الحمية الغذائية بالصغر قد تضر بالصحة في الكبر
آخر تحديث GMT15:35:40
 عمان اليوم -

الحمية الغذائية بالصغر قد تضر بالصحة في الكبر

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - الحمية الغذائية بالصغر قد تضر بالصحة في الكبر

الحمية الغذائية بالصغر
برلين ـ د.ب.أ

بينت نتائج الدراسات الأخيرة، أن تأثير الحمية الغذائية طويل الأمد، لكنه ليس ايجابيا دائما، حيث تسعى الفتيات إلى تقليد عارضات الأزياء والممثلات في الرشاقة والشكل، ومن أجل ذلك تطبقن حمية غذائية معينة.

لكن الباحثين يؤكدون، أن اتباع الحمية الغذائية في عمر الشباب قد تكون له آثار سلبية على الصحة في المستقبل.

بينت نتائج الدراسة، التي أجراها علماء من جامعة فلوريدا الأمريكية، شاركت فيها 1340 امرأة، أن احتمال بروز مشاكل صحية لدى الفتيات يزداد مع صغر سن الفتاة التي تتّبع الحمية الغذائية.

كما اتضح للعلماء، أن تأثير الأنماط الاجتماعية، التي تجبر على النحافة والرشاقة، يمكن أن يشمل النساء من مختلف الأعمار. فمثلا، بعضهن بدأن باتباع الحمية في مرحلة الطفولة، في الثالثة عشرة من العمر، والبعض الآخر في عمر 26 سنة.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحمية الغذائية بالصغر قد تضر بالصحة في الكبر الحمية الغذائية بالصغر قد تضر بالصحة في الكبر



إطلالات النجمات الحوامل أناقة عصرية تجمع الراحة والفخامة

القاهرة - عُمان اليوم

GMT 12:14 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالإرهاق وكل ما تفعله سيكون تحت الأضواء
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday

Pearl Bldg.4th floor, 4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh, Beirut- Lebanon.

Beirut Beirut Lebanon