تدمير 5 سيارات تحمل مواد مُهرَّبة على الحدود مع سوريَّة ومقتل 6 متطرفين في الأنبار
آخر تحديث GMT20:00:35
 عمان اليوم -

إحباط انفجار 4 عبوات ناسفة في صلاح الدِّين وتجدُّد القصف على الفلوجة

تدمير 5 سيارات تحمل مواد مُهرَّبة على الحدود مع سوريَّة ومقتل 6 متطرفين في الأنبار

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - تدمير 5 سيارات تحمل مواد مُهرَّبة على الحدود مع سوريَّة ومقتل 6 متطرفين في الأنبار

تدمير 5 سيارات تحمل مواد مُهرَّبة على الحدود مع سوريَّة
بغداد ـ نجلاء الطائي

أعلن قائد عمليات الجزيرة والبادية بالوكالة، اللواء علي إبراهيم، أن "قوة من قيادة العمليات تمكَّنت من تدمير 5 سيارات، مُحمَّلة بمواد مُعدِّة للتهريب في منطقة وادي صواب، في الجانب السوري، على الشريط الحدودي بين العراق وسورية، (350 كم غرب الرمادي)"، مضيفًا أن "العملية استندت إلى معلومات استخبارية دقيقة".
من جانبه، أكَّد المتحدث الرسمي باسم مستشفى الفلوجة العام، أحمد الشامي، أن "عددًا من قذائف "الهاون" سقطت، فجر السبت، على أحياء؛ الجغيفي، وشارع 40، والعسكري، والشهداء، والجولان، والسجر، والصقلاوية، في مدينة الفلوجة، ما أسفر عن مقتل شخصين، وإصابة ثمانية آخرين بجروح متفاوتة".
وأضاف الشامي، أن "جثتي القتيلين نقلت إلى دائرة الطب العدلي، بينما يتلقى الجرحى العلاج اللازم، وأن حالات غالبيتهم حرجة للغاية".
وأعلنت قيادة العمليات المشتركة، في محافظة الأنبار، أن "فرقة التدخل السريع الأولى تمكنت، صباح السبت، من قتل 6 متطرفين، وجرح 7 آخرين، وتدمير 3 سيارات "شفل" و"قلاب"، و"كيا"، في مناطق الشورتان، والبوعلوان، قرب جسر الصقلاوية، وعلى نهر دجلة"، مضيفة أن "العملية التي استهدفت هؤلاء المتطرفين استندت إلى معلومات استخبارية دقيقة".
وأكَّد مصدر أمني في محافظة الأنبار، أن "مجموعة مُسلَّحة قامت بتفجير مبنى المكتبة العامة في الرمادي بعد تفخيخها بعبوات ناسفة، ولم ترد أنباء عن وقوع خسائر في الأرواح".
وفي صلاح الدين، أكَّد مصدر مسؤول في الشرطة، أن "قوة من الشرطة أوقفت اثنين من المطلوبين للسلطات القضائية، وصادرت سيارتين في الصينية، شمالي تكريت"، مضيفًا أن "القوات الأمنية أحبطت هجمات بـ4 عبوات ناسفة في الطوز وتكريت".
وفي محافظة واسط، أعلنت قيادة شرطة محافظة واسط، في بيان لها، أن "مفارز ودوريات الشرطة في المحافظة، تمكَّنت، صباح السبت، من توقيف 23 مطلوبًا في قضايا جنائية مختلفة خلال عمليات دهم وتفتيش نفَّذتها في مناطق متفرقة من المحافظة".
وأضاف البيان، أن "عمليات التوقيف استندت إلى معلومات استخبارية دقيقة، ومذكرات توقيف صادرة من القضاء العراقي"، مشيرًا إلى أنه "تم نقل الموقوفين إلى مراكز أمنية للتحقيق معهم".

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تدمير 5 سيارات تحمل مواد مُهرَّبة على الحدود مع سوريَّة ومقتل 6 متطرفين في الأنبار تدمير 5 سيارات تحمل مواد مُهرَّبة على الحدود مع سوريَّة ومقتل 6 متطرفين في الأنبار



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - عمان اليوم
 عمان اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم الأطفال حديثي الولادة

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab