منح خدمات مركز الطاقة الشمسية الاستشارية لـتيد جاكوبس وكيتل كوليكتف
آخر تحديث GMT13:43:32
 عمان اليوم -

منح خدمات مركز الطاقة الشمسية الاستشارية لـتيد جاكوبس وكيتل كوليكتف

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - منح خدمات مركز الطاقة الشمسية الاستشارية لـتيد جاكوبس وكيتل كوليكتف

مركز الطاقة الشمسية
دبي ـ العرب اليوم

منحت هيئة كهرباء ومياه دبي عقد الخدمات الاستشارية للتصميم والإشراف لتشييد مشروعها الجديد مركز الطاقة الشمسية للابتكار، إلى مجموعة تيد جاكوبس الهندسية وستعمل «كيتل كوليكتف» عن كثب مع «تيد جاكوبس الهندسية» للإشراف على أعمال الهندسة المعمارية للمركز والذي أطلقته الهيئة بدعم من المجلس الأعلى للطاقة في دبي.
وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للهيئة: عملاً بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ،رعاه الله، والهادفة إلى ترسيخ مكانة الإمارة كمركز عالمي للمال والأعمال والسياحة والاستدامة، تعمل هيئة كهرباء ومياه دبي على تصميم وتطوير مشاريع مبتكرة في مجال الطاقة النظيفة بهدف تعزيز مسيرة التنمية المستدامة في دبي.
وأضاف: يعد مركز الطاقة الشمسية للابتكار بمثابة تحفة معمارية مستدامة ويشكل قيمة مضافة إلى مجمع محمد بن راشد آل مكتوم للطاقة الشمسية. ويتميز تصميم المركز بطابع فريد من نوعه وهو ما سيعزز مكانة دبي الرائدة في مجال التنمية المستدامة والممارسات الخضراء على الصعيدين الوطني والعالمي. ويتمثل الهدف الرئيسي من المركز في أن يكون منصة لعرض أحدث التقنيات المتعلقة بالطاقة الشمسية والاستدامة، بالإضافة إلى تمكين الهيئة من استعراض أبرز إنجازاتها في هذا المجال.
وسيشكل مركز الطاقة الشمسية للابتكار نقطة جذب رئيسية للشركات والباحثين والعاملين في مجال الطاقة الشمسية ولطلاب الجامعات ومطوري ومصنعي تقنيات الطاقة النظيفة. ومن المخطط أن يكتمل إنشاء المبنى في شهر نوفمبر 2015.
وقال طوني كيتل، المدير والمصمم الرئيسي في شركة «كيتيل كوليكتف»: «نحن سعداء للغاية بالعمل على هذا المركز الهام، ليس بسبب فوزنا بهذا المشروع فحسب، بل لما تمثله أهمية هذا المبنى لمستقبل إمارة دبي أيضاً».

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منح خدمات مركز الطاقة الشمسية الاستشارية لـتيد جاكوبس وكيتل كوليكتف منح خدمات مركز الطاقة الشمسية الاستشارية لـتيد جاكوبس وكيتل كوليكتف



النجمات اللبنانيات بتصاميم فساتين عصرية مُميزة

بيروت ـ عمان اليوم

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab