إقامة شاملة في منتجع أوبلايو سيليكت المتكامل بالمالديف
آخر تحديث GMT18:08:26
 عمان اليوم -

إقامة شاملة في منتجع "أوبلايو سيليكت" المتكامل بالمالديف

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - إقامة شاملة في منتجع "أوبلايو سيليكت" المتكامل بالمالديف

منتجع "أوبلايو سيليكت"
القاهرة - العرب اليوم

أطلقت "أتموسفير"، المجموعة الرائدة للفنادق والمنتجعات في جزر المالديف أخيرًا، منتجع "أوبلايو سيليكت" OBLU SELECT المتكامل من فئة الأربع نجوم، بجزيرة سانجيلي شمال غرب مالي أتول، الجزيرة التي تعدُّ إحدى مواقع الغوص والغطس المفضَّلة في شمال مالي.

يضمُّ "أوبلايو سيليكت" 137 فيلَّا وجناحًا ذات تصميم عصري مبتكر، ومجموعة من المطاعم الفاخرة والخدمات المتكاملة لتوفير تجربة عطلة فريدة من نوعها في جزر المالديف للزائرين، وذلك ضمن برنامج The SerenityPlan™ الشامل الذي يتضمَّن الوجبات الأفضل ومجموعة مختارة وحصريَّة من الأنشطة والرحلات الرائعة. ويُلبِّي المنتجع الاحتياجات المختلفة لكلِّ زائر، من خلال الخيارات المُنوَّعة لأماكن الإقامة، التي تشمل:

• الفيلَّات الشاطئية، مع أو من دون حمَّام سباحة خاص، على الشاطئ الاستوائي النابض.
• الأجنحة العائليَّة الشاطئية، مع حمَّام سباحة.
• الفيلَّات على الماء، مع أو من دون حمَّام سباحة خاص.

اقرأ أيضا:مطاعم فوق السحاب وقمم الجبال وعلى سطح الماء في الخليج

ويشمل هذا المنتجع الفريد من نوعه أيضًا، أجنحة حصريَّة فوق الماء لقضاء شهر العسل تضمُّ حمَّام سباحة، وتقع على ضفة رمليَّة منفصلة داخل بحيرة سانجيلي ذات المياه الفيروزيَّة، مع إطلالة رائعة على منظر غروب الشمس.

تمتاز الأجنحة عمومًا بتصاميم فاخرة وأنيقة، مع ردهة واسعة حول حمَّام السباحة، فضلًا عن مجموعة من خدمات الضيافة الحصريَّة، تشمل الوجبات الشهيَّة بالمجَّان والوجبات بحسب الطلب في المطاعم الرائدة (جست جيرل، وسيمبيلي فيج وكانابس)، جنبًا إلى جنب مع الفواكه الطازجة والمشروبات الفاخرة في الجناح، ما يجعل من الإقامة تجربة استثنائيَّة لا تُنسى!

ولضمان قضاء عطلة لا مثيل لها، حرصت مجموعة "أتموسفير" على أن يشمل منتجع "أوبلايو سيلكت" ثلاثة مطاعم فاخرة في أنحاء المنتجع، هي: "ذا كورت يرد" الذي يُقدِّم الأطباق الأكثر شهيَّة فضلًا عن الليالي المنوَّعة، و"جست جيرل" حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمشويات من لحوم ومأكولات بحرية طازجة، و"سيمبيلي فيج" الخاص بالمأكولات النباتيَّة.

أضف إلى ذلك، تتعدَّد أنشطة الترفيه المناسبة للفئات العمريَّة المختلفة في "أوبلايو سيليكت"، وتشمل: الاستمتاع بالموسيقى الرائعة من تنسيق الـ"دي جي"، ورحلات صيد الأسماك أثناء الغروب، إلى جانب الأنشطة اليوميَّة للأطفال، وصالة الرياضة المجهَّزة بالكامل، ومركز الترفية والرياضات المائية غير الآليَّة، مثل: التجديف والغطس لاستكشاف بحيرة سانجيلي الخلَّابة.

كما يحضن المنتجع "سانجيلي وان بانيان ايلند"، حمَّام السباحة الخاص بالكبار، وسبا "إلينا" المُصمَّم حصريًّا ليُقدِّم تجربة استرخاء لا تضاهى! علمًا أنَّه عندما تمتدُّ فترات الإقامة لأربع ليال فأكثر، يستمتع كلُّ فردين بجلسة مسَّاج بالمجَّان في "إلينا سبا"، وذلك ضمن برنامج The Serenity Plan™" الشامل للعطلات.

إشارة إلى أنَّ "أوبلايو سليكت"، المنتجع الرابع للعلامة التجاريَّة يقع في جزيرة رانغالي شمال غرب مالي أتول، وهو منتجع فاخر في فئة الأربع نجوم، ويُقدِّم خطَّة شاملة لضيوفه للاستمتاع بفترة إقامتهم.

سين وجيم عن "أوبلايو سليكت"

ما هي العوامل التي تجعل من فندق "أوبلايو سليكت" مقصد السائحين؟

أصبحت العطلات في المالديف توصف بأنَّها مرتفعة التكلفة، وهو ما يجعل السفر إليها صعبًا من قبل بعض المسافرين أو يقتصر على "سفرة العمر". بيد أنَّ القيم والرؤية الواعدة The Joy of Giving لعلامة "أتموسفير" التجاريَّة تقدِّم من خلال منتجع "أوبلايو سيليكت" في جزيرة رانغالي عطلات رائعة ضمن برنامج شامل هو The Serenity Plan™. ويوفِّر هذا الأخير مجموعةً من الخدمات غير المسبوقة للباحثين عن العطلات الهادئة وسط المناظر الطبيعيَّة الساحرة، بجانب المرافق عالية الجودة، ما يحقِّق الفارق للنزلاء، ويسمح لهم باكتشاف المالديف، مع قيمة مقابل المال.

ما هي الجنسيات الأكثر تردُّدًا على الفندق؟
تنتمي غالبيَّة زائري جزيرة سانجيلي إلى أوروبا الغربيَّة، وتحديدًا ألمانيا وبريطانيا، مع نموٍّ في أعداد المقبلين من آسيا والشرق أوسطيين، خصوصًا خلال موسم الصيف/ الخريف.

ما هي نسبة المقبلين من دول مجلس التعاون الخليجي، سنويًّا؟
تبلغ نسبة الزائرين المقبلين من دول التعاون الخليجي 8% سنويًّا، وترتفع هذه النسبة في الصيف تحديدًا إلى 15%. علمًا أنّ النزلاء هم من الخليجيين أو المهاجرين إلى هذه الدول.

هل من خطَّة لاستقطاب المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي؟
تتمحور خطَّتنا حول تطوير نشاطات البيع والعلاقات مع دول مجلس التعاون الخليجي، ولا سيَّما التسويق الرقمي والتقليدي، من خلال نشاطات تستهدف الزبائن مباشرة. وقد بدأنا تنفيذ هذه الخطَّة من خلال زيارة الإمارات مرارًا خلال يناير (كانون الثاني) والسعودية خلال فبراير (شباط)، فيما خطوات التسويق ستنطلق ابتداءً من أبريل (نيسان).

عطلات استثنائية في منتجع "أوزين"

يقع "أوزين"Ozen في مادهو جنوب مالي أتول، وهو أوَّل منتجع متكامل فاخر في جزر المالديف يُقدِّم عطلة فخمة وسط الطبيعة الهادئة الخلَّابة في هذه الجزيرة. وتشمل كلُّ إقامة للنزلاء لأربع ليالٍ أو أكثر، تجربة لا مثيل لها لتناول أشهى المأكولات البحريَّة داخل مطعم M6m الخاص بمنتجع Ozen والواقع تحت الماء!

قد يهمك أيضا:تمتعي بقضاء "شهر عسل " مميز في جزر المالديف

منتجع "باروس" عنوان الرفاهية والجمال في جزر المالديف

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إقامة شاملة في منتجع أوبلايو سيليكت المتكامل بالمالديف إقامة شاملة في منتجع أوبلايو سيليكت المتكامل بالمالديف



نجوى كرم تخطّف الأنظار يإطلالات ساحرة ومبهجة

بيروت ـ عمان اليوم

GMT 15:53 2024 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

باسل خياط بإطلالات صيفية تناسب الرجل العصري
 عمان اليوم - باسل خياط بإطلالات صيفية تناسب الرجل العصري

GMT 15:37 2024 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

وجهات سياحية أوروبية لقضاء إجازة صيفية لا تنتسى
 عمان اليوم - وجهات سياحية أوروبية لقضاء إجازة صيفية لا تنتسى

GMT 11:34 2024 الإثنين ,15 تموز / يوليو

أفكار مناسبة لديكور المداخل الصغيرة
 عمان اليوم - أفكار مناسبة لديكور المداخل الصغيرة

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab