كهرباء ومياه دبي تروج لمعرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة
آخر تحديث GMT14:43:07
 عمان اليوم -

كهرباء ومياه دبي تروج لمعرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - كهرباء ومياه دبي تروج لمعرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة

هيئة كهرباء ومياه دبي
مومباي -وام

اختتمت هيئة كهرباء ومياه دبي مشاركة ناجحة في معرض الهند للمصادر الهندسية " ايس 2015 " - أكبر معرض للمنتجات والخدمات الهندسية - والذي نظمه مجلس ترويج الصادرات التابع لوزارة الصناعة والتجارة الهندية بمدينة مومباي الهندية.

ونجحت الهيئة من خلال هذه المشاركة في الترويج لمعرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة "ويتيكس 2016 " الذي تنظمه بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " وتحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس الهيئة خلال الفترة من 4 الى 6 أكتوبر المقبل بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

و قال سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي رئيس ومؤسس معرض "ويتيكس" " إن الهيئة وانسجاما مع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تواصل جهودها لتعزيز حجم المشاركات العالمية النوعية في "ويتيكس" 2016 .. مشيرا إلى أن الهيئة قامت بعدد من الزيارات العالمية الناجحة لاستكشاف فرص التعاون واستقطاب المشاركات من جميع القطاعات المرتبطة بما في ذلك الطاقة بأنواعها والبيئة والمياه والنفط والغاز وغيرها".

و أوضح أن الهيئة تستعد للقيام بزيارة موسعة آخرى للهند في الربع الأول من العام القادم للتواصل عن قرب مع صناع القرار .. لافتا إلى أن الهيئة استطاعت خلال الزيارة الماضية تعزيز التعاون مع الشركات والمؤسسات الهندية لتفعيل مشاركتها في الدورة المقبلة من معرض " ويتيكس ".

و حظيت منصة هيئة كهرباء ومياه دبي باهتمام كبير من زوار المعرض وعلى رأسهم رافي كابور وكيل وزارة التجارة والصناعة الهندية وشخصيات رفيعة المستوى من مجلس ترويج الصادرات الهندي .

وأهدى وفد هيئة كهرباء ومياه دبي كتاب "ومضات من فكر" لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم إلى " كابور " خلال الزيارة .. وناقش فرص تعزيز مشاركة الشركات الهندية وتوسعة الجناح الهندي خلال "ويتيكس" 2016.

كما شاركت الهيئة بعرض تقديمي خلال ثالث أيام المعرض في "مومباي" حول نظام المشتريات الحكومية بما في ذلك المشتريات الإلكترونية وذلك بحضور ومشاركة كل من " إس كيه داندا " الرئيس السابق لمجلس ترويج الصادرات الهندي و"إيريني أكويجام" المدير الفني للمركز الوطني للمعلوماتية في الهند و "أميتاب داتا" مساعد في المعهد الوطني للإدارة المالية وعضو سابق في مجلس السكك الحديدية بالهند و"أكشاي راث" الرئيس التنفيذي لشركة "إي بروكيورمينت تيكنولوجيز" المحدودة.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كهرباء ومياه دبي تروج لمعرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة كهرباء ومياه دبي تروج لمعرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة



النجمات اللبنانيات بتصاميم فساتين عصرية مُميزة

بيروت ـ عمان اليوم

GMT 15:53 2024 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

باسل خياط بإطلالات صيفية تناسب الرجل العصري
 عمان اليوم - باسل خياط بإطلالات صيفية تناسب الرجل العصري

GMT 15:37 2024 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

وجهات سياحية أوروبية لقضاء إجازة صيفية لا تنتسى
 عمان اليوم - وجهات سياحية أوروبية لقضاء إجازة صيفية لا تنتسى

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab