استجابة لعبة fortnite اخيرا ووقف تصنيع البلايستيشن 4
آخر تحديث GMT20:56:35
 عمان اليوم -

استجابة لعبة Fortnite اخيرا ووقف تصنيع البلايستيشن 4

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - استجابة لعبة Fortnite اخيرا ووقف تصنيع البلايستيشن 4

لعبة Fortnite
لندن ـ عمان اليوم

نعود اليكم بفقرة اخبار ساخنة التي نلخص فيها اهم اخبار الاسبوع على موقع VGA4A حيث كان مملوء بالاخبار الساخنة و القالات المتنوعة من محرري الموقع و هنا في هذا الملخص السريع الذي سيكون كالفهرس لكل من لم يتمكن من الاطلاع على هذه الاخبار و المقالات في حينها.

قد يكون اهم خبر خلال الاسبوع الماضي هو ظهور صور تظهر شكل نسخة المطورين من جهاز البلايستيشن 5 و التي تم تداولها بشكل واسع و السبب الذي جعل التفاعل مع هذه الصور يتكاثر هو ان احد المطورين في استيديو كودماستر اكد صحة الصور و اكد انهم يمتلكون جهاز بنفس الشكل في مكاتبهم و لكن سرعان ما تم حذف هذه التغريدة ليتم التأكيد بنسبة 100% ان هذه الصور هي بالفعل لجهاز البلايستيشن 5 نسخة المطورين.

الجميل انه تم الاعتماد على هذه الصور من اجل اعادة تصميمها بشكل ثلاثي الابعاد من قبل فريق Let’s Go Digital الذي تمكن من بناء تصور افضل بكثير من الصور الخطية المسربة و اعطاء صورة اوضح لشكل الجهاز ..

تحديث الموسم 10 كان من افضل تحديثات اللعبة و لكن من ضمن المحتوى الذي قدمة هذه الموسم هو وجود B.R.U.T.E التي اثارت غضب الكثير و اتهامها بانها اخلت بتوازن اللعبة و طالب الكثير اما بتقليل قوتها او ازالتها من اللعبة و لكن شركة ايبيك المطورة للعبة رفضت ذلك بحجة ان وجودها يعطي فرصة لبعض اللاعبين الجديد باثبات انفسهم في المعركة.

بعد فترة وجيزة من هذه التصريحات و بسبب توسع دائرة الاعتراض على وجود B.R.U.T.E و قوتها المفرطة فاجئتنا ايبيك باصدار تحديث يقلل من قوة B.R.U.T.E بشكل كبير و قد لاقى هذا الامر رضا الكثير من جمهور اللعبة حتى الان, ..

لا شك ان البلايستيشن 4 يقترب اكثر من نهاية دورة حياته الرسمية و التوقعات تتزايد بان نرى وريثة الجديد بلايستيشن 5 نهاية العام القادم 2020 في الاسواق العالمية و يبدو ان هذا الامر دفع سوني للتخلي عن تصنيع الجهاز في بعض المناطق حول العالم من ضمنها البرازيل التي تم تأكيد ايقاف تصنيع الجهاز فيها بشكل رسمي.

الاسباب حتى الان غير معروفة و لكن التوقعات تشير الى ان تكلفة تصنيع الجهاز هناك مرتفعة خصوصا انه يتم بيعة بسعر 550 او ما يعادل 1950 ريال سعودي للنسخة العادية بدون اي اضافات و قد يكون هذا هو الدافع الحقيقي وراء ايقاف تصنيع الجهاز هناك
دائماً مايقوم استديو ريميدي بتقديم ألعاب مميزة وفريدة من نوعها مثل ما عهدنا من ألعابه السابقة مثل Alan Wake و Quantum Break. مِنذُ مشاهدتي لعروض اللعبة التشويقية وحتى أثناء لعبي لها شعرت بنسمات العنوان السابق للاستديو. متعة لعبة Control تتمحور في القوى الخارقة التي ستحصل عليها واحدة تلو الأُخرى أثناء تقدمك باللعبة، لكن كما دائماً فريق ريميدي لا يستطيع تطوير لعبة بدون أن تحتوي على تصويب وأسلحة نارية، وهذا الأمر يضيف الكثير من الإثارة بدون شك.

لعبة Control حصلت على تقيمات مرتفعة حيث كان متوسط التقيمات على موقع ميتاكريتكس 8.2 و هذا مؤشر جيد لتكون اللعبة احد مشترياتك لهذا الاسبوع و لكن يمكنك ايضا ان تطلع على
تقرير تم نشره على الموقع الاسبوع الماضي تحدثنا فيه عن سبب صمت سوني المطبق حول تحديث اخبار العابها المرتقبة و تجنبها الظهور في اضخم معارض العام E3 2019 و ايضا ظهورها البسيط في معرض جيمزكوم 2019 و اخفاء الكثير من التفاصيل التي ينتظرها جمهورها حول العابها المنتظرة The Last of Us Part 2 و Ghost of Tsushima.

يضا هذه المعارض و الفعاليات كانت مناسبة لتكشف سوني بعض التفاصيل عن جهاز البلايستيشن 5 الذي تستعد لاطلاقه خلال العام القادم و لكن للاسف حتى الان تلتزم سوني الصمت المطبق على الامر و قد اوضحنا الامر في تقريرنا 
ذا الاسبوع و رغم تكتم سوني فقد احتلت لعبة The Last of Us Part 2 جزء كبير من اخبار الموقع تستحق ان تكون ضمن فقرة اخبار ساخنة, كانت البداية مع خبر تواجد اللعبة داخل الحدث الخاص بمتجر GameStop و الذي تم خلاله حسب احد المصادر الداخلية استعراض اسلوب اللعب و نظام جديد سيتم استخدامه في اللعبة خلال القتال و هو استخدام الكليكرز كسلاح و قد شاركنا بعض الصور من مكان الحدث

يضا حصلنا على معلومات بان اللعبة تستخدم محرك جديد تم تجهيزه للجيل القادم و اضاف المصدر ان اللعبة ستقدم رسومات بجودة غير مسبوقة و قد تم استخدام مؤثرات و نظام حركة يتفوق باربعة اضعاف ما تم استخدامه في لعبة Uncharted: Lost Legacy و يؤكد المصدر ان البلايستيشن 5 سحصل على نسخة خاصة بجودة عالية من اللعبة

قد يهمك أيضًا

"المنتقمون: نهاية اللعبة" الأعلى إيرادًا في التاريخ ويتفوَّق على "أفاتار"

محطة الفضاء الدولية تفتح أبوابها "للسياحة"

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استجابة لعبة fortnite اخيرا ووقف تصنيع البلايستيشن 4 استجابة لعبة fortnite اخيرا ووقف تصنيع البلايستيشن 4



GMT 02:47 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

 الصين توافق على 88 لعبة فيديو جديدة

GMT 14:39 2021 الثلاثاء ,02 آذار/ مارس

5 ألعاب إلكترونية جماعية "تلعبها مع أصحابك"

GMT 12:07 2021 الأحد ,28 شباط / فبراير

Square Enix تطلق لعبتين جديدتين للموبايل

نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab