تسلا تطلق منصة اجتماعية جديدة
آخر تحديث GMT23:09:46
 عمان اليوم -

تسلا تطلق منصة اجتماعية جديدة

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - تسلا تطلق منصة اجتماعية جديدة

تسلا
واشنطن - عمان اليوم

أطلقت شركة تسلا Tesla، منصة اجتماعية جديدة من نوع ما على موقعها على شبكة الإنترنت، تهدف تلك المنصة إلى السماح لمالكي ومحبي علامتها التجارية بـ "تخاذ إجراءات نيابة عن تسلا والحركة من أجل طاقة أنظف".

وبحسب ما ذكره موقع "theverge" التقني، يحتوي الموقع المصغر الجديد، والذي يطلق عليه اسم منصة مشاركة تسلا "Tesla Engagement Platform"، على معلومات حول كيفية مساعدة سكان نبراسكا في دفع الشركة للسماح بالمبيعات والخدمات الإجمالية المباشرة في الولاية، إلى جانب المناسبات القادمة للمالكين، وجمع التبرعات للحد من الكوارث في تكساس بعد عاصفة الشتاء الحالية.

وتشترط منصة تسلا الجديدة، للتفاعل مع نظامها الأساسي لكل من فريق السياسة العامة في ونوادي مالكي تسلا، قراءة أول مشاركة على الموقع المصغر الجديد، والتي تتحدث فيها عن هدف الموقع الاجتماعي، وتقول: "هدفنا هو إنشاء قاعدة إقامة رقمية لجميع أعمالنا، وجعلها أكثر سهولة لأعضاء مجموعة تسلا، لدراسة ما هي أهم أفكارنا، واتخاذ إجراءات هادفة، والبقاء في على إطلاع دائم بما هو جديد".

وفي الوقت نفسه، تقوم شركة صناعة السيارات الكهربائية الأمريكية، بإغلاق قسم المنتديات القديم من موقع الويب الخاص بها، بينما توجد العديد من المنتديات المتعلقة بتسلا على شبكة الإنترنت في الوقت الحالي.

وكانت لوحة الرسائل الشخصية بشركة تسلا واحدة من العديد من المواقع الأولى التي يمكن للمالكين والمشترين المهتمين بمنتجات الشركة التجمع فيها، والتي يتحدنون فيها عن المشكلات الكبيرة وغير الصحية المتعلقة بمنتجات الشركة، ولكن الموقع كان غير خاضع للإشراف، مما أدى إلى العديد من المشاكلات المستمرة مع البريد العشوائي وعمليات التصيد الاحتيالي.

ومع ذلك، خدمت لوحة رسائل تسلا مناقشات مستخدميها حتي الآن، ولكن خلال الأيام الماضية، ظهر إشعارا في الجزء العلوي من الخدمة، يخبر العملاء أن المنتديات ستتطور وتصبح للقراءة فقط، بدءا من 15 مارس الجاري، وجاء في ذلك الإشعار "لمواصلة المحادثة مع مجتمع تسلا، قم بزيارة موقع eng.tesla.com".

وتعد منصة تسلا Tesla Engagement، محاولة من الشركة الأمريكية لتسخير الحماس القوي لمؤيدي الشركة من خلال التركيز على العمل الذي كانوا يقومون بها بالفعل بأنفسهم. 

ونظرا لكونها مصة تفاعل، أتاحت تسلا نظاما للتعليق داخل المنصة، والذي استخدمه بالفعل عدد من المستخدمين لمشاركة أفكارهم الخاصة من أجل إضافة بعض التحسينات على منتجات شركة السيارات الأمريكية.

قد يهمك ايضاً :

تسلا توقف إنتاج الشاحنات تعرف على السبب

"تسلا" تضيف تصاميم داخلية جديدة إلى سيارتها من نموذج "إس بليد"

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تسلا تطلق منصة اجتماعية جديدة تسلا تطلق منصة اجتماعية جديدة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

مسقط - عمان اليوم

GMT 11:15 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 عمان اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 09:27 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع
 عمان اليوم - ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab