منتجع أنداز بينينسولا بباغايو رفاهية إلى أقصى الحدود في كوستاريكا
آخر تحديث GMT22:23:28
 عمان اليوم -

منتجع "أنداز بينينسولا بباغايو" رفاهية إلى أقصى الحدود في كوستاريكا

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - منتجع "أنداز بينينسولا بباغايو" رفاهية إلى أقصى الحدود في كوستاريكا

جزيرة كوستا ريكا
القاهرة - العرب اليوم

على أفخم شواطئ شبه جزيرة كوستا ريكا، وفي منطقة ذات طابع قديم وعريق، يقبع منتجع يعتبر جوهرةً بحد ذاته تلمع في أميركا الجنوبية، وهو Andaz Peninsula Papagayo "أنداز بينينسولا بباغايو"،  الأول من ناحية الفخامة والرفاهية في المنطقة.
 
يبعد هذا المنتجع مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن مطار Liberia الدولي ويطل على مناظر ساحرة وخلابة لخليج Culebra، ويمزج بين الجمال والفخامة والعناصر الطبيعية بطريقة فريدة من نوعها، وذلك بفضل المهندس المعماري رونالد زورشر ونظرته المميزة لهذا المكان.
 
يعانق منتجع Andaz Peninsula Papagayo "أنداز بينينسولا بباغايو"،  الشاطئ برماله البيضاء ومياهه الكريستالية، وهو مصمّم على شكل شرانق يمكن للضيوف أن يستمتعوا في داخلها بالخصوصية التامة والرفاهية المطلقة.
 
يستقبلك لدى وصولك طاقم العمل في البهو المفتوح في الهواء الطلق ليساعدك على اختيار غرفتك ونقل الحقائب، والمميز في هذا البهو هو أنه مختلف عن مكاتب الاستقبال التقليدية، فأنت لست بحاجة للانتظار طويلاً في الصف لتسجّلي دخولك، بل ستتحدثين مع الموظف وجهًا لوجه وسيساعدك قدر الإمكان. 
 
يتألّف هذا المنتجع من 153 غرفة فخمة للضيوف، بالإضافة إلى 21 جناحًا مترفًا تطل جميعها على منظر الخليج الساحر وتغلب عليها الإنارة الهادئة والمريحة للأعصاب، مع لمسة أنيقة جدًا تبرز في الديكور والمفروشات والستائر والسجاد.
 
يمتزج في الديكور الخشب مع الأقمشة المحاكة لتمنح المكان خفةً وانتعاشًا، أما بالنسبة للحمّام فهو مصمّم بأسلوب السبا من حيث الدش بمياهه الغزيرة والمستعملة للتدليك، كما إنه مزوّد بكافة التسهيلات من صابون معطّر وزيوت فاخرة ومناشف، ولا شيء أفضل بعد يوم طويل من السباحة والاسترخاء من أن تأخذي حمّامًا منعشًا ثم تتوجّهي إلى البار الصغير في الغرفة وتتناولي مشروبك البارد المفضل.
 
أما بالنسبة للطعام، فأنت لست مضطرة للخروج من الفندق للبحث عن أفخم المطاعم، لأن Andaz Peninsula Papagayo أنداز بينينسولا بباغايو يضم مطعمًا مميزًا جدًا وهو Rio Bhongo الذي يعتبر من أكثر المطاعم التي تقدّم أشهى المأكولات في كوستا ريكا.
 
يتميّز هذا المطعم بأجوائه المفتوحة على الهواء الطلق والأطباق المميزة التي يقدّمها في كل أوقات النهار حتى منتصف الليل، وعلى الفطور يمكنك أن تطلبي المعجّنات اللذيذة وحلويات المسيلة للعاب والفاكهة الطازجة، أما بالنسبة للعشاء فيقدّم لك المطعم أجواءًا حميمة مع تشكيلة من المأكولات اللذيذة مثل البيتزا واللحوم المشوية وثمار البحر الطازجة، أما طبق التحلية فهو عبارة عن أناناس مشوي مع الكريمة المخفوقة والشوكولا الشهي.
حان  وقت الإسترخاء، وأنت مدعوة للتوجه إلى منتجع ONDA للحصول على عدد من العلاجات المريحة للعضلات والجسم والأعصاب والتي يمكنك الحصول عليها سواء في الهواء الطلق أو في الداخل.
 
يتضمّن هذا المنتجع بركتي سباحة تمتدّان حتى الأفق حيث بإمكانك السباحة والاسترخاء تحت أشعة الشمس والحصول على سمرة جذابة بأجواء هادئة للغاية، يمكنك أيضًا التوجّه إلى الشاطئ الخاص بالفندق للاستمتاع بنزهة على الرمال أو لممارسة النشاطات المائية أو حتى للاسترخاء وقراءة كتابك المفضّل.
 
لا عجب أن منتجع Andaz Peninsula Papagayo أنداز بينينسولا بباغايو يعتبر جنّةً على الأرض وخاصّةً بفضل المنطقة التي يقع فيها والمميزة بطبيعتها الخضراء المحاذية للشاطئ مع الغابات الاستوائية والجداول التي تمر فيها والتنوّع البيئي المميز فيها، وهي وجهتك المثالية للهروب من ضغوطات الحياة اليومية وعيش لحظات ساحرة في جنّة على الأرض.

 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجع أنداز بينينسولا بباغايو رفاهية إلى أقصى الحدود في كوستاريكا منتجع أنداز بينينسولا بباغايو رفاهية إلى أقصى الحدود في كوستاريكا



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت ـ عمان اليوم

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 04:43 2020 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج العقرب الاثنين 2 تشرين الثاني / نوفمبر 2020

GMT 04:06 2020 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الأضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab