلة نوعية جديدة في السياحة
آخر تحديث GMT22:55:42
 عمان اليوم -

منتجع "أتلانتس دبي" نقلة نوعية جديدة في السياحة

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - منتجع "أتلانتس دبي" نقلة نوعية جديدة في السياحة

منتجع "أتلانتس دبي" نقلة نوعية جديدة في السياحة
دبي - العرب اليوم

سمي منتجع أتلانتس دبي ( الحجز والاسعار ) بهذا الإسم نسبة للجزيرة الأسطورية الغارقة أتلانتس لهذا لإحتوائه الأكوافنتشر أسفل مستوى البحر الذي تستطيع من خلاله مشاهدة الأسماك والكائنات البحرية التي تشاهدها فقط عبر التلفاز وأيضا للموقع الإستراتيجي الذي عرفت به جزيرة النخلة جميرا دبي فندق ومنتجع أتلانتس النخلة في مدينة دبي والذي يشكل نقلة نوعية جديدة في السياحة المُنتجعية الترفيهية المتكاملة بمنطقة الشرق الأوسط. يقع أتلانتس النخلة على امتداد هلال جزيرة “النخلة جميرا” والذي يمثل وجهة مُنتجعية وترفيهية استثنائية لا مثيل لها في أنحاء المنطقة، إذ يجمع المنتجع بين أطرافه المترامية تجربة متكاملة، فهو يضم 539. 1 من الغرف والأجنحة الفندقية العصرية ذات الإطلالة الخلابة على امتداد الخليج العربيِّ وجزيرة نخلة جميرا.

كما يضم منحوتات ولوحات وجداريات وشلالات وتصميمات داخلية وخارجية أخاذة شارك في تصميمها وتنفيذها نخبة من أهمِّ المصممين والرسامين العالميين من أمثال ديفيد روكويل، وآدم تهني، وجيفري بيرز، وشركة ويلسون آند أسوشيتس وتتراوح أسعار الغرف والأجنحة بين 700 إلى 25 ألف دولار (2572 إلى 92 ألف درهم) في الليلة الواحدة، كما يضم المنتجع الحديقة المائية أكوافنتشر التي تعدُّ الأضخم من نوعها بمنطقة الشرق الأوسط، ويتيح لمرتاديه التفاعل والتواصل مع بيئة بحرية تضم نحو 000. 65 من الكائنات البحرية المختلفة. وفوق ما سبق، يمتاز المنتجع بشاطئه الساحر، ومتاجره الفارهة، ومجموعة منتقاة من المطاعم العالمية التي يديرها أشهر الطهاة في العالم.

التسوق يضمّ ممشى “ذي أفينيوز” في منتجع أتلانتس النخلة أكثر من عشرين من أشهر المتاجر العريقة المتخصصة في الموضة والأناقة والأعمال اليدوية الإبداعية. إذ توفر متاجر كارتييه، وباسبالي، وليفنت، وهاري وينستون، وجراف، وأحمد صديقي وأولاده، وتيفاني، وشوبارد تشكيلة واسعة من المجوهرات الراقية. كما يوفر متجر “بي مور” تشكيلة واسعة من أحدث التصميمات وصيحات الموضة العالمية من أسماء عالمية مثل روبيرتو كافالي، وهاماك، ولا كوست، وروديو درايف، وليونارد باريس، وفيلا مودا، وأوناديمار. كما يوفر متجر “أينجلز” أحدث ملابس الأطفال الراقية. وتوفر متاجر بورش ديزاين، وريفولي، وذي كاونتر، وفيسز تشكيلة من الإكسسوارات الراقية، فيما تقدِّم “تمور بتيل” تشكيلة رائعة من أشهى التمور العربية. 

ويمتاز منتجع “أتلانتس النخلة” بأنه يوفر تجربة منتجعية متكاملة، بدءاً من المتنزهات المائية العملاقة ووصولاً إلى البيئة البحرية الطبيعية الخلاقة. ويقدِّم المنتجع برامجَ خاصة تناسب الفئات العمرية المختلفة، مثل “نادي أطفال أتلانتس” Atlantis Kids Club الذي يقدِّم أنشطة تفاعلية (3 ـ 12 سنة)، ونادي “كلوب راش” ٌِّb Rush وبالإضافة إلى ما سبق، هناك كويك زون QuickZone المصمَّمة للباحثين عن تحديات الألعاب المثيرة على أحدث ألعاب سيجا. تجربة استجمامية فريدة ومن أهمِّ معالم المنتجع، مركز السبا والرشاقة Spa & Fitness Centre الذي يتألف من طابقين ويمتد على مساحة 1900 متر مربع حيث يقدِّم مفهوماً جديداً للتجربة الاستجمامية والاسترخائية في دبي والمنطقة. ويستقبل مركز السبا والرشاقة ضيوفه بتصميماته الطبيعية وقنواته المائية التي تقودهم إلى 27 غرفة علاجية تعتمد على المعالجة المائية والمعالجة الجافة.

ويتضمن جناح السبا الملكي رويال سبا ذا المدخل الخاص حوضَ استحمام موسَّع وصالة وتراساً خاصاً. كما يوفر مركز السبا والرشاقة في منتجع أتلانتس النخلة خدمات الصالون المتكاملة للرجال والنساء كما يقدِّم للنساء جلسات المعالجة الجمالية. الطاقة الفندقية : 1539 غرفة وجناحاً الأسعار: تبدأ بـ 2572 درهما حتى 92 ألفا لليلة التسوق: أكثر من 20 من أشهر المتاجر .

الاستجمام: مركز سبا ورشاقة على مساحة 1900 متر. المطاعم: 17 مطعما من أرقى المطاعم العالمية والتي تناسب كافة الأذواق. المغامرات المائية: هي من أهم معالم المنتجع .

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجع أتلانتس دبي نقلة نوعية جديدة في السياحة منتجع أتلانتس دبي نقلة نوعية جديدة في السياحة



النجمات اللبنانيات بتصاميم فساتين عصرية مُميزة

بيروت ـ عمان اليوم

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab