الطيران السوري يستهدف تجمعات الكتائب المقاتلة ويقتل 10 مسلحين
آخر تحديث GMT12:26:13
 عمان اليوم -

"داعش" يعتقل أحد مقاتليه الأجانب بعد تحدثه مع أسرته حول عودته

الطيران السوري يستهدف تجمعات "الكتائب المقاتلة" ويقتل 10 مسلحين

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - الطيران السوري يستهدف تجمعات "الكتائب المقاتلة" ويقتل 10 مسلحين

الاشتباكات بين القوات السورية والكتائب المقاتلة
دمشق ـ نور خوّام

شهدت محافظات سورية مختلفة، استمرار الاشتباكات بين القوات السورية والكتائب المقاتلة، فيما ارتفع عدد القتلى في درعا إلى 13 شخصًا، فيما شن الطيران الحربي القصف الجوي على حماة ودرعا وريف دمشق.

وأعدم تنظيم "داعش"، 6 مواطنين سوريين في منطقة الرميلة، في مدينة الرقة، بتهمة "الانتماء للصحوات"، الخميس، بحسب "المرصد السوري لحقوق الإنسان".

وقصفت القوات السورية، مناطق في بلدة اللطامنة في حماة، دون معلومات عن خسائر بشرية، فيما قصف الطيران المروحي ببرميلين متفجرين مناطق في قرية صلبا، كذلك قصف ببرميل آخر منطقة في قرية قليب الثور في ريف حماه، فضلا عن مناطق في بلدة كفرزيتا في ريف حماه الشمالي.

وتعرضت مناطق في بلدة "اليادودة" في درعا، لقصف من القوات السورية، تزامنًا مع الهجوم بالأسلحة الثقيلة على مناطق في البلدة، وكشفت مصادر عن ارتفاع عدد القتلى إلى 13 شخصًا بينهم 10 من مقاتلي "الكتائب المسلحة"، وذلك خلال اشتباكات مع القوات السورية، في ريفي درعا والقنيطرة، إلى جانب مقتل طفل تأثرًا بجراح أصيب بها جراء القصف الجوي، الأربعاء.

ورصد نشطاء مقتل طفل جراء إصابته برصاص قناص في بلدة مضايا، بينما قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في قرية الهبارية في ريف دمشق الغربي.

وشنّت القوات السورية هجومًا على مناطق في قرية "المريعية" القريبة من مطار دير الزور العسكري، بالقصف الجوي، دون معلومات محددة عن خسائر بشرية.

ونفذ الطيران السوري غارة على مناطق في مدينة "بنش" في إدلب، ما أسفر عن مقتل مواطنة وإصابة عدد من الجرحى، في بلدة "معرشورين"، كما قتل رجل من بلدة "كفرنبل" بسبب التعذيب، بحسب المرصد.

وفي حلب، سقطت أسطوانتان متفجرتان أطلقهما مقاتولن على مناطق في حي مساكن السبيل، ما أدى إلى وقوع أضرار مادية، دون معلومات عن خسائر بشرية، تزامنًا مع اشتباكات بين القوات الحكومية والكتائب المقاتلة في محاورة عدة، في حلب القديمة، كما قصف الطيران الحربي مناطق في محيط مبنى المخابرات الجوية في حي جمعية الزهراء غرب حلب.

وألقى الطيران المروحي برميلين متفجرين على مناطق في قرية السميرية في ريف حلب الجنوبي، ما أسفر عن مقتل سيدة مسنة وإصابة آخرين بجراح.

وأقدم تنظيم "داعش"، في محافظة الرقة على إعدام 6 مواطنين سوريين، في منطقة المريلة، معقل التنظيم المتطرف، بتمة "الانتماء للصحوات"، بينما كشفت مصادر موثوقة عن أن "داعش"، اعتقل أحد مقاتليه من جنسية أجنبية، والبالغ من العمر نحو 17 عاماً، من أحد محال الاتصالات في المدينة، عقب اتصاله مع ذويه في بلده، حيث اعتدى عليه رفاقه بالضرب، وقاموا بتفتيشه ومصادرة أغراضه الشخصية، واقتياده إلى منطقة مجهولة، ولفتت إلى أن مترجما كان في رفقته أبلغ المقاتلين أن زميلهم يتحدث مع ذويه بخصوص كيفية عودته إلى بلاده.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطيران السوري يستهدف تجمعات الكتائب المقاتلة ويقتل 10 مسلحين الطيران السوري يستهدف تجمعات الكتائب المقاتلة ويقتل 10 مسلحين



GMT 12:12 2024 الخميس ,20 حزيران / يونيو

أفضل الأماكن المرشحة لتعليق ساعة الحائط
 عمان اليوم - أفضل الأماكن المرشحة لتعليق ساعة الحائط

GMT 12:34 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة
 عمان اليوم - نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab