انقطاع الكهرباء عن الدقهلية وسط تأكيد الكهرباء العمل على تخفيف الأحمال
آخر تحديث GMT18:59:32
 عمان اليوم -

انقطاع الكهرباء عن الدقهلية وسط تأكيد الكهرباء العمل على تخفيف الأحمال

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - انقطاع الكهرباء عن الدقهلية وسط تأكيد الكهرباء العمل على تخفيف الأحمال

الدقهلية - رامي القناوي

شهدت مراكز ومدن وقرى محافظة الدقهلية منذ ظهر، الاثنين، انقطاع متواصل للتيار الكهربائي على مدار اليوم بالكامل، عقب قيام شركة الكهرباء بفصل التيار بحجة تخفيف الأحمال وعدم قدرة المولدات على تحمل الطاقة الزائدة نتيجة ارتفاع درجات الحرارة. وشهدت مدينة طلخا انقطاع التيار الكهربائي عن المدينة بالكامل منذ الساعة السادسة من مساء الاثنين حتى الساعة الحادية عشر من اليوم ذاته مما تسبب في تلف محصول البطاطس لدى مجموعة من المزارعين نتيجة تشوينة بالثلاجات بقرية كفر الطويلة وكتامة. أما مدينة المنصورة فعم الظلام أرجاء الشوارع نتيجة انقطاع التيار مما تسبب في حالة من الرعب لدى الأهالي خشية وقوع عمليات سرقة أو سطو في الظلام. وشهدت باقي قرى مراكز المحافظة انقطاع على فترات قصيرة منذ، الثلاثاء، ولكنة استمر لمدد زمنية طويلة دون وجود أي إنذارات للأهالي بانقطاع التيار، كما أعلنت الشركة في وقت سابق على لسان متحدثها الرسمي بأنة سيتم إرسال رسائل قصيرة  s.m.s إلى المواطنين لتنبيهم قبيل انقطاع التيار بفترة زمنية. واشتكى عدد كبير من أولياء أمور الطلاب بالشهادة الإعدادية والثانوية العامة والجامعات من انقطاع التيار الكهربائي، بخاصة في ضوء أداء طلاب الشهادة الإعدادية الامتحانات وطلاب الجامعة، أما الثانوية العامة فمن المقرر عقد امتحاناتهم في الأسبوع الأول من حزيران/يونيو المقبل. وحمل الطالب عبد الرحمن عبد المنعم الحكومة مسؤولية انقطاع التيار الكهربائي مما يهدد مستقبله الدراسي، بخاصة وأنه مقبل على امتحانات الثانوية العامة ولم يستطع متابعة دروسه في تلك الفترة نتيجة الانقطاع المستمر للتيار. وأضاف أنه أثناء الدروس الخصوصية تنقطع الكهرباء مما يؤدي إلى قيام المدرسين بإلغاء الحصص نتيجة لعدم قدرتهم على الشرح وسط الظلام. وأشار الطالب إلى أن الرئيس مرسى يتحدث عن النهضة ومشروع النهضة لتطوير مصر ويتم قطع التيار الكهربائي وتهديد مستقبلنا "حسبى الله ونعم الوكيل فى النهضة وسنينها". يأتي ذلك فيما قامت حركة شباب 6 أبريل بمدينة المنصورة بتدشين حملة "ايفنت" عبر الصفحة الرسمية للحركة "تطلب من المواطنين المشاركة بكتابة الأماكن التي تم قطع الكهرباء فيها ليصل عدد التعليقات إلى أكثر من 750 منطقة في مدينة المنصورة،  تم قطع التيار الكهربائي بها على مدى فترات زمنية متفاوتة من اليوم.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انقطاع الكهرباء عن الدقهلية وسط تأكيد الكهرباء العمل على تخفيف الأحمال انقطاع الكهرباء عن الدقهلية وسط تأكيد الكهرباء العمل على تخفيف الأحمال



هيفاء وهبي تزداد أناقة وأنوثة بإطلالات جذّابة في الفستان القصير

القاهرة ـ عمان اليوم

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab