عبايات أنيقة وراقية مناسبة كهدية لعيد الأم في شهر رمضان
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

عبايات أنيقة وراقية مناسبة كهدية لعيد الأم في شهر رمضان

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - عبايات أنيقة وراقية مناسبة كهدية لعيد الأم في شهر رمضان

الصورة من حساب الانستغرام الخاص بالإعلامية البحرينية خولة المراغي
مسقط - عمان اليوم

تقترب منا أيام عيد الأم في شهر رمضان وهذه المناسبة الجميلة تستحق الاحتفال بطريقة خاصة، إذا كنتِ تبحثِ عن هدية تعبر عن مشاعر الحب والامتنان تجاه والدتك في هذا الوقت المميز، فلا شيء أروع من تقديم عباية فاخرة وأنيقة ومن أجل هذه المناسبة، احرصي على اختيار العباية التي تتناسب مع ذوق وأسلوب والدتك وتكون مصنوعة من مواد عالية الجودة لتكون هدية تعبر عن مشاعر الحب والامتنان بشكل مميز في عيد الأم في شهر رمضان.

إليكِ بعض الأفكار لعبايات مناسبة كهدية لعيد الأم في شهر رمضان.
عباية بتطريزات فاخرة

اختاري عباية مطرزة بتطبيقات جميلة وفاخرة تضيف لمسة من الأناقة والتميز مثل الموديلات التي تقدمها علامة "The Cap Project"، يمكنك الاختيار من بين تصاميم التطريز الكلاسيكية أو التطريزات الحديثة والمبتكرة حسب ذوق والدتك.
عباية بأقمشة فاخرة

يمكنك اختيار عباية مصنوعة من أقمشة فاخرة مثل الحرير أو الشيفون أو الدانتيل والأورجانزا والتول والتي تقدمها علامة kamin بموديلات فاخرة وأنيقة، حيث تضفي هذه الأقمشة لمسة من الرقي والجمال على العباية.
عباية بألوان مبهجة

اختاري عباية بألوان مبهجة ومنعشة تعكس جو الفرح والسعادة في عيد الأم، يمكنك الاختيار من بين الألوان الزاهية مثل الوردي والأزرق والأخضر الزاهي.
عباية بتصميم فريد

ابحثِ عن عباية تحمل تصميماً فريداً ومميزاً يتناسب مع شخصية والدتك ويعكس ذوقها الرفيع وأناقتها ولا يوجد أفضل من علامة WINGS والتي تقدم مجموعة فاخرة من العبايات المطرزة واللامعة.
عباية بتفاصيل أنيقة

اختاري عباية تحمل تفاصيل أنيقة مثل الزخارف الفضية أو الذهبية أو الترتر لتضيف لمسة من اللمعان والأناقة.
عباية بقصة مودرن

يمكنك اختيار عباية بقصة مودرن وعصرية تتناسب مع ذوق والدتك وتضفي عليها لمسة عصرية وأنيقة مثل الموديلات الخاصة بعلامة Kamin و "إللي".اختيار العباية المناسبة يعتمد على ذوق واهتمامات والدتك، لذا حاول اختيار الخيار الذي يعبر عن مشاعرك ويجعلها تشعر بالسعادة والامتنان في يومها الخاص إليكِ بعض الأفكار:

    عباية من الحرير الفاخر: يمكنك اختيار عباية من الحرير بتصميم أنيق وراق، قد تكون بلون موحد أو مطبوعة بزهور أو أنماط فنية، الحرير يضفي لمسة من الفخامة والأناقة.

    عباية مطرزة باليد: تُعتبر العبايات المطرزة باليد هدية فريدة وشخصية، يمكنك البحث عن عباية تحمل تطريزات جميلة ومعبرة تعكس مشاعر الحب والامتنان نحو والدتك.

    عباية من القطن الطبيعي: إذا كنتِ تبحثِ عن خيار أكثر بساطة وأناقة، يمكنك اختيار عباية مصنوعة من القطن الطبيعي بألوان هادئة ومريحة.

    عباية مزينة بالترتر والأحجار الكريمة: لإضافة لمسة من اللمعان والتألق، يمكنك الاختيار من بين عبايات مزينة بالترتر أو الأحجار الكريمة. هذه العبايات تضفي جمالية فريدة وتبرز إطلالة والدتك.

    عباية مصممة خصيصاً لها: إذا كنتِ ترغبين في هدية شخصية وفريدة، فكر في تصميم عباية خاصة لوالدتك، يمكنك اختيار الألوان والأنماط والمواد بنفسك وتصميم عباية تعبر عن شخصيتها.

كيفية اختيار العباية الصحيحة كهدية في عيد الأم

اختيار العباية المناسبة يمكن أن يكون تحدياً، باختيار العباية المناسبة، ستتمكنين من إيجاد عباية مريحة وأنيقة في عيد الأم،  لكن هنا بعض النصائح لمساعدتك في اتخاذ القرار الصحيح:

    اختاري القماش بعناية: يجب أن يكون القماش مريحاً ومناسباً للارتداء خلال فصل الربيع  والصيف، يمكنك اختيار الأقمشة الخفيفة مثل الشيفون أو الحرير المنسدل.

    اللون والنقوش: اختاري اللون الذي يعكس ذوق من تهديه العباية ويناسب لون البشرة، كما يمكنك اختيار العبايات بنقوش مطبوعة أو تطريزات جميلة لتضيف لمسة من الأناقة.

    التفاصيل والقصات: تأكدي من أن العباية تتناسب مع شكل الجسم، اختاري القصات التي تبرز جمالك وتخفي المناطق التي ترغبين في إخفائها.

    التناسق مع الإكسسوارات: اختاري عباية يمكن لولدتك تنسيقها بسهولة مع الإكسسوارات المناسبة مثل الحقائب والأحذية والمجوهرات وتأكدي من أنها تتناسب مع أسلوبك الشخصي.

    الراحة والحركة: تأكدي من أن العباية توفر الراحة الكافية وتتيح الحركة بسهولة، خاصة إذا كانت ولدتك تعتزم ارتداءها لفترات طويلة خلال يوم عيد الأم.

    تجربة العباية: قبل الشراء، جربي العباية للتأكد من مطابقتها لاحتياجات ومقاس من تهديه العباية وتأكدي من أنها تنسدل بشكل جيد دون أن تكون ضيقة أو متسعة جداَ.

    الجودة والمتانة: اختاري العبايات التي تتمتع بجودة عالية لضمان متانتها واستدامتها وتحقق من التفاصيل الدقيقة مثل الخياطة والأزرار للتأكد من جودتها.


 

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ابرز موديلات عباءات خليجية مستوحاة من رزان البلوشية

عبايات خليجية باللون الأسود مرصعة بالأحجار لسهرات ربيع وصيف 2021

 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبايات أنيقة وراقية مناسبة كهدية لعيد الأم في شهر رمضان عبايات أنيقة وراقية مناسبة كهدية لعيد الأم في شهر رمضان



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 06:18 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 16:43 2020 الجمعة ,28 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 19:34 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab