تكلفة مليون ونص ريال اعمال انشائية وصيانة بمدارس تعليمية الوسطى
آخر تحديث GMT14:35:40
 عمان اليوم -

تكلفة مليون ونص ريال اعمال انشائية وصيانة بمدارس "تعليمية الوسطى"

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - تكلفة مليون ونص ريال اعمال انشائية وصيانة بمدارس "تعليمية الوسطى"

الاعمال الانشائية بمدرسة المعارف
مسقط - عمان اليوم

أشاد الدكتور سالم بن سعيد المعشني مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الوسطى بالاهتمام البالغ الذي يوليه كل من القطاع الحكومي والخاص في عملية تطوير البنى التحتية ودعم المشاريع الإنشائية وأعمال الإضافات والصيانة بمدارس المحافظة التي تهدف الى إضافة فصول دراسية لفصل الذكور عن الإناث في المدارس المختلطة وانشاء بيئة مدرسية جاذبة ومحفزة للطلبة والمعلمين تواكب متطلبات التعليم العصرية متوجها بجزيل الشكر الى كل من شركة تنمية نفط عمان وشركة مصفاة الدقم على دعمهما السخي.

وأكد المعشني، ان تكلفة مشاريع الإضافات والصيانة التي تقام حاليا تجاوزت مبلغ مليون وستمائة ألف ريال عماني منها مساهمة من القطاع الحكومي في اعمال الصيانة الدورية بالمدارس والمباني الإدارية بمبلغ يتجاوز أربعة وسبعين ألف ريال عماني بينما بلغ مساهمة القطاع الخاص أكثر من مليون وخمسمائة وخمسين ألف ريال عماني في أعمال الإضافات ممثلا بالدعم المقدم من شركة تنمية نفط عمان وشركة مصفاة الدقم.

وقال المهندس راضي بن سالم الجنيبي المدير المساعد للمشاريع والصيانة بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الوسطى " تم بحمد الله وتوفيقه الانتهاء من اعمال الصيانة في مدرسة هيماء للتعليم الاساسي بولاية هيماء بتكلفة اجمالية 16050ريال عماني، بينما بلغت اعمال صيانة مظلات الطابور والمقاصف المدرسية في كل من مدرسة هيتام للتعليم الاساسي ومدرسة الشموخ للتعليم الاساسي بولاية الدقم بتكلفة اجمالية 12000 ريال عماني بالإضافة الى ذلك، اعمال الصيانة والتعديلات بمركز التدريب بولاية محوت بتكلفة اجمالية 20000ريال عماني. وبلغت اعمال الصيانة والتعديلات بمركز التدريب باللكبي بولاية الجازر بتكلفة اجمالية 26620 ريال عماني.

وتطرق الى الدعم المقدم من شركة تنمية نفط عمان المتمثل في مشاريع اضافات الفصول الدراسية في بعض مدارس المحافظة ومنها مشروع اضافة عدد (10) فصول دراسية ومرافق اخرى بمدرسة المعارف بولاية هيماء بتكلفة 403000 ريال عماني حيث بلغت نسبة الانجاز (50%) وكذلك مشروع اضافة عدد (10) فصول دراسية ومرافق اخرى بمدرسة ابومضابي بولاية هيماء بتكلفة 344893 ريال عماني ونسبة الانجاز فيه. (12%) ومشروع اضافة عدد (10) فصول دراسية ومرافق اخرى بمدرسة الشموخ بولاية الدقم بتكلفة 372621 ريال عماني ونسبة الانجاز فيه (22%) ومشروع اضافة عدد (10) فصول دراسية ومرافق اخرى بمدرسة الكحل بولاية الجازر بتكلفة 421750 ريال عماني ونسبة الانجاز فيه (38%).

وتطرق كذلك الى الدعم المقدم من شركة مصفاة الدقم ممثلا في انشاء إضافة فصل دراسي واعمال اخرى في مدرسة هيتام للتعليم الاساسي ومدرسة الشموخ للتعليم الاساسي بولاية الدقم بتكلفة 51250 ريال عماني وجاري العمل فيه بنسبة انجاز (47%) وذلك بدعم من شركة مصفاة الدقم.

وجدير بالذكر، تجري حاليا اعمال طرح مناقصات أخرى " للمرحلة الثانية" في انشاء إضافات فصول دراسية ومرافق أخرى في مدرسة ظهر للتعليم الأساسي ومدرسة هيتام للتعليم الأساسي ومدرسة راس مدركة للتعليم الأساسي لفصل الذكور عن الاناث في المدارس المختلطة وذلك بدعم من شركة تنمية نفط عمان.
قد يهمك أيضا:
 تأجيل امتحانات الدراسات العليا في جامعة البعث إلى تشرين الأول

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تكلفة مليون ونص ريال اعمال انشائية وصيانة بمدارس تعليمية الوسطى تكلفة مليون ونص ريال اعمال انشائية وصيانة بمدارس تعليمية الوسطى



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

الرياض ـ عمان اليوم

GMT 14:30 2024 الجمعة ,17 أيار / مايو

«عادل إمام» الحاضر الأقوى في سينما 2024
 عمان اليوم - «عادل إمام» الحاضر الأقوى في سينما 2024

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 09:26 2020 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم الجمعة 30 أكتوبر / تشرين الأول لبرج العقرب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab