كهرباء ومياه دبي تناقش استراتيجيتها للعام 2021
آخر تحديث GMT18:08:26
 عمان اليوم -

كهرباء ومياه دبي تناقش استراتيجيتها للعام 2021

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - كهرباء ومياه دبي تناقش استراتيجيتها للعام 2021

كهرباء ومياه دبي
دبي - وام


ناقشت هيئة كهرباء ومياه دبي اليوم خلال ورشة عمل استراتيجيتها للعام 2021 عقدتها بفندق جراند حياة في دبي برئاسة سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة ومشاركة النواب التنفيذيين للرئيس ونواب الرئيس ومسؤولي الهيئة.

ورحب سعادة سعيد محمد الطاير بالمشاركين في الورشة .. مشيرا إلى أن الهيئة تتبنى مفهوم / المؤسسة ذات البعد الاستراتيجي / في سبيل تحقيق رؤيتها لأن تصبح مؤسسة مستدامة على مستوى عالمي.

وتطرق إلى مقولة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله" " متى كانت الرؤية واضحة سهل تطبيق الأهداف " .. وقال نحن نسير على خطى سموه فلدينا استراتيجية واضحة نسير عليها واليوم نناقش خطة الهيئة الاستراتيجية 2021 والتي تصب في سبيل تحقيق رؤية الإمارات 2021 وخطة دبي 2021 وفي واقع الحال سيكون 2021 عاما محوريا في تاريخ دولتنا الحبيبة فهو العام الذي نحتفل به باليوبيل الذهبي لاتحادنا الميمون والعام الذي سنكون قد حققنا فيه بإذن الله المزيد من الإنجازات على مستوى الهيئة وإمارة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة ".

وأشار سعادة الطاير إلى أن التخطيط الاستراتيجي يعد أحد أهم أسس ومرتكزات علم الإدارة الحديثة ويلعب دورا أساسيا في تحسين أداء المؤسسات وتطوير آليات عملها ويكفل الاستغلال الأمثل للإمكانات المتاحة والمواءمة بينها وبين الآمال المنشودة للوصول إلى الجودة وتحقيق سعادة المتعاملين والمعنيين.

ونوه بمقولة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم " التفكير بشكل جماعي والحوار المفتوح مع فرق العمل يولد أفكارا أفضل وأقرب دائما للنجاح " .. وقال : " نحن نجتمع هنا اليوم للبناء على مخرجات عدة تعتمد على التفكير الجماعي والاستفادة من مختلف المقترحات والآراء حيث نبذل قصارى جهدنا لتعزيز تجربة مختبر الإبداع في جميع عملياتنا للمساهمة في دعم مسيرة التميز المؤسسي ورفع كفاءة وأداء العمل والارتقاء بالخدمات الحكومية لتكون دبي ودولة الإمارات الأكثر إبداعا على مستوى العالم ومن بين المبادارت واللقاءات التي تصب في تحقيق هذا الهدف والتي نظمناها في الفترة الأخيرة جلسة المختبر الإبداعي التي شرفنا بحضور جانب منها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وناقشت خلالها فرق العمل خمسة موضوعات هي الاستدامة و المدينة الذكية والإبداع في خدمات المتعاملين و السعادة و البحث والتطوير والابتكار .

من جهته قال المهندس وليد سلمان النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الاستراتيجية وتطوير الأعمال في الهيئة إن هناك عوامل تحدد التوجه الاستراتيجي للهيئة وهي رؤيتها ورسالتها وشعارها وقيمها ويتم تحديد الأهداف الاستراتيجية في ضوء هذا التوجه الذي يتم دمجه مع الأهداف التي تسعى لتحقيقها وكذلك مع المحاور الأربعة الخاصة ببطاقات الأداء المتوازن وهي استدامة ثلاثية الأبعاد والمعنيون والعمليات الداخلية والدعم والتعلم والنمو.

وتم خلال الورشة استعراض التصور العام لاستراتيجية الهيئة للعام 2021 بناء على عدة معطيات تشمل أولوياتها للمرحلة القادمة والخارطة الاستراتيجية للسنوات السبع المقبلة ومخرجات "مختبرات الإبداع" التي نظمتها الهيئة للموظفين والشركاء وحملات العصف الذهني التي أطلقتها للتعرف إلى آراء ومقترحات المتعاملين والمعنيين إضافة إلى استعراض أفضل الممارسات العالمية في هذا المجال.

وفي ختام الورشة تم تكريم القطاعات والأفراد الفائزين في برنامج جوائز الاستراتيجية في الهيئة.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كهرباء ومياه دبي تناقش استراتيجيتها للعام 2021 كهرباء ومياه دبي تناقش استراتيجيتها للعام 2021



نجوى كرم تخطّف الأنظار يإطلالات ساحرة ومبهجة

بيروت ـ عمان اليوم

GMT 17:22 2024 السبت ,20 تموز / يوليو

قطع أزياء أساسية لمواجهة حرارة الصيف
 عمان اليوم - قطع أزياء أساسية لمواجهة حرارة الصيف

GMT 15:53 2024 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

باسل خياط بإطلالات صيفية تناسب الرجل العصري
 عمان اليوم - باسل خياط بإطلالات صيفية تناسب الرجل العصري

GMT 15:37 2024 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

وجهات سياحية أوروبية لقضاء إجازة صيفية لا تنتسى
 عمان اليوم - وجهات سياحية أوروبية لقضاء إجازة صيفية لا تنتسى

GMT 11:34 2024 الإثنين ,15 تموز / يوليو

أفكار مناسبة لديكور المداخل الصغيرة
 عمان اليوم - أفكار مناسبة لديكور المداخل الصغيرة

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab