مارك زوكربيرج يعلن عن ميزة جديدة في واتساب لنقل المحادثات بسهولة
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

مارك زوكربيرج يعلن عن ميزة جديدة في واتساب لنقل المحادثات بسهولة

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - مارك زوكربيرج يعلن عن ميزة جديدة في واتساب لنقل المحادثات بسهولة

تطبيق واتساب
واشنطن ـ رولا عيسى

أعلن مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، عن إضافة ميزة جديدة في تطبيق واتساب، المملوك للشركة، تتيح نقل المحادثات بين هواتف المستخدمين بسهولة. جاء هذا الإعلان في منشور نشره زوكربيرج على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

شارك زوكربيرج مقطع فيديو يشرح طريقة عمل الميزة الجديدة، التي تسمح للمستخدمين بنقل جميع محادثاتهم من هاتف قديم إلى هاتف جديد عن طريق مسح رمز القراءة السريعة (QR Code) على الهاتف القديم باستخدام الهاتف الجديد الذي يرغبون في نقل المحادثات إليه. يشترط استخدام نفس حساب واتساب على الهاتف الجديد بالطبع.

ووفقًا لزوكربيرج، فإن طريقة النقل الجديدة أكثر وضوحًا وأمانًا، حيث يتم نقل المحادثات فقط بين الهاتفين المعنيين، وتكون البيانات المنقولة مشفرة تمامًا باستخدام تقنية التشفير المتقدمة.

تأتي هذه الميزة الجديدة لتحل محل عمليات النسخ الاحتياطي التي يتم رفعها وتحميلها عبر خدمات التخزين السحابي، مثل آي كلاود في أجهزة آيفون وجوجل درايف في أجهزة أندرويد، وتسهم في توفير الوقت والجهد للمستخدمين. وغالبًا ما تكون هذه العمليات معقدة وقد تتطلب استخدام برامج خارجية مكلفة.

وفي الوقت الحالي، تتيح الميزة الجديدة نقل المحادثات بين الأجهزة التي تعمل بنفس نظام التشغيل، أي من هاتف أندرويد إلى آخر ومن آيفون إلى آخر. ولكن لا يزال من الصعب نقل المحادثات من أندرويد إلى آيفون، أو العكس.

يمكن للمستخدمين الوصول إلى هذه الميزة الجديدة عن طريق فتح تطبيق واتساب والانتقال إلى إعدادات التطبيق ثم الضغط على قسم المحادثات وتحديد خيار 'نقل المحادثات' على الهاتف القديم. ستظهر بعد ذلك رمز القراءة السريعة (QR Code) على الشاشة، وعند مسحه باستخدام الهاتف الجديد، ستبدأ عملية نقل المحادثات بشكل مباشر عبر اتصال لاسلكي آمن بين الهاتفين. يتيح استخدام هذه الميزة نقل الرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو بين الهواتف.

يعتبر إضافة هذه الميزة الجديدة جزءًا من سلسلة التحديثات التي قامت بها واتساب مؤخرًا، حيث تضمنت ميزات مثل 'القنوات'، و'قفل المحادثات'، وإمكانية استخدام حساب واحد على أكثر من جهاز في وقت واحد، وغيرها من الميزات المفيدة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مارك زوكربيرغ يُعلن نزاهة الانتخابات الأميركية وفوز جو بايدن

مؤسس "فيسبوك" يكشف عن نوع الهاتف المفضل لديه

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مارك زوكربيرج يعلن عن ميزة جديدة في واتساب لنقل المحادثات بسهولة مارك زوكربيرج يعلن عن ميزة جديدة في واتساب لنقل المحادثات بسهولة



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 06:18 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 16:43 2020 الجمعة ,28 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab