جزر المالديف أكثر الأماكن سحرًا وجمالًا لقضاء شهر العسل
آخر تحديث GMT19:51:20
 عمان اليوم -

جزر المالديف أكثر الأماكن سحرًا وجمالًا لقضاء شهر العسل

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - جزر المالديف أكثر الأماكن سحرًا وجمالًا لقضاء شهر العسل

جزر المالديف
برلين ـ عمان اليوم

كشفت المختصة في الشؤون السياحية، كاتي آميي، أنَّ جزر المالديف أكثر من مجرد مكان لقضاء شهر العسل، مشيرة إلى أنها تقدم وفرة من الرياضات وأفضل المطاعم والمنتجعات السياحية.

وأوضحت آميي: "كنت أتصور دائمًا أن جزر المالديف ليست أكثر من مكان لقضاء شهر العسل على  الرغم من ارتفاع أسعارها، بما منحتها الطبيعة من شواطئ بكر ومياه نقية مترقرقة، وليس بالصعب أن تعرف كيف ترسخت هذه الفكرة ومن أين أتت؛ لذلك عندما سنحت لي الفرصة بالمغامرة في وسط المحيط الهادئ بلا خاتم خطوبة أو توهج في ما بعد الزواج، فقد راقت لي الفكرة، وكنت أتساءل حقًا ماذا يمكن أن يوجد بهذه الجزر الرومانسية المعتكفة، وكما اتضح لي، فهناك الكثير".

وأضافت: "بدأت عطلتنا منذ خمسة أيام بزيارة إلى أول ملكية مالديفية في فيتافيلي جميرا، وحيث أنه ربما يكون واحدًا من أقدم منتجعين على الجزيرة، إلا أنه فخم وحداثي بقدر ما يمكنك أن تتوقع من الناس ببرج العرب في دبي، وبعد وصول رحلة الطيران إلى  مدينة ماليه عاصمة البلد، هرع اليخت إلينا لكون على بعد ساعة من جزيرة بوليفوشي".

جزر المالديف أكثر الأماكن سحرًا وجمالًا لقضاء شهر العسل

وأردفت: "بعد يوم من التسكع في حمام السباحة، أو الغوص لهواة المغامرة والتمتع بالمياه النقية والحياة البحرية الغنية، التي تحتوي على السلاحف البحرية، وسوف تعمل بشهية تامة حيث مطاعم المنتجع فينيس الموجودة فوق الماء. ولكن قبل الانهماك في بعض المأكولات البحرية والتفكير في تناول بعض المحار والأسماك المشوية اللذيذة، تأكد من الاستمتاع بكوكتيل في بار (EE) الذي يعرض مشاهد لا تشوبها شائبة لشروق الشمس".

وأكملت: "يساعد شيف مطعم فينيس بدروس الطبخ لهؤلاء الذين يشعرون برغبة في تجربة أيديهم في صناعة أكلات الجزيرة الخاصة، كما أن هناك عرض توضيحي يومي لعمل زيت جوز الهند للتذوق، وتعلم المزيد عن صادرات البلد المشهورة".

واسترسلت: "كانت هناك وفرة من اختيارات العشاء للاختيار من بينها وكانت الجوهرية الأسيوية المستوحاة على أهبة الاستعداد للخروج إليك بما تفضله، أما في ما يخص هؤلاء الذين يحتفلون بمناسبات خاصة أو ينفقون المال ببساطة في الفردوس، فأنصحهم بحجز مائدة عشاء قبالة شاطئ مميز ليتناولوا "عشاء حسب التصميم".

وزادت: "نعم، سيصمم لك فريق عمل المطعم مائدة بعيدًا عن الرمال، وحتى هذا اليوم لا أعرف كيف أعدت لنا وليمة المأكولات البحرية دون أن تنهار ولا نحتاج للتذكرة بأنها تكفي لطعام أربعة أشخاص، وفي آخر يوم لنا في الفردوس، استيقظنا مبكرًا للاستمتاع بنسيم السادسة صباحًا والمشاركة في يوجا شروق الشمس على حوض حمام السباحة. وقضينا الصباح التالي في الغوص بالبرك، وجددنا شبابنا استعدادًا لجولة غوص بالشعاب المرجانية القريبة مع مرشد".

وأكدت: "لسوء الحظ، لم تكن هناك سلاحف بحرية لنشاهدها مثل التي كانت موجودة في فيتافيلي، إلا أننا استمتعنا بمشاهدة وفرة من الأسماك اللامعة المماثلة وقناديل البحر، وبالرغم من التأكيد علينا قبلها، إلا أنها كانت غير مؤذية، وقضينا آخر مساء لنا في رحلة بحرية عند غروب الشمس مع الاستمتاع بالشمبانيا والمقبلات، للاستمتاع بفيستا لا مثيل لها وخاصة أنها كانت متفردة لأنه كما ذكرنا فإن موقع الفندق بعيد ويستحق أن ألا ترى أي منتجع أخر دونه على بعد أميال. ولسوء الحظ تلقينا اتصالًا ليوقظنا في الخامسة صباحًا، وقبل أن نعرف كان وقت الانطلاق إلى رحلة عودتنا لمنازلنا على طائراتنا الثلاثة".    

واختتمت: "مع ذلك كان لدي اسمرار بشرة أحسد عليه، حيث غادرت بتقدير لرحلتي الفردوسية وكانت عروض عشاء رياضية الطابع وجيدة وصحية. وكما اكتشفت فإن جزر المالديف أكثر من كونها مكان لرحلة شهر عسل، أو على الأقل الخلوات الخمس نجوم".  

قد يهمك أيضا:

مجموعة نصائح لزيارة الأماكن السياحية في المالديف لقضاء أجازة مريحة

تمتّع بشهر عسل لا يُنسى بين الطبيعة الخلّابة في جُزر المالديف

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جزر المالديف أكثر الأماكن سحرًا وجمالًا لقضاء شهر العسل جزر المالديف أكثر الأماكن سحرًا وجمالًا لقضاء شهر العسل



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

مسقط - عمان اليوم

GMT 11:35 2023 الأحد ,18 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 18 يونيو/ حزيران 2023

GMT 13:44 2023 السبت ,30 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم السبت 30 سبتمبر/أيلول 2023

GMT 02:47 2023 الإثنين ,31 تموز / يوليو

توقعات الأبراج اليوم الأثنين 31 يوليو/ تموز 2023

GMT 11:29 2023 الجمعة ,29 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 29 سبتمبر / أيلول 2023

GMT 02:24 2023 الإثنين ,11 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الإثنين 11 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 12:35 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 02:51 2023 الإثنين ,21 آب / أغسطس

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 21 أغسطس /آب 2023

GMT 06:33 2024 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 12 مارس 2024

GMT 11:41 2023 السبت ,10 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم السبت 10 يونيو/ حزيران 2023
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab