مؤتمر ومعرض كهرباء الخليج يستعرض أحدث التطوّرات في قطاع الكهرباء
آخر تحديث GMT14:43:07
 عمان اليوم -

مؤتمر ومعرض كهرباء الخليج يستعرض أحدث التطوّرات في قطاع الكهرباء

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - مؤتمر ومعرض كهرباء الخليج يستعرض أحدث التطوّرات في قطاع الكهرباء

أبو ظبي ـ وام

تبدأ في الثامن عشر من شهرنوفمبر الجاري فعاليات مؤتمر ومعرض كهرباء الخليج 2013 التي تقام بمركز أبو ظبي الوطني للمعارض " ادنيك " وبرعاية هيئة مياه وكهرباء أبو ظبي" . وأعلنت اللجنة الإقليمية لنظم الطاقة الكهربائية ذات الضغط العالي في دول مجلس التعاون الخليجي "في لقاء اعلامي مع الرعاة والمنظمين عقدته اليوم عن تفاصيل هذا الحدث . وشهد اللقاء سعادة عبدالله سيف النعيمي مدير عام هيئة مياه وكهرباء ابوظبي وسعادة فارس عبيد الظاهري مدير دائرة الاعمال المساندة وعدد من المسؤولين في الهيئة وشركاتها و سعادة محمد بن جرش مدير عام شركة ابوظبي للتوزيع وسعادة محمد سالم بن عمير الشامسي مدير عام شركة العين للتوزيع وسعادة عبدالعزيز عبدالرحمن الحميدي مدير عام شركة ابوظبي للماء والكهرباء وسعادة المستشار المهندس زيد داود السكسك في شركة ابوظبي للنقل والتحكم " ترانسكو " وسعادة ديفيد كوبيستك مدير عام ترانسكو بالإضافة الى حضور ممثلي الراعيين الذهبيين للفعالية الشركة السعودية للكهرباء و " اس أي ال " وألستوم وسبينس والراعيين الفضيين هيو سونغ وبارسونز بيركن هوف. ويأتي تنظيم الدورة التاسعة من المؤتمر والدورة الثامنة عشرة من المعرض التجاري الدولي للمعدات الكهربائية استمرارا لجهود اللجنة المستمرة في تعزيز التبادل المعرفي والتقني بين أعضائها من خلال عقد المؤتمرات والندوات وحلقات العمل . وأشار الحارثي إلى أنّ الحدث سيستقطب أكثر من 800 شخصية خليجية وإقليمية ودولية من المختصين في مجال الكهرباء إلى جانب العديد من الشركات المحلية والعالمية التي ستشارك في المعرض المصاحب متوقّعاً أن " تشارك وفود رفيعة المستوى من الدول العربية ودول مجلس التعاون والشركات المتخصصة في مجال توليد ونقل وتوزيع الطاقة ما سيتيح المجال لتبادل الخبرات حول التجارب السابقة ومناقشة المسائل الراهنة والتعرف على آخر المستجدات والتطورات في مجال الطاقة الكهربائية، وتبادل الآراء ووجهات النظر حيالها بالإضافة إلى رفع درجة الكفاءة والتنافس في مجال صناعة الكهرباء بين مختلف القطاعات العاملة والمتخصصة في مجال الطاقة الكهربائية بدول المجلس ودعم أواصر التعاون والاتحاد فيما بينها. وكشف الحارثي أنّ "المؤتمر سيستعرض 44 ورقة عمل مقدّمة من قطاعات ومؤسسات الكهرباء في مختلف دول مجلس التعاون والدول العربية والاجنبية، لتخضع للمناقشة من قبل كبار صناع القرار والأكاديميين والخبراء والباحثين والمستثمرين". وفي هذا الإطار لفتت أمل شهيل القحطاني نائب مدير الاتصال الحكومي للإعلام البترولي بوزارة الطاقة إلى أنّ " استضافة الهيئة للمؤتمر تأتي انطلاقاً من أنه بيئة خصبة لمهندسي الهيئة لتبادل الخبرات مع ذوي الاختصاص والخبرة من المشاركين بالمؤتمر." وأكّدت شهيل أنّ "مشاركة الهيئة ستكون متميزة من حيث عدد الحضور من مهندسيها وكذلك عدد الأوراق العلمية التي أعدها خبراء الهيئة خصيصاً لهذا المؤتمر.".

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤتمر ومعرض كهرباء الخليج يستعرض أحدث التطوّرات في قطاع الكهرباء مؤتمر ومعرض كهرباء الخليج يستعرض أحدث التطوّرات في قطاع الكهرباء



النجمات اللبنانيات بتصاميم فساتين عصرية مُميزة

بيروت ـ عمان اليوم

GMT 15:53 2024 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

باسل خياط بإطلالات صيفية تناسب الرجل العصري
 عمان اليوم - باسل خياط بإطلالات صيفية تناسب الرجل العصري

GMT 15:37 2024 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

وجهات سياحية أوروبية لقضاء إجازة صيفية لا تنتسى
 عمان اليوم - وجهات سياحية أوروبية لقضاء إجازة صيفية لا تنتسى

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab