أفخم الفنادق في سراييفو عاصمة البوسنة والهرسك
آخر تحديث GMT20:19:47
 عمان اليوم -

أفخم الفنادق في سراييفو عاصمة البوسنة والهرسك

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - أفخم الفنادق في سراييفو عاصمة البوسنة والهرسك

صورة تعبيرية
سراييفو – عُمان اليوم

سراييفو هي عاصمة البوسنة والهرسك، وهي مدينة تنعم بتاريخ عريق في البلاد، خصوصًا في ظل وجود العديد من المعالم السياحية التي كانت من فترة الإمبراطورية العثمانية. في الآتي، جولة على أشهر الفنادق في مدينة سراييفو.

فندق ومنتجع هيلز سراييفو كونغرس آند ثيرمال سبا

يضم المنتجع مجمعًا كبيرًا من مسابح داخلية وخارجية، ويقع على بعد كيلومترين من مطار سراييفو، ويوفر العديد من المطاعم ونادي أطفال واسع ومتنزه الأدرينالين للأطفال والكبار على حد سواء. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء الفندق. جميع الغرف والأجنحة فسيحة ومفروشة بأثاث عصري، وتضم كل واحدة شرفة خاصة. بالنسبة لخيارات تناول الطعام، يمكنك الاختيار من بين العديد من المطاعم التي تقدم التخصصات البوسنية التقليدية، فضلاً عن الأطباق العالمية. يشتمل المجمع الحراري على مركز سبا مع ساونا وأحواض استحمام ساخنة وغرف مساج ومركز للياقة البدنية. يمكن الاستمتاع بالأنشطة مثل تنس الطاولة والبلياردو وكذلك الرياضات المائية في الموقع.

فندق ملاك ريجينسي

يقع فندق ملاك ريجينسي في إليدزا على بعد 12 كم من سراييفو، ويضم مسبحًا داخليًا وساونا ومركزًا للياقة البدنية. تحتوي جميع الغرف المزينة بأناقة على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل. تحتوي بعض الغرف أيضًا على شرفة. يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال يوميًا، في حين يقدم المطعم في الموقع المأكولات المحلية والعالمية. يوجد محل لبيع الهدايا في الفندق بالإضافة إلى خدمة على مدار 24 ساعة. يبعد مطار سراييفو الدولي مسافة 4.2 كم. يوفر فندق ملاك ريجينسي خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

سويس أوتيل سراييفو

يوفر سويس أوتيل سراييفو ذو الـ 5 نجوم غرفًا ذات تصميم عصري، ويقع في موقع مثالي على بعد 1.8 كم من الجسر اللاتيني و2.1 كم من شارع باسكارسييا. يمكن للضيوف الاستمتاع بمزيج من المأكولات الشرق أوسطية والتقليدية في مطاعم الفندق. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع الأنحاء. تحتوي جميع الغرف والأجنحة على تلفزيون بشاشة مسطحة ومرافق صنع القهوة والشاي ونوافذ كبيرة مطلة على المدينة وحمامات خاصة مع مقصورة دش. يتم تقديم الإفطار في Café Swiss ، والذي يوفر تناول الطعام طوال اليوم ، مع مجموعة متنوعة من الخيارات لوجبة غداء عمل سريعة أو وجبات خفيفة. يقدم مطعم Fusion مزيجًا من المأكولات الشرق أوسطية والتقليدية بينما تقدم Swiss Lounge القهوة والحلويات. يشتمل Golden Rain Spa على مسبح داخلي والعديد من علاجات التجميل والسبا. تتوفر غرفة مؤتمرات ومرافق أعمال في الفندق. يقع مركز التسوق سيتي سنتر بجوار فندق سويس أوتيل، بينما تقع أقرب مناطق الجذب مثل نافورة سبيلج على بعد 10 دقائق بالسيارة. يقع أقرب مطار وهو مطار سراييفو الدولي على بعد 8.1 كم من الفندق.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

جبل بيلاشنيتسا سراييفو البوسنة والهرسك لمحبي التزلج

أماكن سياحية مميزة في سراييفو للاستمتاع بصيف 2019

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفخم الفنادق في سراييفو عاصمة البوسنة والهرسك أفخم الفنادق في سراييفو عاصمة البوسنة والهرسك



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab