الطيران العماني يعين الكابتن ناصر بن أحمد السالمي رئيساً تنفيذيا للعمليات
آخر تحديث GMT23:09:46
 عمان اليوم -

الطيران العماني يعين الكابتن ناصر بن أحمد السالمي رئيساً تنفيذيا للعمليات

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - الطيران العماني يعين الكابتن ناصر بن أحمد السالمي رئيساً تنفيذيا للعمليات

طيران العماني
مسقط -عمان اليوم

أعلن عبد العزيز بن سعود الرئيسي ، الرئيس التنفيذي للطيران العماني اليوم عن تعيين الكابتن ناصر بن أحمد السالمي في منصب الرئيس التنفيذي للعمليات. يمتلك السالمي مهارات قيادية فذة و خبرة عملية تمتد لأكثر من ثلاثة عقود في مجال الطيران، إلى جانب خبرته التشغيلية الطويلة المكتسبة من منصبه الأخير كرئيس تنفيذي للعمليات في طيران الخليج.

عن هذه الإضافة الجديدة لفريق الطيران العماني التنفيذي ، صّرح الرئيسي بقوله : "يأتي تعيين الكابتن ناصر بن أحمد السالمي في منصب الرئيس التنفيذي للعمليات في الطيران العماني خلال الظروف الاستثنائية التي تمر بها صناعة الطيران. ففي حين أننا نعمل راهنًا على تركيز كافة جهودنا الرامية نحو الانتقال إلى التعافي التدريجي للقطاع ، ندرك تماما أن تعزيز قدراتنا عبر منظومة الطيران بأكملها يعد أمراً حتمياً. إن ما يتمتع به رئيس العمليات الجديد من مهارات عالية وخبرات طويلة في القطاع جعلت من اختياره لهذا المنصب القرار الأمثل. وإنني على ثقة بأن خبرته الطويلة في الصناعة ستسهم في تحليق الطيران العماني إلى آفاق جديدة من النجاحات بعد إنتهاء هذه الجائحة ".

من جانبه صرح الكابتن ناصر بن أحمد السالمي بقوله: "يسعدني أن أنضم إلى الإدارة التنفيذية لشركة مرموقة تملك تاريخاً عريقاً كالطيران العماني. إنه وقت دقيق مليء بالتحديات والفرص الجديدة، وهدفي هو مواصلة البناء على القواعد القوية الثابتة التي أسسها الطيران العماني على مدى العقود الماضية وتطوير أساليب استراتيجية جديدة لتحقيق الأهداف المرجوة تحت قيادة وتوجيه الرئيس التنفيذي عبدالعزيز بن سعود الرئيسي ، لنمضي قدمًا لتحقيق المزيد من النجاحات خلال الأشهر والسنوات المقبلة. لقد عملت في مجال الطيران طوال حياتي ، والسناح لي بفرصة العمل إلى جانب العديد من المتخصصين في الطيران العماني يعد بمثابة إضافة مميزة لمسيرتي المهنية في هذا القطاع المهم".

مع مواصلة شركات الطيران حول العالم محاولة تخطي التأثيرات السلبية لجائحة كوفيد-19 التي ألقت بظلالها على هذا القطاع الحيوي ، عمل الطيران العماني بسرعة فائقة لمواءمة نموذج التشغيل الخاص به بهدف مجابهة تحديات المرحلة الحالية والمتمثلة في فرض القيود على السفر وإغلاق الحدود الدولية وقلة الطلب العام على السفر. حيث يأتي تعيين الكابتن ناصر بن أحمد السالمي ليسلط الضوء على إلتزام الطيران العماني بمستقبل تطور قطاع الطيران في السلطنة من خلال توظيفه للخبرات والقيادات العمانية المتمكنة ، والتي ستواصل العمل وفق استراتيجيات طموحة لضمان تحقيق النمو المستدام لقطاع الطيران في السلطنة. وبصفته الرئيس الجديد للعمليات ، سيتولى السالمي تحت الإشراف المباشر للرئيس التنفيذي عبدالعزيز بن سعود الرئيسي، إدارة العديد من الوحدات في الطيران العماني والتي تشمل العمليات الجوية ، الصيانة والهندسة ، خدمات الأطقم الجوية ، الخدمات الأرضية ، الأمن ، السلامة الجوية ، إضافة إى وحدة ضمان الجودة.

قد يهمك ايضًا:

الطيران العماني يستأنف رحلاته إلى الكويت والبحرين وكولومبو

 

تغطية تأمينية مجانية للمسافرين من الطيران العماني

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطيران العماني يعين الكابتن ناصر بن أحمد السالمي رئيساً تنفيذيا للعمليات الطيران العماني يعين الكابتن ناصر بن أحمد السالمي رئيساً تنفيذيا للعمليات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

مسقط - عمان اليوم

GMT 11:15 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 عمان اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 17:31 2020 الجمعة ,28 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 04:32 2020 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج العذراء الاثنين 2 تشرين الثاني / نوفمبر 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab