منتجع لماسارز الإقامة الراقية في قلب موغادور الساحرة
آخر تحديث GMT18:08:26
 عمان اليوم -

منتجع "لماسارز" الإقامة الراقية في قلب موغادور الساحرة

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - منتجع "لماسارز" الإقامة الراقية في قلب موغادور الساحرة

منتجع "لماسارز"
موسكو - العرب اليوم

تعتبر منطقة موغادور السياحية من أجمل المناطق السياحية في الصويرة ضواحي مراكش، ويوجد هذا المنتجع في منتزه مميز يجمع بين ما هو أنيق وراقي إضافة إلى لمسة الرفاهية التي تميزه وتجعله قبلة مفضلة لدى السياح لاسيما الخليجيين.

ويتميز المنتجع بطابعه الخاص الذي يجمع بين اللمسة الأوروبية والمغربية وهو يقع في مكان استراتيجي قريب من مختلف المرافق العمومية والخاصة التي قد يحتاجها السائح أثناء إقامته في المنطقة السياحية موغادر، إضافة إلى كونه قريب من مختلف المعالم التاريخية والسياحية والفضاءات الثقافية والأسواق الشعبية الشهيرة في المدينة.

ويوفر هذا المنتجع 196 إقامة خاصة و146 شقة بغرفة واحدة و18 شقة بغرفتين و5 أجنحة، وتمتاز هذه الفضاءات كلها بالأناقة والاتساع في المساحة والتأثيث الفاخر الذي يجعلها توفر الراحة الكاملة للنزلاء.

وقد زُينت بديكورات خفيفة على الطراز المغربي الحديث مع البلاط الأبيض وحمام خاص بحجم جيد مع أسقف تقليدية مزينة بالجبس والعرعار الذي يعتبر من أهم المواد التي تُنتج في مدينة الصويرة، علاوة على توفرها على شرفات مطلة على الحديقة العامة للمنتجع والتي تمتلئ بدورها على أشجار متنوعة ونباتات كثيرة من مختلف الأنواع، إضافة إلى إطلالة بانورامية على شاطئ سيدي كاوكي، كما أن المنتجع يتوفر على ثلاث مطابخ عالمية منها المغربي بأطباقه المختلفة التي تحاكي الثقافة الشعبية المغربية من مختلف المدن، إضافة إلى المطبخ الأوروبي والشرق بأنواعه والتي يشرف عليها طاقم مهم ومتكون ومتمكن من عمله، بوفيه للإفطار حسب
الطلب وللاسترخاء والاستمتاع بتناول الوجبات الخفيفة والمشروبات، يتم ذلك في غرفة "تاميزيتغا" للشاي وهناك "لا أورينت إكسبريس" لتقديم المأكولات الإيطالية والشرقية.

ويقدم المنتجع مجموعة من الخدمات ووسائل الراحة والاسترخاء سواء في الهواء الطلق للاستمتاع بالماء وبشمس شمال أفريقيا أو بعض خدمات تجديد النشاط وخدمات التجميل داخل النادي الرياضي والمساج الخاص في المنتجع، كما يوفر مرافق تجارية  مختلفة مناسبة لعقد الفعاليات التجارية المختلفة والمناسبات وكذلك إنترنت في
المنطقة العامة فضلًا عن الملاعب لممارسة مختلف الرياضات سواء الغولف والتنس والركض وكرة القدم، إضافة إلى مساحات لممارسة ركوب الخيل وركوب دراجات الكواد والاستمتاع بها على الشاطئ التابع للمنتجع.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجع لماسارز الإقامة الراقية في قلب موغادور الساحرة منتجع لماسارز الإقامة الراقية في قلب موغادور الساحرة



نجوى كرم تخطّف الأنظار يإطلالات ساحرة ومبهجة

بيروت ـ عمان اليوم

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab