رجوة آل سيف وأميمة طالب على رأس قائمة الشخصيات الأكثر بحثاً على غوغل في 2023
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

رجوة آل سيف وأميمة طالب على رأس قائمة الشخصيات الأكثر بحثاً على غوغل في 2023

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - رجوة آل سيف وأميمة طالب على رأس قائمة الشخصيات الأكثر بحثاً على غوغل في 2023

الملكة رانيا ورجوة آل سيف
عمّان - نورما نعمات

أيام قليلة تفصلنا عن نهاية العام 2023 لنستقبل العام الجديد 2024 بأحداث جديدة وشخصيات جديدة، ولكن قبل أن ننسى ما وقع خلال العام المنصرم، تعالوا نتعرف على قائمة محرك البحث غوغل للشخصيات الأكثر بحثاً هذا العام.
المملكة العربية السعودية

تصدر قائمة الشخصيات الأكثر بحثاً عبر غوغل هذا العام، عدد من الشخصيات البارزة على الصعيد الرياضي والفني والاجتماعي، ولعل المراتب الثلاثة الأولى كانت من نصيب 3 شخصيات رياضية.
رجوة آل سيف

الأميرة رجوة آل سيف توسطت قائمة الشخصيات الأكثر بحثاً على غوغل، حيث جاءت في المرتبة الرابعة من البحث، ولعل الأميرة رجوة كانت محط الأنظار هذا العام في مختلف الدول العربية وليس المملكة العربية السعودية فقط.

احتفلت الأميرة رجوة بنت خالد آل سيف بخطبتها على ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، حيث أعلن الديوان الملكي رسمياً في بيان صادر عن العائلة الملكية الأردنية، الأربعاء (17 آب / أغسطس 2022م)، عن خطوبة ولي العهد الأمير حسين بن عبدالله الثاني على الشابة السعودية رجوة بنت خالد بن مساعد السيف، شيخ من المملكة العربية السعودية، بحضور العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني وزوجته الملكة رانيا العبدالله.

وفي مطلع يونيو من العام الجاري، احتفلت سمو الأميرة رجوة الحسين بزفافها على ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، في قصر زهران العامر بالعاصمة الأردنية عمّان، بحضور أبرز الشخصيات السياسية والإعلامية حول العالم.

وأقيمت الأفراح في المملكة الأردنية الهاشمية على مدار الأسابيع السابقة للزفاف الملكي، والأيام التالية له، بمشاركة عدد من نجوم الفن في الوطن العربي، حيث احتفل العالم العربي بزفاف الأميرة رجوة والأمير الحسين تحت شعار نفرح بالحسين الذي تم تداوله على نطاق واسع عربياً وعالمياً، كما حضر الزفاف العديد من الشخصيات البارزة سياسياً على مستوى العالم في حدث نقلته وسائل الإعلام على نطاق موسع.
زفاف رجوة آل سيف

وفي الزفاف، اختارت رجوة الحسين كعادتها إطلالة ناعمة وكلاسيكية تعبر عن ذوقها الرقيق والأنيق، كان فستانها من توقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب Elie Saab وجاء بتصميم ضيق طويل بقصّة مستقيمة مع طيات ملفوفة بشكل درابيه وأكمام طويلة وخط رقبة ممتد عند الكتف مع ذيل إكستنشن مزخرف ووشاح طرحة من التول مزين بتطريزات زهرية باللون الأبيض وتركت شعرها منسدلاً للخاف مع وضع تاج رقيق وأقراط متدلية.

وبعد حفل الزفاف الذي تمت مراسمه في قصر زهران، انتقلت العروس والضيوف إلى حفل العشاء الفاخر في قصر الحسينية، واستقبلت الأميرة رجوة آل سيف الضيوف بفستان أنيق من Dolce & Gabbana Alta Moda، وتم تصميم الفستان بأكمام قصيرة مع خط رقبة مفتوح، وتم توزيع الورود عليه بالكامل، وتم تصميمه بقفازات بطول الكوع.
أميمة طالب

الفنانة أميمة طالب أيضاً كانت ضمن قائمة الشخصيات الأكثر بحثاً على غوغل في المملكة العربية السعودية، حيث جاء ترتيبها رقم 9 بين الشخصيات التي تم البحث عنها على نطاق واسع.

وأحيت الفنانة أميمة طالب العديد من الحفلات الغنائية بالمملكة العربية السعودية على مدار العام 2023، وأطربت الجمهور بغناء العديد من الأغاني الخاصة بها والأغاني الطربية التي نالت استحسانهم.

وفي لفتة رقيقة كانت أميمة طالب قد احتفلت بعيد ميلاد الفنان عبادي الجوهر على المسرح في الرياض، ضمن حفلات عيد الفطر التي اشتركت في إحيائها.
مصر

وفي مصر تصدرت عدد من الشخصيات الرياضية أيضاً رأس القائمة، واللافت أن الفنانة جوري بكر التي اشتهرت بدور وداد في مسلسل جعفر العمدة مع الفنان محمد رمضان والذي عرض في شهر رمضان الماضي، كانت في المرتبة الثانية في البحث، فيما جاء باسم يوسف في المرتبة الثالثة، أما المرتبة التاسعة والعاشرة فكانت أيضاً من نصيب فنانين.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إطلالات الأميرة رجوة تحاكي أسلوب الملكة رانيا بأناقة

الملكة رانيا توجه نصيحة لكنتها رجوة قبل زواجها من الأمير الحسين

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رجوة آل سيف وأميمة طالب على رأس قائمة الشخصيات الأكثر بحثاً على غوغل في 2023 رجوة آل سيف وأميمة طالب على رأس قائمة الشخصيات الأكثر بحثاً على غوغل في 2023



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab