فرصة للباحثين عن عمل كمبيوتر وإنترنت وتبدأ مشوار التسويق بالعمولة
آخر تحديث GMT20:58:53
 عمان اليوم -

فرصة للباحثين عن عمل كمبيوتر وإنترنت وتبدأ مشوار التسويق بالعمولة

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - فرصة للباحثين عن عمل كمبيوتر وإنترنت وتبدأ مشوار التسويق بالعمولة

كمبيوتر
واشنطن ـ عمان اليوم

نتابع معا من على منصة عرب كليكس، منصة التسوق الأولى في العالم، والتي تمتلك ملايين المتابعين، أحد برامج الأفلييت الواعدة، والتي تنطلق من منصة عرب كليكس وهي منصة علي اكسبريس للتسوق الرقمي.

لماذا اختار علي اكسبريس الانطلاق من خلال منصة عرب كليكس

لأن لتحقيق النجاح شروطا، فقد أدرك علي اكسبريس أنه لكي يحقق النجاح المأمول من أقصر الطرق، فإن طريقة لذلك لن يتأتى إلا من خلال الانطلاق من منصة ذات شهرة عريقة، وخبرة لا يستهان بها في عام التسوق الالكتروني، وقد كانت منصة عرب كليكس هي نافذة الشركات الرائدة على هذا العالم الواسع، حققت من خلالة خبرة عظيمة، ظهرت في أسلوب ضم الشركات والتجار والعلامات التجارية العالمية للعرض من خلالها، ونجاحها في تجميع أفضل عروض مواقع التسويق، واختصاصها بعروض تمنح فقط للمتعاملين معها، ومن هنا كان اختيار علي اكسبريس لمنصة عرب كليكس لينضم لكوكبة العارضين من خلالها، ويحقق التميز والنجاح.

 ويعد برنامج عرب أفلييت من أفضل برامج التسويق بالعمولة المعمول بها في معظم المواقع التسويقية.

برامج أفلييت علي اكسبريس الأفضل لدى الكثيرين

-         مع اتساع نطاق الانتشار في اكثر من 200 دولة حول العالم، يتاح لعلي اكسبريس الحصول على أسعار مميزة للغاية لمنتجات متنوعة من خلال الكميات الكبيرة التي يتم التعاقد عليها، بما يسمح بالمزيد من خفض الأسعار، وأيضا العروض الوهمية التي يداوم علي اكسبريس على الإعلان عنها على مدار العام، وبالتالي يجد المسوقون فرصا هائلة لعرض المنتجات وتسويقها، والحصول على أعلى الأرباح.

-         يتعامل مع علي اكسبريس أكثر من 200.000 مصنع ومنتج من الصين، يقدمون أفضل ما لديهم من مبتكرات ومنتجات تلبي أذواق واحتياجات العملاء أينما كانوا في الشرق أو الغرب.

نسب عمولات الأفلييت على منتجات علي اكسبريس

-         تترواح نسب العمولات التي تمنح للأفلييت بين 2.4% للهواتف المحمولة، والأجهزة اللوجية، والكمبيوتر الشخصي والمحمول، والسماعات المنزلية.

-         نسبة 7.2% على كل من ملابس الأطفال، الملابس النسائية، الملابس الرجالية، مستلزمات الحدائق، الاكسسورارات واكسسوارات الهواتف الذكية.

-         نسبة 5.6% على أي منتجات أخرى خلاف ما سبق ذكره.

واعتمد علي اكسبريس نظام تسليم المكافآت الشهرية للأفلييت في نهاية الشهر على الطلبات الكاملة، والتي تم تسليمها، ومضت الفترة المسموح فيها بالتراجع عن الشراء.
وقد وفر العديد من وسائل الدفع سواء عن طريق الحساب البنكي، أو الحوالات البنكية، أو عن طريق البنوك الالكترونية، كما يمكن استلام العمولات بالكروت الالكترونية المختلفة.
 
المزيد من المعلومات حول علي اكسبريس

-         هي شركة تأسست بموجب قوانين سنغافورة، وتعمل في نشاط التجارة الالكترونية.

-     مهمة مجموعة علي بابا هي أن تجعل من السهل القيام بأي عمل في أي مكان.

-     علي اكسبريس تساعد الشركات على تغيير طريقة تسويقها وبيعها وتشغيلها وتحسين كفاءتها.

-     الموقع يقدم البنية التحتية للتكنولوجيا لمساعدة التجار والعلامات التجارية وغيرها من الشركات للاستفادة من قوة التكنولوجيا الجديدة على التواصل مع المستخدمين والعملاء والعمل بطريقة أكثر كفاءة.

-     تتألف أعمال الشركة من مبادرات التجارة الأساسية والحوسبة السحابية والوسائط الرقمية والترفيه ومبادرات الابتكار. بالإضافة إلى ذلك، تقدم خدمات الدفع والخدمات المالية للمستهلكين والتجار على منصاتها.

-     لقد تطور الاقتصاد الرقمي حول منصات علي اكسبريس، وأعمالها التي تتألف من المستهلكين، والتجار، والعلامات التجارية، وتجار التجزئة، ومقدمي الخدمات من الأطراف الثالثة، وشركاء التحالف الاستراتيجي وغيرها من الشركات.

رؤية علي اكسبريس

تهدف علي اكسبريس إلى بناء البنية التحتية للتجارة في المستقبل، وتنتظر أن يلتقي العملاء ويعملون ويعيشون في علي اكسبريس.
 
كيفية التسجيل في علي اكسبريس

من خلال تحديد المربع أو النقر فوق الزر "قبول ومتابعة"، فإن العميل أو الأفلييت يكون قد وافق على الالتزام ببنود وشروط هذه الاتفاقية.

 وأنه قد أقر ووافق على أنه قد قيّم بشكل مستقل مدى استصواب المشاركة في البرنامج ويقر بموجبه ويتعهد بأنه ليس قاصرًا، وقادر بشكل قانوني على الالتزام بهذه الاتفاقية.
 
تفاعل العملاء والأفلييت والتجار على موقع علي اكسبريس

الموقع يتيح المجال للتفاعلات التجارية والاجتماعية بين مئات الملايين من المستخدمين، وبين المستهلكين والتجار، وبين الشركات كل يوم، كما يعمل على تمكين عملائنا بالبنية التحتية الأساسية للتجارة والتكنولوجيا الجديدة، حتى يتمكنوا من بناء الأعمال التجارية وخلق قيمة يمكن مشاركتها بين المشاركين في الاقتصاد الرقمي.
 
موقع علي اكسبريس أسلوب حياة

الموقع يسعى جاهدًا للتوسع في المنتجات والخدمات لتصبح مركزية في الحياة اليومية للعملاء، في نفس الوقت يواصل توسيع أعماله من التجارة إلى الحوسبة السحابية والوسائط الرقمية والترفيه.

من بين القطاعات الأخرى، تطورت علي اكسبريس إلى اقتصاد رقمي فريد من نوعه وحيوي ومبتكر.

 لقد حدد أهدافًا مدتها خمس سنوات لخدمة أكثر من مليار مستهلك سنويًا وتحقيق أكثر من 10 تريليون يوان في الاستهلاك السنوي من خلال الأعمال الاستهلاكية في الصين بحلول نهاية السنة المالية 2024، معتقدين أن الخطط الخمسية تجعلنا أقرب إلى تحقيق الرؤية المنتظرة لعام 2036، وهي خدمة ملياري مستهلك عالمي، وتمكين 10 ملايين شركة مربحة وخلق 100 مليون وظيفة.
 
بنود التعاون بين علي اكسبريس والعملاء والأفلييت

1-      يوفر الموقع للأفلييت والعميل كل المنتجات، والصور والمحتوى الإعلاني اللازم والمساعد على أداء العمل.
 
2-      يعني علي اكسبريس موقع الويب حيث يجب على المشارك التسجيل واستخدامه في أداء الخدمات الإعلانية بموجب هذه الاتفاقية.

قد يهمك أيضًا

شركة أوليمبوس تتوقف عن إنتاج كاميرات التصوير بعد 84 عاما

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرصة للباحثين عن عمل كمبيوتر وإنترنت وتبدأ مشوار التسويق بالعمولة فرصة للباحثين عن عمل كمبيوتر وإنترنت وتبدأ مشوار التسويق بالعمولة



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 20:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره
 عمان اليوم - النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab