أمير منطقة تبوك يتابع مشاريع درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار
آخر تحديث GMT17:19:30
 عمان اليوم -

دعا وسائل الإعلام إلى زيارة المدينة وتسجيل انطباعات المواطنين

أمير منطقة تبوك يتابع مشاريع درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - أمير منطقة تبوك يتابع مشاريع درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار

الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز
تبوك – العرب اليوم

وقف أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمس الثلاثاء, على مشاريع درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار الجاري تنفيذها من قبل أمانة منطقة تبوك, التي أتاحت انسيابية لجريان الأودية أثناء هطول الأمطار والقضاء على عدد كبير من نقاط تجمعات المياه في الطرق والشوارع داخل مدينة تبوك.

وتابع الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز المشاريع التي تنفذها جميع القطاعات الخدمية في الأحياء الجنوبية، وشاهد جريان السيول في الأودية المحيطة بمدينة تبوك ومنها وادي ضبعان ووادي أبو نشيفه.

واطلع الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز على المشاريع التي تنفذها وزارة النقل بمدينة تبوك ومنها التقاطعات العلوية بطريق الملك فيصل مع طريق الملك خالد ومشروعات الجسور والأنفاق الجديدة التي تنفذها أمانة المنطقة على طريق الملك فهد مع تقاطع طريق الملك عبدالله وطريق أبو بكر الصديق مع تقاطع طريق الملك عبدالله ، والجسور التي تربط الأحياء والمزارع الواقعة شرق وادي أبو نشيفة .

وأثنى أمير منطقة تبوك على الجهود التي بذلتها القطاعات المختلفة سواء في مدينة تبوك أو في المحافظات والمراكز التابعة لها بعد هطول الأمطار الغزيرة على المنطقة وقال: لم تسجل ولله الحمد أي حالات مزعجة ما عدا بعض الحالات الفردية البعيدة عن المدن، التي تحصل في كل مكان ولكن - الحمد لله - حتى هذه اللحظة كل الأمور ممتازة وندعو الله أن يتبع هذه الأمطار الخير سواء على منطقة تبوك أو بقية مناطق المملكة.

ونوه أمير منطقة تبوك بما وصلت إليه نسب الإنجاز في مشاريع درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار لتؤدي أعمالها بشكل ممتاز وهي دائماً في تقدم كبير، وقال : " نحن في هذا اليوم نشارك أهالي المنطقة فرحتهم بهذه الأمطار وهذه من أيام الخير والبركة "، مؤكدًا أن الأحياء الجنوبية لمدينة تبوك تجد الاهتمام كبقية الأحياء الأخرى ولكن في أي مدينة توجد أحياء أقل خدمات ليس بسبب توفر الإمكانات ولكن تم إنشاؤها بشكل عشوائي وبنيت بدون تخطيط وتصاريح بناء وبذلك هي منطقة عشوائية ونعمل على تطويرها وتهذيبها بشكل يتماشى مع تطور مدينة تبوك.

وبين أمير منطقة تبوك أن هذه الأحياء شهدت وتشهد دائمًا وباستمرار في كل عام اللمسات التطويرية وهذه ما يلمسه المواطن في هذه الأحياء ويحقق طموحاته ، داعيًا وسائل الإعلام إلى زيارة هذه الأحياء وأخذ انطباعات المواطنين عن هذه الخدمات في هذه الأحياء .

رافق أمير منطقة تبوك في هذه الجولة وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني ومديرو الإدارات الخدمية بالمنطقة.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمير منطقة تبوك يتابع مشاريع درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار أمير منطقة تبوك يتابع مشاريع درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار



GMT 12:34 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة
 عمان اليوم - نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab