تعرف على تكلفة شهر العسل في جزر المالديف وأفضل الأوقات للسفر
آخر تحديث GMT18:08:26
 عمان اليوم -

تعرف على تكلفة شهر العسل في جزر المالديف وأفضل الأوقات للسفر

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - تعرف على تكلفة شهر العسل في جزر المالديف وأفضل الأوقات للسفر

جزر المالديف
القاهرة - العرب اليوم

لشهر العسل في جزر المالديف خصوصية كبيرة، ولأن التكاليف دوما ما تكون هي العامل الأساسي في تحديد الوجهة المختارة، إليكما مجموعة من المعلومات عن تكلفة شهر العسل في جزر المالديف والتي ستساعدكما خلال هذه الرحلة الجميلة إلى واحدة من أجمل الجزر في العالم.

السفر إلى جزر المالديف

هناك عدد من شركات الطيران في دول الخليج تعمل على تقديم رحلات بأسعار معقولة إلى جزر المالديف، فعلى سبيل المثال،  يمكنكما الطيران على متن الخطوط  السعودية إلى ماليه مقابل 2049 ريال للتذكرة ذهاب وعودة، ويمكنكما أيضا العثور على تذاكر رخيصة على متن الخصوط الإماراتية عبر دبي.

وباختصار، يمكنكما أن تطيرا من معظم المحاور الرئيسية في الشرق الأوسط وآسيا على رحلات رخيصة ومباشرة إلى ماليه وهي الجزيرة الرئيسية في جزر المالديف.

الانتقالات داخل جزر المالديف

في المالديف، لا يمكن الوصول إلى المنتجعات الخاصة بكم، دون الاعتماد على وسائل النقل الداخلية، بما في ذلك العبارات والطائرات المائية والقوارب السريعة، ولابد أن تعرفا أن النقل من أهم التكاليف الرئيسية التي تنطوي عليها عادة الرحلة إلى المالديف، حيث أن تكلفة النقل الداخلي إلى أحد الجزر عبر الطائرة المائية يمكن أن تصل إلى حوالي 500 دولار أمريكي للشخص الواحد للوجهة المختارة، هذا إلى جانب إمكانية أستخدام القارب السريع من المطار إلى الجزيرة التي تختارها، والذي يعد من الخيارات ذات السعر المرتفع.

وللانتقال أيضا بين الجزر، يمكنكما أن تأخذا العبارة العامة وهي وسيلة سهلة ومتاحة ورخيصة بالمقارنة مع الطائرات المائية، ولكن أولا لابد من التأكد من مواعيدها جيدا، خاصة أنها لا تعمل كل يوم من أيام الأسبوع، وتتراوح أسعارها من 3-20 دولار أمريكي بحسب القرب أو البعد من ماليه، فإذا كانت العبارة لا تعمل في اليوم الذي تحتاجان إليه أو أن الجزيرة التي تختارها بعيدة جدا ولايمكن الوصول إليها إلا عن طريق العبارة، فستضطران البقاء لليلة في ماليه.

الدولار الأمريكي مقبول على نطاق واسع ويفضل عادة في التعاملات بجزر المالديف، ويساوي تقريبا 12.85 روفية، وعادة ما تكون الرحلات إلى الجزر المحيطة أرخص إذا شارك المزيد من الناس في دفع التكاليف لاستئجار القوارب.

تكلفة الإقامة في الفنادق

تختلف أسعار الإقامة بحسب الفندق أو المنتجع الذي ستقيمان به، فضلا عن الخدمات التي يقدمها للزائرين، ويتم عادة إضافة رسوم مقابل بعض الأنشطة الترفيهية، بما في ذلك المسابح الخاصة والسبا، وتتراوح الأسعار ما بين 1000 ريال لليله للفنادق المقبولة، 1500 ريال لليله للجيدة أما الفنادق الممتازه فتتجاوز أسعارها 2000 ريال لليلة.

أفضل الأوقات للسفر إلى جزر المالديف

من ديسمبر إلى فبراير الأشهر الأفضل لقضاء شهر العسل في جزر المالديف، حيث تكون الأجواء ممتعة بين أشعة الشمس المشرقة، والمياه الدافئة، إلا إن هذه الأشهر تشهد أيضا تشهد ارتفاع كبير في الأسعار، لذا إن كنتما تبحثان عن خفض تكلفة شهر العسل في جزر المالديف ، ننصحك بالسفر إلى هناك خلال الفترة من أبريل إلى ديسمبر حيث تقل الأسعار بشكل كبير، لاسيما الخاصة بالإقامة.

اعتمادا على ما تريدا القيام به، ستتباين أسعار وتكلفة شهر العسل في جزر المالديف ، بما في ذلك الرحلات الجوية والإقامة هناك والانتقالات الداخلية، ودوما ما يولي الخبراء أهمية خاصة لبند الإقامة باعتباره أحد العوامل الأساسية المؤثرة في التكلفة، ولذا لابد أن تعملا على اختيار المنتجع المناسب لميزانيتكما قبل السفر حتى لا تتكبدا مزيدا من التكاليف خلال الرحلة.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على تكلفة شهر العسل في جزر المالديف وأفضل الأوقات للسفر تعرف على تكلفة شهر العسل في جزر المالديف وأفضل الأوقات للسفر



نجوى كرم تخطّف الأنظار يإطلالات ساحرة ومبهجة

بيروت ـ عمان اليوم

GMT 17:22 2024 السبت ,20 تموز / يوليو

قطع أزياء أساسية لمواجهة حرارة الصيف
 عمان اليوم - قطع أزياء أساسية لمواجهة حرارة الصيف

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 21:16 2020 الثلاثاء ,30 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 20:25 2020 السبت ,05 كانون الأول / ديسمبر

قد تمهل لكنك لن تهمل

GMT 19:40 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab