رفع درجة الاستعداد القصوى بعد خطف 7 مجندين وانتشار لـالعسكرية في القاهرة
آخر تحديث GMT17:19:30
 عمان اليوم -

أثناء ركوبهم سيارتي أجرة تحت تهديد الأسلحة وأنباء عن وجود جثتين مذبوحتين

رفع درجة الاستعداد القصوى بعد خطف 7 مجندين وانتشار لـ"العسكرية" في القاهرة

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - رفع درجة الاستعداد القصوى بعد خطف 7 مجندين وانتشار لـ"العسكرية" في القاهرة

عناصر من الجيش المصري في سيناء

القاهرة ـ الديب أبوعلي أكد مصدر عسكري في شمال سيناء أن قوات الجيش المصري رفعت درجة الاستعداد إلى الدرجة القصوى بعد اختطاف 4 من أفراد القوات المسلحة و3 من الشرطة، فيما ذكرت الصفحة الرسمية للشرطة المصرية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن هناك أنباءً عن العثور على جثتين من الجنود المخطوفين  من قوات الجيش المصري مذبوحين بالقرب من العريش الآن، كما ذكرت صفحتا "حزب الدستور" و"التيار الشعبي" إنه تم رصد انتشار غريب للشرطة العسكرية في شوارع القاهرة بعد خطف جنود الجيش في شمال سيناء.  وقام مجهولون بخطف 7 جنود من قوات الجيش والشرطة شمال سيناء أثناء استقلالهم سيارتي أجرة على طريق العريش/ رفح، وقال مصدر أمني "إن مسلحين ملثمين عند منطقة الوادي الأخضر على بعد نحو 7 كم من مدينة العريش شرقًا أوقفوا الجنود واقتادوهم إلى جهة مجهولة". وأضاف مصدر مسؤول في فرع الأمن العام في شمال سيناء "إنه تم تشكيل غرفة عمليات من المخابرات الحربية والمخابرات العامة والأمن الوطني والأمن العام في شمال سيناء للبحث عن الجنود المخطوفين، والقبض على مرتكبي الواقعتين". وأضاف المصدر "إنه تم احتجاز سائقي سيارتي الأجرة اللتين كانتا تقلان الجنود السبعة، ويجري التحقيق معهما بمعرفة الجهات الأمنية في مدينة العريش".  وأكدت مصادر أمنية وقبلية في سيناء أن مسلحين مجهولين اختطفوا في وقت مبكر من فجر، الخميس، 7 من رجال الشرطة والجيش تحت تهديد الأسلحة الآلية. وقالت مصدر أمنية "إن مسلحين مجهولين استهدفوا الجنود السبعة أثناء استقلالهم سيارتي أجرة في منطقة الوادي الأخضر شرق العريش على طريق العريش/ رفح، وتم إنزالهم من السيارتين تحت تهديد السلاح". وأضافت "أن 3 من جنود الأمن المركزي كانوا يستقلون سيارة أجرة، 4 من جنود القوات المسلحة كانوا يستقلون سيارة أخرى". وتابعت "إن المسلحين اقتادوا الجنود إلى مكان مجهول". وقالت المصادر إنها لم تتلقَّ حتى الآن أي اتصالات من المختطفين لمعرفة مطالبهم.  وأضافت المصادر: إن قوات الشرطة العسكرية تمركزت في الأماكن نفسها التي كان تتمركز فيها أثناء "ثورة يناير"، والحدائق التابعة للقوات المسلحة. ويشار إلى أن مسلحين اختطفوا 7 جنود مصريين 4 من قوات الجيش و3 من الشرطة شمال سيناء، فجر الخميس، أثناء استقلالهم لسيارة أجرة على طريق العريش رفح.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رفع درجة الاستعداد القصوى بعد خطف 7 مجندين وانتشار لـالعسكرية في القاهرة رفع درجة الاستعداد القصوى بعد خطف 7 مجندين وانتشار لـالعسكرية في القاهرة



GMT 12:34 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة
 عمان اليوم - نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab