أفضل سبع طرق لتنظيم مساحة غرفة نومك الصغيرة
آخر تحديث GMT20:58:53
 عمان اليوم -

أفضل سبع طرق لتنظيم مساحة غرفة نومك الصغيرة

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - أفضل سبع طرق لتنظيم مساحة غرفة نومك الصغيرة

ديكور غرفة النوم
القاهرة ـ عمان اليوم

أن يكون لديك غرفة نوم صغيرة، هذا ليس سيئا كما تعتقدين. ففي أحيان كثيرة الأماكن الصغيرة تعتبر بمثابة تحدي لك، وخاصة عندما تقررين استغلالها بطريقة مثالية وغير تقليدية. لا تجعلي هذه المشكلة تمنع استمتاعك بقضاء وقت رائع في المنزل. فقط اجعليني أساعدك في استغلال مساحة غرفة النوم الصغيرة بشكل مثالي. اتبعي النصائح وشاهدي الصور التالية وسوف تدركين جيدا كيف تستغلي المساحات في غرفتك الصغيرة.
١- شراء أثاث متعدد الوظائف عندما تقومين بشراء سرير مثلا، تأكدي أنه يوجد به مكان أسفله مخصص لتخزين مقتنياتك. هذا المكان من الممكن أن تجديه بعدة أشكال ومساحات ويسمح لك بتخزين الأشياء بشكل منظم، كما أنها تحمي القطع جيدا من الأتربة.٢- استغلي حائط السرير كوني مبدعة واستخدمي شماعات الحائط، حيث يمكنك استخدامها في تخزين حقائب اليد. اتجهي أيضا إلى الأثاث الذي يمكن طيه مثل الترابيزات والكراسي، فهذه الطريقة في تنظيم غرفة نومك ستساعدك كثيرا في استغلال كل جزء صغير بها.٣- اتجهي إلى المكتب الصغيربدلا من وضع منضدة صغيرة بجوار سريرك، قومي بوضع مكتب صغير فهو سيمكنك من الاستذكار أو إنجاز مهام عملك وأيضا يمكنك استخدامه كمنضدة لتضعين عليها الأشياء في المساء سواء كان كتاب أو كوب ماء مثلا. ٤- اشتري أشياء تحقق لك الاستفادة القصوى من المكانتخلصي من خزانة ملابسك كبيرة الحجم، واستبدليها بأخرى صغيرة وبسيطة ومنظمة. يفضل أن تكون أبوابها تنزلق بدلا من التي تفتح للخارج حتى لا تضيق مساحة الغرفة أو اشتري شماعات الملابس المعدنية وعلقي عليها ملابسك. أما بالنسبة للأحذية، فضعيهم في صندوق أو اثنين كبار بطريقة ديكورية مميزة على الأرض حتى تحميهم من التلف الناتج عن تراكم الأتربة.٥- استخدمي الأرفف بطريقة ذكيةالأرفف في الغرفة تعتبر المنقذ لك في كل شيء، فيمكنك استخدامها لعرض التحف الصغيرة أو وضع إطارات الصور المختلفة. فميزة الأرفف أنها لا تأخذ مساحة كبيرة كما أنها ستساعدك في استغلال مساحة غرفة النوم الصغيرة بشكل مثالي.٦- اختاري مرآة مميزة ذات حامل تعد المرايا من الأشياء المهمة في غرفة النوم لأنها تزيد من حجم غرفة نومك الصغيرة. المرايا الأفقية ذات الحوامل تكون مناسبة جدا لغرفة النوم الصغيرة لأنها تغنيك عن المزين (التسريحة). فقط ضعي مستحضرات التجميل وأدوات مكياجك على الأرفف المجاورة للمرآة. وبهذا لن تهدري أي مساحة إضافية من مساحة غرفتك. ٧- تنظيم الأدراجإذا كان لديك أي نوع من الأدراج في غرفة نومك الصغيرة، تأكدي دائما أنهم مقسمين ومنظمين، لتسهلي على نفسك مهمة البحث عن أغراضك. ضعي بداخلهم فواصل لتنظيم الأدراج ويمكنك شرائهم من أي متجر لبيع إكسسوارات المنزل.

قد يهمك ايضًا:

قطع أثاث كلاسيكية تضفي على بيتك الفخامة

 

ديكورات جذابة من البراميل

 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل سبع طرق لتنظيم مساحة غرفة نومك الصغيرة أفضل سبع طرق لتنظيم مساحة غرفة نومك الصغيرة



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 20:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره
 عمان اليوم - النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab