الطاقة في دبي تمر بمرحلة جديدة من التميز المؤسسي
آخر تحديث GMT14:43:07
 عمان اليوم -

"الطاقة" في دبي تمر بمرحلة جديدة من التميز المؤسسي

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - "الطاقة" في دبي تمر بمرحلة جديدة من التميز المؤسسي

وزير الطاقة سهيل
أبو ظبي - العرب اليوم

كشف وزير الطاقة سهيل محمد فرج بن فارس المزروعي، أنّ اعتماد مجلس الوزراء الموقر للهيكل التنظيمي الجديد للوزارة، يعطي إشارة بدء مرحلة جديدة للوزارة في التميز المؤسسي، وتنفيذ استراتيجية الوزارة في الأعوام المقبلة، مثمنًا الدعم الذي يقدمه النائب لرئيس الدولة، الرئيس لمجلس الوزراء، حاكم دبي، محمد بن راشد آل مكتوم، إلى الوزارة.
وتحرص وزارة الطاقة على تحقيق رسالتها عبر التزامها بشفافية الأداء والعمل الجاد، وصولاً إلى التميز المؤسسي الذي تسعى له، ويأتي هذا الاعتماد بهدف مواكبة التغيرات، وسعيًا إلى التميز في الأداء وجودة الخدمات.
وأوضح المزروعي أنّ الوزارة أعدت هيكلاً جديدًا لها، تم تقديمه لمجلس الوزراء بعد مناقشته مع وزارة شؤون مجلس الوزراء ووزارة المالية، وبموجبه تمت موافقة مجلس الوزراء على الهيكل الجديد، لتنفيذ خطتها الاستراتيجية للأعوام المقبلة، ودعمًا لخطط وزارة الطاقة لحوكمة القطاع، وإعداد التشريعات المناسبة لقطاع الطاقة، بما يتناسب مع الدور الريادي للدولة في هذا المنطقة والعالم.
وأضاف المزروعي "سيقدم بموجبه الهيكل الجديد فرص عمل جديدة لمواطني دولة الإمارات، ونحن نسعى إلى أن نحافظ على نسبة التوطين العالية التي وصلت إليها الوزارة، والتي زادت على 80%، وأن الهيكل الجديد تضمن تغييرات، ما يتيح أمام الكفاءات الوطنية المختلفة نيل الفرصة المناسبة للتطوير والتجديد، ويعمل على تمكينها من القيام بدورها على أكمل وجه، سعيًا إلى الجودة في العمل، وصولاً إلى مراتب التميز المؤسسي".
وأشار المزروعي إلى أنّ الضرورة تأتي من تكاملية مجموعة الوظائف المندرجة ضمن هذه الإدارات، وانسجامًا مع تحديات استراتيجية الحكومة الاتحادية التي ستضطلع بها إدارة التخطيط الاستراتيجي، وإدارة الأداء من جهة، والنقلة النوعية في جودة أداء الوزارة التي ستكون من مهام إدارة التميز المؤسسي من جهة أخرى.
وراعت الوزارة في الهيكل الجديد أن يكون للطاقات الجديدة إدارات متخصصة، واستحداث إدارة متخصصة للترشيد في ضوء استراتيجية الطاقة.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطاقة في دبي تمر بمرحلة جديدة من التميز المؤسسي الطاقة في دبي تمر بمرحلة جديدة من التميز المؤسسي



النجمات اللبنانيات بتصاميم فساتين عصرية مُميزة

بيروت ـ عمان اليوم

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab