أرخص فنادق فاخرة في العالم للاستمتاع بأجواء راقية
آخر تحديث GMT19:51:20
 عمان اليوم -

أرخص فنادق فاخرة في العالم للاستمتاع بأجواء راقية

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - أرخص فنادق فاخرة في العالم للاستمتاع بأجواء راقية

أرخص فنادق فاخرة في العالم
القاهرة ـ عمان اليوم

يمكنك الإقامة في فنادق تحتوي على ردهات من الرخام وحمامات سباحة واسعة وغرف نوم فاخرة من فئة الخمس نجوم، كل ذلك بأقل من 150 جنيه إسترليني في الليلة.

روما - إيطاليا:
 تبلغ سعر الغرفة في فندق "راديسون بلو" بروما ,96 جنيه إسترليني في الليلة، وذلك مقابل التمتع بمعاملة خمس نجوم والبموقع المثالي وحمام السباحة والجاكوزي ومجموعة مختارة من المطاعم الرائعة. يقع هذا الفندق في مكان مثالي يسهل لك استكشاف المدينة ومعالمها السياحية بسهولة، ويضم الفندق 232 غرفة، بما في ذلك 23 جناحًا صغيرًا وجناحين أكبر حجمًا وجناح رئاسي للراغبين في الاسترخاء في أجواء من الرقي.

لاس فيغاس - الولايات المتحدة:

يقدّم فندق "ترامب انترناشيونال أوتيل لاس فيغاس" غرف بسعر 123 جنيه إسترليني في الليلة، وهو مكوّن من 64 طابق ويبعد ست دقائق سيرًا على الأقدام من وسط لاس فيغاس، ويوفر غرفًا بنوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف مع حمامات من الرخام. الغرف مزودة بالواي فاي، وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة ويحتوي الفندق على منتجع صحي وحمام سباحة خارجي ساخن ومركز للياقة البدنية.

دبي- الإمارات العربية المتحدة:

 يوفّر فندق "ميلينيوم بلازا دبي" إقامة رائعة مقابل 98 جنيه إسترليني في الليلة، حيث يمكنك التمتع بمعاملة المشاهير في هذا الفندق الذي يقع على شارع الشيخ زايد في الحي المالي في دبي. تتميز غرف الفندق بالمساحات الفسيحة والاطلالة الرائعه على آفاق المدينة المذهلة، لتصبح وسيلة غير مكلفة إلى حد ما لمشاهدة بعض الأماكن السياحية في المدينة من على ارتفاع شاهق، مثل مول دبي الشهير الذي يبعد خمس دقائق فقط عن الفندق

غوا- الهند: "وزوري وايت ساندز غوا ريزورت آند كازينو" يقع في وسط الحدائق الاستوائية التي تؤدي الى الرمال البيضاء لشاطئ فارسيا، مقابل64 جنيه استرليني في الليلة.  هذا الفندق، من فئة خمس نجوم، يحتوي على ستة مطاعم وبارات، معظمها يقدم خدمته على مدار 24 ساعة وهي مثالية لتناول وجبة خفيفة في منتصف الليل. ويضم الفندق واحدة من أكبر حمامات السباحة في غوا،.

فاس-المغرب:

يقدم "قصر فرج" أجنحة ومنتجع صحي راقي وغرف انيقة مقابل120 جنيه إسترليني في الليلة. يقع الفندق في قلب مدينة فاس وهو قصر عربي مغربي سابق. ويضم إطلالات على المدينة ويعتبر مثالي للمسافرين المهتمين في استكشاف الاطعمة والأسواق الرائعة في المدينة، بالإضافة إلى حوض سباحة في الهواء الطلق. ويحتوي الفندق على منتجع صحي يقدم حمام وعلاجات التدليك وعلاجات التجميل.

القاهرة- مصر:

يعتبر "لو ميريديان بيراميدز القاهرة" من أفضل الخيارات لعشاق الأهرامات وأبو الهول، فهو يقدم إطلاله رائعة على هذه الآثار الرائعة مقابل 43 جنيه إسترليني في الليلة. ولا تستطيع العديد من فنادق العالم أن تفخر بأنها تطل على أهرامات الجيزة، ولكن هذا الفندق يقدم اطلالة مميزة وبفخامة ورقي.

يقع الفندق على بعد نصف ميل فقط من الأهرامات، وبخلاف موقعه المميز تستطيع الاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة شتاءً والحارة صيفًا على حمام السباحة الكبير الذي يطل على منطقة أبو الهول . ويوفر المطعم بوفيه مفتوح 24 ساعة للنزلاء.

مكسيكو سيتي- المكسيك: فندق "جنيف CD دي مكسيكو" يقدم خدمات كثيرة مقابل 51 جنيه استرليني في الليلة، حيث تتوافر وسائل الراحة المتعددة وتشمل تصميمات عصرية للغرف وصالون لتصفيف الشعر وخدمات التدليك وقاعات الاجتماعات. ويحتوي الفندق على 268 غرفة و قد تم تجديده مؤخرا. يعمل الموظفون على مدار 24 ساعة في اليوم، ويقدمون لك المساعده في حجز الجولات وتذاكر السفر.

أثينا- اليونان:
يقع فندق "إلكترا بالاس أثينا"، على بعد 35 دقيقة بالسيارة من مطار الفثيريوس فينيزيلوس ويقدم غرف اقامة رائعة مقابل  134 جنيه إسترليني في الليلة. يوفر فندق إلكترا بالاس أثينا جاكوزي وحوض سباحة على السطح وساونا. وهو يقع على مسافة قصيرة من معبد البارثينون، وميدان سينتاجما ومتحف الأكروبوليس. كل غرف الفندق مصممة على الطراز العصري وتوفر "ميني بار" ونعال وتحتوي الحمامات على مجففات شعر.

برشلونة - إسبانيا:
يعتبر فندق "جران هوتيل برنسيسا صوفيا" من افضل الفنادق في برشلونة على الاطلاق، ويقع الفندق الذي يوفر غرف بمبلغ 133 جنيه استرليني في الليلة، على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار ايل برات ويوفر جاكوزي وحمام سباحة وشرفة ضخمة بمقاعد مميزة على السطح. يقع الفندق على مسافة قصيرة من مزرعة كامب نو، وجامعة البوليتكنيك في كاتالونيا. ويوفر هذا الفندق الفاخر مجموعة متنوعة من وسائل الراحة المتفوقة، مثل خدمة ركن السيارات وخدمة الليموزين.

فيينا- النمسا:

يحتل فندق "أوتيل دي فرانس" موقعًا استراتيجيًا في قلب فيننا، مما يجعل منه اقامة مثالية لعشاق عاصمة الأنس والفن، فهو يبعد لحظات من جامعة فيينا ومجموعة رائعة من المطاعم والنوادي الليلية. يوفر هذا الفندق الحديث مركزا للياقة البدنية وغرف انيقة ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وقاعات اجتماعات ووسائل الراحة للشركات ورجال الأعمال مقابل  94 جنيه استرليني في الليلة، وتضم كل غرفة في الفندق بار صغير ونعال وأرواب حمام ومجففات للشعر ومنطقة للجلوس وخزانة في الغرفة.

قد يهمك أيضا

ذا إتش بيو فالون بيتش" ملاذًا ملكيًا للتنعّم في شهر العسل

تعرف على أهم معالم الغردقة التي تجذب السياح إليها

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أرخص فنادق فاخرة في العالم للاستمتاع بأجواء راقية أرخص فنادق فاخرة في العالم للاستمتاع بأجواء راقية



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

مسقط - عمان اليوم

GMT 11:35 2023 الأحد ,18 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 18 يونيو/ حزيران 2023

GMT 13:44 2023 السبت ,30 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم السبت 30 سبتمبر/أيلول 2023

GMT 02:47 2023 الإثنين ,31 تموز / يوليو

توقعات الأبراج اليوم الأثنين 31 يوليو/ تموز 2023

GMT 11:29 2023 الجمعة ,29 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 29 سبتمبر / أيلول 2023

GMT 02:24 2023 الإثنين ,11 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الإثنين 11 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 12:35 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 02:51 2023 الإثنين ,21 آب / أغسطس

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 21 أغسطس /آب 2023

GMT 06:33 2024 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 12 مارس 2024

GMT 11:41 2023 السبت ,10 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم السبت 10 يونيو/ حزيران 2023
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab