اعتقال 24 فلسطينيًا خلال حملة مداهمات في محافظات الضفة الغربية
آخر تحديث GMT20:00:35
 عمان اليوم -

الاحتلال الإسرائيلي يغلق معظم شوارع تل أبيب

اعتقال 24 فلسطينيًا خلال حملة مداهمات في محافظات الضفة الغربية

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - اعتقال 24 فلسطينيًا خلال حملة مداهمات في محافظات الضفة الغربية

شرطة الاحتلال الاسرائيلي
غزة – محمد حبيب

أغلقت شرطة الاحتلال الاسرائيلي، الخميس، معظم شوارع مركز تل أبيب، بالقرب من وزارة الأمن، مما تسبب في أزمة سير خانقة طالت جميع أنحاء المدينة، بسبب مطاردتها لسيارة مشبوهة، واعتقلت بعد انتهاء المطاردة شخصين ونقلتهما إلى التحقيق لدى جهاز الأمن الداخلي "الشاباك". وذكرت الإذاعة العامة الإسرائيلية "ريشيت بيت" أن أحد المعتقلان من سكان شرق القدس، وأن المطاردة والاعتقال جاءا بناءً على معلومات استخبارية.

ونشرت الشرطة وأجهزة الأمن الإسرائيلية عشرات من عناصرها المسلحين في مركز تل أبيب بذريعة حماية المواطنين، وأعادوا فتح الشوارع المركزية من دون رفع حالة التأهب. وأثار جندي إسرائيلي الرعب في أوساط ركاب إحدى القطارات في حيفا شمال فلسطين المحتلة، صباح اليوم، زاعمًا أنه رأى شخصًا يحمل سكينًا. وأكدت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية أن الجندي اعتقد أنه رأى شخصًا يحمل سكينًا، مما أضطره لإطلاق النار في الهواء، إلا أن ذلك أثار الذعر بين ركاب القطار.

ويعيش الاحتلال حالة من الرعب والذعر والهوس الأمني بعد سلسلة عمليات نفذها فلسطينيون في القدس والضفة والداخل المحتل بعد تصاعد اعتداءات المستوطنين واقتحام المسجد الأقصى المبارك يوميًا تنفيذًا لمخطط تقسيمه زمانيًا ومكانيًا. واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الخميس، 24 مواطنًا من مختلف محافظات الضفة الغربية، ففي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال 3 شبان، وسلمت شقيقين، من مخيم عايدة شمال بيت لحم، بلاغين لمراجعة مخابراتها . وأفاد مصدر امني بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب صالح زياد سرحان (23 عامًا)، بعد دهم منزله وتفتيشه.

وأشار المصدر الأمني إلى أن الاحتلال سلم الشقيقين عمار (32 عامًا)، ومجدي مصطفى أبو عكر (28 عامًا)، بلاغين لمراجعة المخابرات الاسرائيلية في مجمع مستوطنة "غوش عتصيون" جنوب بيت لحم. وأفاد مصدر أمني بأن قوات الاحتلال اعتقلت فجرًا الشابين خليل مصطفى أبو عكر( 22 عامًا)، ومحمد صالح ابو عكر(29 عامًا) بعد دهم منزليهما وتفتيشهما، وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال، سبعة مواطنين على الأقل من المحافظة.

وشملت الاعتقالات في القدس كل من، فادي ناصر، وشادي ناصر، ومعتز ماهر، ومحمد سرور، وعدنان عليان، وتم اقتيادهم الى أحد مراكز التوقيف والتحقيق في المدينة. وشهدت محافظة الخليل، اعتقال قوات الاحتلال الاسرائيلي، خمسة مواطنين من مدينة الخليل، وبلدتي بيت أولا، وبيت أمر جنوب الضفة الغربية.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اعتقال 24 فلسطينيًا خلال حملة مداهمات في محافظات الضفة الغربية اعتقال 24 فلسطينيًا خلال حملة مداهمات في محافظات الضفة الغربية



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - عمان اليوم
 عمان اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم الأطفال حديثي الولادة

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab