بنك مسقط يحتفي بشركات ومعارض ووكلاء بيع السيارات
آخر تحديث GMT20:19:47
 عمان اليوم -

بنك مسقط يحتفي بشركات ومعارض ووكلاء بيع السيارات

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - بنك مسقط يحتفي بشركات ومعارض ووكلاء بيع السيارات

بنك مسقط
مسقط - عمان اليوم

حرًصاً منه على مواصلة تعزيز علاقاته مع شركائه في مختلف القطاعات، واصل بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان، تنظيم اللقاءات للاحتفاء بشركات ومعارض ووكلاء بيع السيارات في مختلف محافظات السلطنة حيث جاء تنظيم الحفل الذي أقيم مؤخرًا في ولاية صلالة بمحافظة ظفار للاحتفاء بشركاء البنك في قطاع السيارات في المحافظة، هذا وحضر الحفل عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية بالبنك ومجموعة كبيرة من ممثلي هذه المؤسسات.

وبهذه المناسبة، قال طايع بن عيد بيت سبيع، نائب مدير عام فروع المحافظات ببنك مسقط، إننا في البنك نسعد دائما بالالتقاء بشركائنا لنتبادل معا مختلف المستجدات والأفكار في القطاع كما يسرنا تنظيم هذا اللقاء للاحتفاءبالنجاحات التي حققناها في هذا المجال كونها رحلة نقطعها معًا آملين أن يكللها العمل الدؤوب بالنجاح، مؤكدًا على مواصلة تقديم أفضل الخدمات والمنتجات وتعزيز هذه الشراكة الثمينة للتسهيل على الزبائن في امتلاك سيارات أحلامهم، مشيرًا إلى أن منتج “سيارتي” من المنتجات المهمة التي يقدمها البنك للزبائن كما تم تطوير هذا المنتج وبشكل سنوي ليواصل تحقيق تطلعات الزبائن في شراء السيارات المناسبة لهم وبتمويل في متناول فئات المجتمع.

وفي كلمتها الافتتاحية بهذه المناسبة، أعربت رضية بنت حسن اللواتية، مدير أول المبيعات ببنك مسقط، عن سعادتها بمواصلة تنظيم هذه اللقاءات حيث يشكل هذا الحفل إحدى مبادرات البنك بهدف تعزيز الشراكة مع زبائننا الكرام سواء كانوا أفراد أو شركات، مشيرةً إلى الأهمية الكبيرة التي يشكلها قطاع السيارات في السلطنة بشكل خاص والمنطقة بشكل عام كونه يشهد نموًا متسارعًا أثر بشكل كبير على نوعية وجودة الخدمات المقدمة في هذا الجانب، موضحةً اللواتية أهمية دور معارض ووكالات السيارات في تقديم مجموعة واسعة من الخيارات لتتناسب مع تطلعات الزبائن، مقدمةً كل الشكر والتقدير لكافة الزبائن على ثقتهم المستمرة بالخدمات والعروض التي يقدمها البنك باستمرار.

ويقدم بنك مسقط أحد أهم منتجات التمويل في قطاع السيارات، حيث جاء تدشين منتج تمويل “سيارتي” في عام 2003م لتحقيق هدف البنك للمساهمة في تطوير الخدمات المقدمة للزبائن في هذا الجانب، علمًا أن منتج “سيارتي” يشهد إقبالاً كبيرًا من الزبائن بسبب المزايا المختلفة التي يوفرها ونسب الفوائد التنافسية والإجراءات المبسطة.

هذا وتشكل هذه الاحتفالية إحدى المبادرات التي ينفذها البنك لتعزيز شراكته مع مختلف الزبائن سواء كانوا شركات أو أفراد لتمثل حلقة وصل يتبادل المعنيين خلالها الآراء والأفكار الساعية إلى تطوير وتحسين جودة الخدمات المقدمة لتتناسب مع تطلعات الزبائن. يحرص بنك مسقط في كافة الأوقات على تعزيز التعاون مع وكالات السيارات والمعارض لمساعدة الزبائن على شراء واقتناء مختلف السيارات التي يرغبون بها كونها أحد أهم وسائل النقل في البلاد، وتؤكد النتائج التي تحققت على نجاح التعاون والجهود المبذولة في العمل على استقرار قطاع السيارات رغم التنافس الذي يشهدة السوق مما يتطلب باستمرار، إطلاق المبادرات وتقديم التسهيلات المصرفية والمزايا المختلفة بما يتناسب مع التوجهات الحديثة في القطاع.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

قطاع التكنولوجيا وتقنية المعلومات ببنك مسقط داعمٌ أساسي لتقديم أفضل الخدمات

بنك مسقط يجري السحوبات الشهرية لـ"المزيونة" ويقدم 610 آلاف ريال جوائز

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنك مسقط يحتفي بشركات ومعارض ووكلاء بيع السيارات بنك مسقط يحتفي بشركات ومعارض ووكلاء بيع السيارات



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 19:51 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر مع تنافر بين مركور وأورانوس

GMT 20:41 2020 السبت ,05 كانون الأول / ديسمبر

يوم مميز للنقاشات والاتصالات والأعمال

GMT 09:26 2020 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم الجمعة 30 أكتوبر / تشرين الأول لبرج العقرب

GMT 16:24 2020 السبت ,05 كانون الأول / ديسمبر

قد تتراجع المعنويات وتشعر بالتشاؤم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab