وزيرة التنمية الاجتماعية العُمانية ليلى بنت أحمد النجار  تزور مسندم
آخر تحديث GMT19:51:20
 عمان اليوم -

وزيرة التنمية الاجتماعية العُمانية ليلى بنت أحمد النجار تزور مسندم

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - وزيرة التنمية الاجتماعية العُمانية ليلى بنت أحمد النجار  تزور مسندم

ليلى بنت أحمد النجار
مسقط - عمان اليوم

قامت معالي ليلى بنت أحمد النجار وزيرة التنمية الاجتماعية (اليوم) بزيارة إلى محافظة مسندم؛ لزيارة دائرة التنمية الاجتماعية والمؤسسات التابعة للوزارة ، رافق معاليها في هذه الزيارة السيدة معاني بنت عبدالله البوسعيدية المديرة العامة للمديرية العامة للتنمية الأسرية وحمود بن محمد بن ناصر المنذري رئيس مكتب الوزيرة.

حيث التقت في بداية الزيارة بمعالي السيد إبراهيم بن سعيد البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ مسندم، تم خلال اللقاء التطرق الى أهمية تفعيل التعاون المشترك بين مكتب المحافظ والمؤسسات التابعة للوزارة المتمثلة في دائرة ومراكز التنمية الاجتماعية ومراكز الوفاء لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة وجمعيات المرأة العمانية بالمحافظة، والتطرق إلى الجهود التي تبذلها الوزارة لتحقيق مبدأ الشراكة القائمة بينها ومؤسسات المجتمع المحلي.

وأكدت معالي الوزيرة خلال اللقاء على متابعتها الدائمة والمستمرة في سبيل توفير كافة الإمكانات المتاحة لدى الوزارة لتحقيق أهداف هذه الشراكة بين الوزارة ومؤسسات المجتمع المحلي ولجان التنمية الاجتماعية بولايات المحافظة والتعاون الدائم لتحقيق أهداف الوزارة.

كما التقت معالي الوزيرة بسعادة الشيخ علي بن سعيد السعيدي والي بخا تم خلال اللقاء مناقشة أعمال اللجنة الاجتماعية وفريق بخا الخيري والتعاون المشترك بين مؤسسات الوزارة في الولاية وتبادل الأدوار والتكامل بين مؤسسات المجتمع والمؤسسات الحكومية التي تسهم في تحقيق التنمية الاجتماعية في مختلف قرى الولاية.

كما قامت معاليها بزيارة لدائرة التنمية الاجتماعية بمحافظة مسندم التقت خلالها بالموظفين وتعرفت على الجهود المبذولة في المؤسسة وتابعت سير العمل عن قرب واستمعت لعدد من المقترحات والمرئيات من قبل الموظفين ومتطلبات المواطنين .

وأشادت معالي الوزيرة بالجهود التي يبذلها موظفو مختلف الأقسام والجهات التابعة للوزارة مؤكدة على سعي الوزارة المتواصل من أجل تعزيز كفاءة وقدرات وخبرات مختلف الكوادر الفنية والإدارية العاملة في الوزارة وتقسسيماتها المختلفة وبما يسهم في تسهيل الأعمال المرتبطة بتقديم خدماتها لمختلف فئات المجتمع .

كما قامت معالي الوزيرة بزيارة لمركز الوفاء لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة بولاية خصب التقت خلالها بالعاملين في المركز واستمعت معالي الوزيرة لمرئيات ومقترحات العاملين في المركز لتعزيز سير العمل في مركز الوفاء.

وفي نهاية الزيارة قدمت معالي وزيرة التنمية الاجتماعية شكرها وتقديرها لإدارة مركز الوفاء لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة والكادر الفني فيه على الجهود المبذولة للنهوض

بالعمل التأهيلي في المركز، وتحقيق مستويات جيدة ومتقدمة للأشخاص الملتحقين بالمركز، والسعي إلى صقل مواهبهم، وتنمية قدراتهم، والارتقاء بمهاراتهم.

وتواصل اليوم معالي ليلى بنت أحمد النجار وزيرة التنمية الاجتماعية زيارتها لولايات محافظة مسندم حيث تقوم بزيارة لولايتي دبا ومدحا تلتقي خلالها معالي الوزيرة والوفد المرافق لها بسعادة الشيخ والي دبا وسعادة الشيخ والي مدحا والقيام بزيارة مركز الوفاء الاجتماعي لتاهيل الأشخاص ذوي الاعاقة ومركز التنمية الاجتماعية بولاية دبا وزيارة وحدة التأهيل بولاية مدحا والاطلاع عليها على مشروع إنشاء مبنى جمعية المرأة العمانية بولاية مدحا.

قد يهمك ايضاً

سفيرة المغرب في إسبانيا تعترض على تصريحات مدريد غير الملائمة والوقائع غير الصحيحة بشأن الصحراء

رئيس الحكومة الإسبانية يدعو المغرب إلى "احترام" الحدود المشتركة

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزيرة التنمية الاجتماعية العُمانية ليلى بنت أحمد النجار  تزور مسندم وزيرة التنمية الاجتماعية العُمانية ليلى بنت أحمد النجار  تزور مسندم



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

مسقط - عمان اليوم

GMT 11:35 2023 الأحد ,18 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 18 يونيو/ حزيران 2023

GMT 13:44 2023 السبت ,30 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم السبت 30 سبتمبر/أيلول 2023

GMT 02:47 2023 الإثنين ,31 تموز / يوليو

توقعات الأبراج اليوم الأثنين 31 يوليو/ تموز 2023

GMT 11:29 2023 الجمعة ,29 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 29 سبتمبر / أيلول 2023

GMT 02:24 2023 الإثنين ,11 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الإثنين 11 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 12:35 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 02:51 2023 الإثنين ,21 آب / أغسطس

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 21 أغسطس /آب 2023
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab