كهرباء مزون تنظم العديد من البرامج والأنشطة التوعوية لموظفيها
آخر تحديث GMT20:00:35
 عمان اليوم -

"كهرباء مزون" تنظم العديد من البرامج والأنشطة التوعوية لموظفيها

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - "كهرباء مزون" تنظم العديد من البرامج والأنشطة التوعوية لموظفيها

كهرباء مزون
مسقط ـ عمان اليوم

نظمت كهرباء مزون ، المزود الرائد للكهرباء في السلطنة ، العديد من البرامج والأنشطة التوعوية لموظفيها والمشتركين، وقد كانت جميع تلك الأنشطة التفاعلية عبر الإنترنت التزاما بالتدابير الوقائية للحد من انتشار فيروس كوفيد – 19. جاء تنظيم هذه البرامج والأنشطة بهدف بث الوعي والتعريف بخدمات قطاع الكهرباء بصورة أفضل في أوساط الموظفين والمشتركين.

اشتمل البرنامج المخصص للموظفين ضمن هذه الأنشطة الرمضانية، على تنظيم مسابقة رمضانية عبر الإنترنت احتوت على سؤالين يتم إرسالهما يوميا إلى موظفي الشركة من خلال رابط عبر البريد الإلكتروني. يتم إجراء سحب أسبوعي للموظفين أصحاب الإجابات الصحيحة، ثم يتأهلون للسحب الأخير للفائزين في نهاية شهر رمضان المبارك.

وبالنسبة لمشتركي الشركة من مختلف المحافظات، فقد نظمت كهرباء مزون مبادرة توعوية من خلال حساباتها في تويتر وانستجرام عبر نشر أسئلة تفاعلية مع الجمهور حول أفضل طرق ترشيد الكهرباء، ونصائح في السلامة الكهربائية، والتعامل الآمن مع الأجهزة الكهربائية واختيار المصابيح المناسبة التي توفر الطاقة.

وفي جانب الاضطلاع بالدور التوعوي والمسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع، نظمت كهرباء مزون برنامجا للتوعية حول مختلف خدمات الكهرباء ونصائح في الصحة والسلامة وترشيد استهلاك الكهرباء، وذلك من نشرات توعوية من خلال حسابات الشركة في وسائل التواصل الاجتماعي والأخبار القصيرة في مختلف المواقع الإعلامية التي تبث من خلال شبكة الانترنت.

كما تم تفعيل البث المباشر في حساب كهرباء مزون في الإنستجرام ضمن حملة #نعمة_دايمة لمجموعة نماء، حيث بثت حلقات مباشرة يديرها الإعلامي أحمد الكندي يستضيف من خلالها شخصيات فاعلة ومؤثرة في المجتمع للتحدث حول عدد من المواضيع الهامة في مجال الكهرباء مثل "ترشيد استهلاك الكهرباء" و "الطاقة النظيفة " و "الكهرباء وعلاقتها بالصحة العامة " وغيرها من المواضيع الأخرى التي تفاعل معها جمهور المتابعين.

في الحلقة الأولى استضاف البرنامج سعادة أحمد بن ناصر العبري، عضو مجلس الشورى لولاية نزوى، تحدث فيها أهمية خدمة الكهرباء في حياتنا وأعمالنا، وفوائد استخدام الطاقة النظيفة، وطرق ترشيد الطاقة. وفي الحلقة الثانية تمت استضافة الدكتورة نوال الشرجية، وهي طبيبة جراحة حاصلة على بورد الجراحة من المجلس العُماني للتخصصّات الطبية (حاليا تواصل دراساتها العليا في كندا)، ودار الحوار حول مواضيع تتعلق بطرق الوقاية من مخاطر الكهرباء، وعلاقة الصحة بالكهرباء، وذلك من واقع عمل الدكتورة نوال كطبيبة تتعامل مع الحالات المختلفة في المستشفيات.

وفي إطار النشاط المعرفي، نظمت كهرباء مزون عددا من الورش عبر الانترنت قدمها موظفو الشركة كمبادرة لتبادل المعلومات والخبرات بين الموظفين. حيث عقدت ورشة حول "التفكير النقدي وصنع القرار" قدمها جعفر اللواتي، وورشة حول "المواصفات العمانية للكهرباء" قدمها سليمان العويسي، وورشة حول "قواعد السلامة الكهربائية" قدمها عيسى الحربي.

إلى جانب تنفيذ برامج التوعية ومبادرات المسؤولية الاجتماعية في المجتمع من خلال الأنشطة المختلفة، حثت شركة مزون للكهرباء المشتركين على التعاون في الحفاظ على الطاقة والاستخدام الأمثل للكهرباء وتطبيق ممارسات الاستخدام الآمن للكهرباء.

وقد يهمك أيضًا:

"الطاقة الروسية" تعرب عن استعدادها لتوقيع اتفاقيات مهمة مع السعودية

"مايكروسوفت" تعتمد على الطاقة الشمسية لتشغيل مراكز بياناتها

 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كهرباء مزون تنظم العديد من البرامج والأنشطة التوعوية لموظفيها كهرباء مزون تنظم العديد من البرامج والأنشطة التوعوية لموظفيها



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - عمان اليوم
 عمان اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم الأطفال حديثي الولادة

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab