الحكوميّة تقصف مناطق في حماه ودرعا وإدلب وسقوط قذيفتيّن على دمشق
آخر تحديث GMT20:00:35
 عمان اليوم -

مقتل 25 مدنيًا في حلب ومحاولة اغتيّال قائد عسكري في ديّر الزور

"الحكوميّة" تقصف مناطق في حماه ودرعا وإدلب وسقوط قذيفتيّن على دمشق

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - "الحكوميّة" تقصف مناطق في حماه ودرعا وإدلب وسقوط قذيفتيّن على دمشق

آثار الدمار في سورية
دمشق ـ ريم الجمال

تتعرض مناطق في قرية جسر بيت الراس في سهل الغاب في حماه، لقصف من قوات النظام، دون معلومات عن خسائر بشرية إلى اللحظة، بينما قصف الطيران الحربي مناطق في بلدة كفرزيتا في الريف الشمالي لحماه، دون معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، فيما  جدد الطيران المروحي قصفه بالبراميل المتفجرة على مناطق في بلدة أم المياذن في درعا، ما أدى لاستشهاد مواطنة، بينما تعرضت مناطق في أطراف بلدة صيدا لقصف ببرميلين متفجرين، ولا إصابات حتى الآن، في حين سقطت قذيفتا هاون على مناطق في بلدة مسرابا في الغوطة الشرقية، ما أدى لأضرار مادية، بينما تستمر الاشتباكات بين مقاتلي الكتائب الإسلامية وجبهة النصرة ( تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من طرف وقوات النظام مدعمة بمسلحين موالين لها وعناصر حزب الله اللبناني من طرف أخر في بلدة المليحة ومحيطها.
جدد الطيران المروحي قصفه بالبراميل المتفجرة على مناطق في بلدة أم المياذن في درعا، ما أدى لاستشهاد مواطنة، بينما تعرضت مناطق في أطراف بلدة صيدا لقصف ببرميلين متفجرين، ولا إصابات حتى الآن، بينما قصف الطيران المورحي أطراف بلدة النعيمة ببرميل متفجر، بينما نفذ الطيران الحربي منذ صباح اليوم عدة غارات على مناطق في تل الجموع بالقرب من مدينة نوى في ريف درعا الغربي، كما استشهد طفل جراء سقوط قذيفة بالقرب من منزله في مدينة نوى.
وفي دمشق سقطت قذيفتا هاون على مناطق في بلدة مسرابا بالغوطة الشرقية، ما أدى لأضرار مادية، بينما تستمر الاشتباكات بين مقاتلي الكتائب الإسلامية وجبهة النصرة ( تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من طرف وقوات النظام مدعمة بمسلحين موالين لها وعناصر حزب الله اللبناني من طرف أخر في بلدة المليحة ومحيطها.
أما في حماه تتعرض مناطق في قرية جسر بيت الراس بسهل الغاب، لقصف من قوات النظام، دون معلومات عن خسائر بشرية إلى اللحظة، بينما قصف الطيران الحربي مناطق في بلدة كفرزيتا في الريف الشمالي لحماه، دون معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.
وفي إدلب ارتفع عدد القتلى المدنيين الذين استشهدوا جراء سقوط قذائف أطلقتها كتائب مقاتلة مساء الأحد على مناطق في حي كرم الرحال بمدينة جسر الشغور الخاضعة لسيطرة قوات النظام إلى 13 بينهم 8 أطفال تحولت أجسادهم الى  اشلاء، عدد المواطنين ، كما تتعرض مناطق في قرية البشيرية  بريف مدينة جسر الشغور، لقصف بالبراميل المتفجرة، دون معلومات عن إصابات حتى اللحظة، في حين استشهد رجل ومواطنة وأصيب 3 رجال آخرين على الأقل، جراء قصف الطيران الحربي لمناطق في بلدة خان السبل، كما نفذ الطيران الحربي غارة على مناطق في بلدة سرجة، دون إصابات، بينما استشهد رجل في قرية بليون تحت التعذيب في سجون قوات النظام، وكان شقيقه قد استشهد يوم أمس تحت التعذيب كذلك.
كما ارتفع في حلب عدد الشهداء الذين قضوا جراء  قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة  لمناطق في حي السكري ظهر الاثنين إلى  عن 25 على الأقل، ، بينهم طفلان، ومواطنة على الأقل، ورجلان من اعضاء المجلس المحلي لحي السكري،  وعدد الشهداء مرشح للارتفاع بسبب وجود عشرات الجرحى بعضهم في حالات خطرة.
وعلى صعيد آخر وردت انباء عن اختطاف شاب من أتباع الديانة المسيحية، في منطقة غويران في مدينة الحسكة، من قبل مسلحين مجهولين، فيما حاول مسلحون مجهولون اغتيال قائد المجلس العسكري في محافظة دير الزور، بإطلاق النار عليه في قرية البوليل في ريف دير الزور الشرقي.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحكوميّة تقصف مناطق في حماه ودرعا وإدلب وسقوط قذيفتيّن على دمشق الحكوميّة تقصف مناطق في حماه ودرعا وإدلب وسقوط قذيفتيّن على دمشق



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - عمان اليوم
 عمان اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم الأطفال حديثي الولادة

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab