تجربة مصرفية رائدة من بنك ظفار لزبائن “الريادة”
آخر تحديث GMT19:51:20
 عمان اليوم -

تجربة مصرفية رائدة من بنك ظفار لزبائن “الريادة”

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - تجربة مصرفية رائدة من بنك ظفار لزبائن “الريادة”

بنك ظفار
مسقط ـ عمان اليوم

يقدم بنك ظفار لزبائن الريادة للخدمات المصرفية المتميزة، خدمات مصممة خصيصًا لتضمن لهم تجربة مصرفية استثنائية، كما خصص البنك مراكز خاصة بفروعه حول السلطنة لزبائن الريادة علاوة على مديري العلاقات الذين يتمتعون بدرجة عالية من الكفاءة لخدمة زبائن الريادة.

وحول الخدمات المقدمة لزبائن الريادة للخدمات المصرفية المتميزة، تحدث الدكتور طارق طه، رئيس مجموعة التجزئة المصرفية ببنك ظفار قائلًا: “رضا زبائننا الكرام يأتي ضمن أهم أولوياتنا في بنك ظفار، ويتجلى ذلك من خلال توظيفنا لأحدث التقنيات التي تضمن تجربة مصرفية ملائمة لزبائننا من مختلف الفئات بما فيهم زبائن الريادة للخدمات المصرفية المتميزة، إذ قمنا بتخصيص مراكز الريادة بفروعنا حول السلطنة علاوة على مديري العلاقات الذين يعملون بإخلاص تام لضمان رضا زبائن الريادة الكرام، كما يقدم البنك لهذه الفئة عددًا من الخدمات المصرفية المتميزة والتي تشمل البطاقات بمزاياها المتعددة، والقروض وحلول التمويل، وحسابات الودائع، وبرنامج المكافآت، فضلًا عن الخدمات المصرفية عبر تطبيق الهاتف النقال، وغيرها من الخدمات والمنتجات”.

ويقدم بنك ظفار لزبائن الريادة مجموعة من الخدمات والمنتجات المصرفية التي صممت لتلائم نمط حياة زبائن الخدمات المصرفية المتميزة، التي تشمل بطاقة الصراف الآلي فيزا إنفينت، وبطاقة الصراف الآلي فيزا سيغنتشر، وبطاقة فيزا إنفينت الائتمانية، وبطاقة ماستركارد الائتمانية البلاتينية، التي تقدم ميزات خاصة للحجز وقضاء أوقات ممتعة عند السفر، فضلًا عن التسوق، وحماية المشتريات، وتمديد ضمانها بالإضافة إلى الدخول إلى صالات رجال الأعمال في المطارات حول العالم وغيرها من الخدمات الحصرية. كما صمم بنك ظفار مجموعة من حلول التمويل التي تلبي كافة احتياجات زبائن الريادة والتي تتميز برسوم تأمين منخفضة وإجراءات سهلة وبسيطة، كما يقدم البنك لزبائن الريادة حسابات ودائع بمعدلات فائدة تنافسية، ورسوم تأمين منخفضة، علاوة على حسابات التوفير بمعدلات فائدة شهرية مميزة ومكافآت خاصة لزبائن الريادة مع حسابات التوفير.
بالإضافة إلى ذلك يقدم برنامج مكافآت الذي صمم لحاملي البطاقات الائتمانية من بنك ظفار باقة متنوعة من العروض المتميزة والحصرية، حيث تشمل العروض خيارات واسعة من المطاعم والسفر والتسوق، وبإمكان الزبائن الاطلاع على نقاط المكافآت عبر تطبيق الخدمات المصرفية لبنك ظفار والحائز على عدد من الجوائز، إذ بإمكان الزبائن إنجاز معاملاتهم المصرفية على مدار الساعة من خلال التطبيق دون الحاجة إلى زيار الفرع. ويتميز التطبيق بالخدمات الحصرية مثل خدمة نقد بدون بطاقة، علاوة على خدمة التحويل الفوري إلى أي مصرف آخر في السلطنة وعلى مدار الساعة، وخدمة نقد بدون بطاقة، وخدمة تعبئة الرصيد لجميع مشغلي الهواتف النقالة في السلطنة، وإمكانية زيادة سقف حد السحب اليومي إلى 5000 ريال عماني، فضلًا عن خدمة التحويل الفوري الدولي والتي تتيح للزبائن تحويل المبالغ النقدية فورًا حول العالم من خلال ويسترن يونيون، وغيرها من الخدمات.
كما خصص بنك ظفار منافذ لزبائن الريادة في معظم فروع بنك ظفار إلى جانب إنشاء مركز متخصص يقدم لزبائن الريادة تجربة مصرفية خاصة وفريدة في مسقط (مسقط جراند مول، ومسقطمول، وأوبرا غالاريا)، وفي شمال الباطنة (صحار)، وفي ظفار (صلالة)

وبإمكان زبائن الريادة التواصل مع البنك على مدار الساعة على الرقم 24775775 أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.bankdhofar.com.

قد يهمك ايضا:

بنك ظفار يتبرع بمليون ريال لكورونا و120 ألف ريال لدعم المجتمع

محليات "اللجنة العليا "تصدر عددا من القرارات.. منها إغلاق ظفار والجبل الأخضر

 

 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تجربة مصرفية رائدة من بنك ظفار لزبائن “الريادة” تجربة مصرفية رائدة من بنك ظفار لزبائن “الريادة”



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

مسقط - عمان اليوم

GMT 11:35 2023 الأحد ,18 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 18 يونيو/ حزيران 2023

GMT 13:44 2023 السبت ,30 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم السبت 30 سبتمبر/أيلول 2023

GMT 02:47 2023 الإثنين ,31 تموز / يوليو

توقعات الأبراج اليوم الأثنين 31 يوليو/ تموز 2023

GMT 11:29 2023 الجمعة ,29 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 29 سبتمبر / أيلول 2023

GMT 02:24 2023 الإثنين ,11 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الإثنين 11 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 12:35 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 02:51 2023 الإثنين ,21 آب / أغسطس

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 21 أغسطس /آب 2023

GMT 06:33 2024 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 12 مارس 2024

GMT 11:41 2023 السبت ,10 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم السبت 10 يونيو/ حزيران 2023
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab