استمتعي بعطلة فخمة في carmel charme كارمل شارم في البرازيل
آخر تحديث GMT15:04:33
 عمان اليوم -

استمتعي بعطلة فخمة في "Carmel Charme كارمل شارم "في البرازيل

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - استمتعي بعطلة فخمة في "Carmel Charme كارمل شارم "في البرازيل

منتجع Carmel Charme
القاهرة - العرب اليوم

تبدأ الجولات السياحية بالتزايد في هذا الموسم ، ويختار الناس الأماكن الموجودة على الشواطئ ليستمتعوا بالشمس الساطعة والمياه المنعشة ويمضوا أجمل الأوقات سوياً. سنسافر بك هذه المرة إلى أمريكا اللاتينية، تحديداً إلى البرازيل، بلاد الشمس والسامبا والعطلات والاستجمام، وتحديداً إلى منتجع Carmel Charme كارمل شارم الفخم.

يتميّز هذا المنتجع بأجوائه المترفة وهندسته التي تجمع بين برك السباحة وشاطئ البحر برماله البيضاء مع أشجار النخيل والمناظر الساحرة، ويقدّم لك كل ما تحتاجينه لعطلة إستجمام مترفة وهادئة. يقع منتجع Carmel Charme كارمل شارم على شاطئ Barro Predo الساحر، وتجتمع فيه اللمسات الاستوائية مع الفخامة الواضحة في التسهيلات والديكور المترف لجعل عطلتك لا تنتسى.

يتألّف منتجع Carmel Charme كارمل شارم من 35 غرفةً لك حرية الاختيار بينها، وهي تنقسم بين ستّ فئات مختلفة. تتمتّع جميع الغرف بإطلالة على منظر البحر الكاشف، ويمكنك الاختيار بين الأكواخ الخاصّة والمنعزلة أو الجناحات السوبر دولوكس أو الفخمة، كما بإمكانك الاختيار بين الشقق المؤلّفة من طابقين. إن كل غرفة مزوّدة بسرير بحجم ملكي مريح جداً، بالإضافة إلى جهاز تليفزيون بشاشة مسطّحة وقياسها 42 إنشاً، بالإضافة إلى عدد من التسهيلات لجعلك تشعرين بالراحة والرفاهية إلى أقصى الحدود. إن المميز بالأكواخ هو أنه يتبع لها حديقة خاصّة وفيها بركة سباحة خاصّة بها، تتيح لك ولشريكك قضاء أوقات منعزلة وخاصة ورومانسية.

باستطاعتك التوجّه إلى شاطئ البحر وتنعمي بالاسترخاء على الشاطئ برماله البيضاء والناعمة وأخذ حمام شمسي والعودة إلى الديار بلون أسمر جذاب، أو السباحة في المياه الكريستالية الزرقاء والإسترخاء بين الأمواج الهادئة، كما بإمكانك حتى أن تذهبي بنزهة مع شريكك وأنتما حافيي القدمين على طول الشاطئ الخاص بمنتجع Carmel Charme كارمل شارم. يتبع لهذا المنتجع أيضاً بركة سباحة كبيرة مطلّة على منظر البحر والمناظر الأخرى المحيطة حيث يمكنك الاستلقاء واحتساء كوكتيل منعش. إن هذه البركة محاطة بالحدائق المزروعة بالأزهار والنباتات الخضراء والأشجار الوارفة لتشعري كأنك في غابة استوائية في أحضان الطبيعة.

ولمزيد من الرفاهية والاسترخاء، ننصحك بالتوجّه إلى السبا والحصول على جلسة تدليك مريحة مع مجموعة من الزيوت المعطّرة والأملاح المعدنية التي تخلّصك من السموم وتعيد النشاط إلى جسمك والنضارة إلى بشرتك. بعدها يمكنك التوجه إلى غرفة البخار ثم الجاكوزي لدرجات أعلى من الاسترخاء. أما إذا كنت ترغبين بممارسة النشاطات المسلّية، فيدعوك منتجع Carmel Charme كارمل شارم للتوجه إلى ملعب التنس الداخلي أو إلى المركز الخاص باللياقة البدنية والمجهّز بأحدث الآلات الرياضية وحيث سيساعدك المدرب الخاص على القيام بالتمارين المناسبة لجسمك. بإمكان زوجك أو أولادك أيضاً أن يتوجّهوا إلى الغرفة الخاصة بالألعاب وقضاء أمتع الأوقات.

إن تجربة الطعام في منتجع Carmel Charme كارمل شارم مذهلة جداً ولا يمكنك تفويتها، فإلى جانب السندويشات الشهية والكوكتيلات المنعشة التي يمكنك تناولها بجانب بركة السباحة، يقدّم لك المنتجع في الصباح فطوراً شهياً للغاية مؤلّفاً من أشهى الأطباق البرازيلية والفاكهة الاستوائية التي ستساعدك على بدء نهارك بكل نشاط وحيوية. أما على الغداء فيقدّم لك المنتجع تشكيلةً كبيرة من الأطباق النموذجية في منطقة شمال غرب البرازيل والأطباق المتخصّصة بها هذه المنطقة، وكل هذا تحصلين عليه في المطعم الخاص بالمنتجع.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمتعي بعطلة فخمة في carmel charme كارمل شارم في البرازيل استمتعي بعطلة فخمة في carmel charme كارمل شارم في البرازيل



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت ـ عمان اليوم

GMT 13:32 2024 الخميس ,11 تموز / يوليو

نصائح للتخلص من حشرات الرطوبة المنزلية
 عمان اليوم - نصائح للتخلص من حشرات الرطوبة المنزلية

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 16:24 2020 السبت ,05 كانون الأول / ديسمبر

قد تتراجع المعنويات وتشعر بالتشاؤم

GMT 21:10 2020 الثلاثاء ,30 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 09:26 2020 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم الجمعة 30 أكتوبر / تشرين الأول لبرج العقرب

GMT 20:46 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab